تكلفة قضاء اسبوع في دبي والتسوق والحجز المسبق للسكن في دبي
تكلفة قضاء اسبوع في دبي

يرغب العديد من عشاق السفر إلى معرفة تكلفة قضاء اسبوع في دبي وما يجب عليهم فعله في ذلك الأسبوع، وذلك سعيًا منهم للتخطيط جيدًا قبل أخذ خطوة السفر إلى الإمارات العربية المتحدة تحديدًا دبي، والتي تعد أحد الوجهات السياحية الأكبر ليس في الوطن العربي فقط، بل في العالم كله، ولكن ما قد يعيب تجربة السياحة في دبي هو أن المدينة غالية للغاية مما قد يصعب الأمور على الأشخاص الذي يريدون التوجه إليها، لذا فيبحثون عن الطريقة الأفضل التي يمكنهم من خلالها الحصول على افضل تجربة ممكنة دون دفع قدر كبير من المال.

تكلفة قضاء اسبوع في دبي

هنالك بعض النصائح التي يمكننا تقديمها إليك والتي ستساعدك على التقليل من تكلفة بقائك أسبوعًا واحدًا بإمارة دبي، ومن تلك النصائح:

الحجز المسبق للسكن في دبي

سواءً كنت راغبًا في النزول بدبي في فندق أو مسكن خاص يجب عليك معرفة أن الأسعار ليست رخيصة بالمرة، فيجب عليك اخذ احتياطاتك حتى لا تتعرض لأي مشكلة بسبب عدم استعدادك لدفع المبالغ المطلوبة من الفنادق وأصحاب السكن، لذا عليك أن تقوم بالتعامل معهم بشكل مباشر قبل الذهاب إلى دبي وحجز السكن الذي تراه مناسبًا للميزانية التي قمت بوضعها لرحلتك، وهنالك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها القيام بذلك، منها:

  • موقع vrbo والذي يمكنك الدخول إليه من هنا.
  • موقع Airbnb والذي يمكنك الدخول إليه من هنا.
  • موقع 9flats والذي يمكنك الدخول إليه من هنا.

وقد يتساءل البعض حول أهمية تلك المواقع، فلما لا يمكن الحجز من أصحاب السكن أو الفنادق أنفسهم بشكل مباشر، يمكن الرد على هذه التساؤلات بأن تلك المواقع دائمًا ما تقوم بتقديم العديد من العروض والصفقات التي يمكنها أن تقلل من تكاليف بقائك في الدوحة لأسبوع.

الحجز المسبق للأماكن السياحية بدبي

من المؤكد أن ستحتاج إلى التوجه وزيارة العديد من الأماكن السياحية المتواجدة بدبي، وإلا ما الهدف إذًا من الرحلة؟! وتختلف تلك الأماكن من جولات ترفيهية كالسفاري ومزارات سياحية ضخمة كبرج خليفة.

يمكن القول هنا بأن الحجز المسبق للمزارات السياحية والجولات الترفيهية بدبي أفضل بكثير من الذهاب دون حجز، فلن يوفر فقط عليك الوقت والمجهود، بل أنك ستجد أن خاصية الحجز المسبق دائمًا ما يتواجد بها العديد من العروض والخصومات التي لا يمكنك أن تجدها بغير ذلك، وهذا ما يحدث مع المعالم والمزارات السياحية بالمدينة كبرج خليفة الذي يعد المعلم الأشهر بالمدينة أكملها.

من ناحية أخرى، يعد الحجز المسبق للجولات الترفيهية كالسفاري هو الآخر ذو فائدة للسياح، حيث أن سعر تلك الجولات في الحجز المسبق يختلف كثيرًا عن سعرها بعدما يأتي السائح إلى المدينة، فضع ذلك دائمًا في اعتبارك.

التسوق في دبي

هنالك العديد من المولات التجارية الضخمة التي تتواجد في دبي، والتي ينظر إليها السائحين دائمًا وأبدًا راغبين في التسوق منها، ولكن بالرغم من ذلك، لا تعد دبي مدينة ذات مولات تجارية ضخمة فقط، بل أن هنالك العديد من الأسواق التقليدية والشعبية التي لا ينظر إليها العديد من السياح والتي هي أفضل بكثير من تلك المولات المهيبة، حيث أنها تعطيك الشعور المناسب الذي أتيت خصيصًا لدبي حتى تحصل عليه، وإلا كنت قد ذهبت إلى مدينة غربية أو آسيوية تلك المولات لا نهاية لها فيها.

لذا فنصيحتنا لك بأن تبتعد عن الأسواق والمحلات التجارية الكبرى وركز قليلًا مع الأسواق التقليدية، ليس فقط لأن الأسعار أقل بدرجة لا تصدق، ولكن حتى تتمكن من الحصول على التجربة الكاملة بدبي.

أخيرًا، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع حول تكلفة قضاء اسبوع في دبي للسياح، مؤكدين أنه باتباع تلك النصائح التي قدمناها لكم ستكون التكلفة أقل بكثير مما توقعتم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.