فساتين خطوبة قصيرة بالصور.. موديلات 2021 آخر صيحات الموضة والأناقة
فساتين خطوبة قصيرة

تبحث الفتيات عن فساتين خطوبة قصيرة؛ وذلك لأنها من أجمل صيحات الموضة الموجودة على الساحة وتتميز بالإقبال الكبير عليها، وذلك لأنها تمنح مظهر أكثر رشاقة، وتعمل على إبراز جمال الساقين وبالتالي تُعطي مظهر أكثر طولًا، وتتسم أيضًا الفساتين القصيرة بالطابع العصري والمرح، سنعرض لكِ من خلال موقع تثقف أجدد فساتين خطوبة قصيرة.

فساتين خطوبة قصيرة

يوجد العديد من أشكال فساتين خطوبة قصيرة تُصيب الفتيات بالحيرة، من خلال ما يلي سنعرض لكِ أجدد صيحات فساتين الخطوبة القصيرة.

فساتين خطوبة قصيرة

 

فستان خطوبة قصير يجمع بين الرقة والأناقة

فساتين خطوبة قصيرة

هذا الفستان من أكثر الفساتين المنتشرة في هذا العام، والذي يتميز بموديله الجديد القصير من الأمام وطويل من الخلف، فيعطي طابع كلاسيكي مع إطلالة مرحة ومميزة، ومصمم هذا الفستان كب منفوش من طبقة الستان وعليها طبقة من الجيبير، مما تعطي الفتيات إطلالة رومانسية جذابة ومميزة.

فستان أسود قصير للخطوبة

فساتين خطوبة قصيرة

يُعد هذا الفستان من أفضل الفساتين القصيرة التي تتناسب مع الخطوبة، واللون الأسود في الفساتين يجمع بين الرقة والأناقة، ويتميز الجزء الأعلى من الفستان بتصميم الورود الذي يزيده أناقة، كما أنه يحتوي على الدانتيل؛ وتتسم الفساتين الدانتيل المنفوشة بالطابع المرح والإطلالة الأنيقة والأنثوية التي تبحث عنها أي عروس في يوم خطوبتها.

دائمًا ما يُضيف اللون الأسود أناقة وفخامة للنساء، فهذا الفستان يمكن أن يكون إطلالة مميزة وأنيقة في يوم خطوبتك، ومصمم هذا الفستان من طبقة الكريب وعليه طبقة من الدانتيل والتي تُضيف لمسة رائعة وجذابة ومختلفة، ويمكن استخدام مستحضرات تجميل باللون الأحمر لكي تظهري بأجمل شكل.

فستان الكاشمير قصير

فساتين خطوبة قصيرة

هذا الفستان من أكثر الفساتين الأنيقة، فهو مصنوع من طبقة الستان وعليها طبقة من الدانتيل المُطرز والذي يتميز بالأناقة وإضافة طابع ساحر للفستان، فهو فستان واسع من الأسفل ومصمم باللون الكشمير الرائع والذي يضيف رونق للعروس.

الفستان الفيروزي القصير الساحر

فساتين خطوبة قصيرة

يضيف هذا الفستان إطلالة مميزة للعروس، فهو مصمم من طبقة الكريب وعليها طبقة من الشيفون الناعم المُضاف عليها نقاشات من الورود البارزة بشكل جميل وخلاب، ويُعطي اللون الفيروزي إطلالة ساحرة ومُريحة للعيون.

فستان قصير أوف شولدر

فساتين خطوبة قصيرة

يفضل العديد من الفتيات اللون النبيتي للفساتين والذي يُظهرهم بشكل مميز وأنيق، ومُصمم هذا الفستان أوف شولدر بنصف أكمام من الستان الناعم مُضاف إليه الجيبير من على الرقبة والأكمام وأسفل الفستان.

فستان الريش الناعم المنفوش

فساتين خطوبة قصيرة

قام المصمم جورج شقرا بتصميم هذا الفستان المُزين من الريش الناعم، وبقصة قصيرة منفوشة مع وشاح طويل من الخلف حتى يزيد من فخامة الفستان، مع إضافة حزام مطرز في الوسط، ويضيف هذا الفستان للعروس مع لونه الموف الفاتح الرونق والأناقة واللمسة المختلفة.

فستان قصير تصميم جورج حبيقة

فساتين خطوبة قصيرة

قام المصمم جورج حبيقة بتصميم هذا الفستان التوب صاحب الأكمام الطويلة والمضاف إليه تطريزات رائعة، ويُضيف لونه التركواز للعروس الراحة والحيوية والأناقة، ومصمم بتنورة قصيرة بطبقات مختلفة في الأطوال من قماش الكريب وعليه قماشة الجيبير.

فستان التل القصير

فساتين خطوبة قصيرة

يمكنكِ تصميم هذا الفستان إن كنتِ تريدين الظهور بشكل بسيط، صمم هذا الفستان بأكمام طويلة ومنفوشة، وهذا الفستان مصمم من طبقة الكريب وعليها طبقة من التل المنقط، ويعطي اللون الكشمير هدوء وراحة للعين عند النظر إليه ومع ذلك يعطي إطلاله ساحرة.

الفستان القصير ذات الوشاح الطويل 

فساتين خطوبة قصيرة

قام إيلي صعب بتصميم هذا الفستان القصير مع وشاح طويل من الخلف ليضيف إليه الفخامة، قام إيلي صعب بتصميم الفستان من الستان الناعم طويل الأكمام، مع إضافة حزام بالوسط، ويُضيف هذا التصميم مع اللون الرونق والأناقة.

شاهد أيضًافساتين زفاف محجبات محتشمة موضة العام 2021 أحدث الصيحات العالمية

تعرفنا من خلال هذا الموضوع على مختلف تصاميم فساتين خطوبة قصيرة، ونجد أن هذه الفساتين تعطي إطلالة مميزة وشكل أنحف للجسم، وعليك مراعاة اختيار الألوان المناسبة مع لون بشرتك، وألوان المكياج المناسبة مع لون الفستان حتي تظهري بأجمل شكل ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.