فساتين زفاف محجبات محتشمة موضة العام 2021 أحدث الصيحات العالمية
فساتين زفاف محجبات محتشمة

عند اختيارك فساتين زفاف محجبات محتشمة عليكِ مراعاة بعض التفاصيل، فيجب أن يكون الفستان مميزًا ذا إطلالةٍ أنيقة، وعليك اختيار فستان ذو أكمام طويلة تناسب العروس المحجبة.

كما يمكن أن يكون الحجاب ستان أو حرير، واعملي على أن تكون إطلالتك بسيطة بقدر الإمكان وبعيدةً عن التكلف، وسوف نساعدك في الاختيار من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع تثقف.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

تشعر العروسة المحجبة دائمًا بالقلق من إيجاد فستان مناسب للزفاف يتسم بالرقة والاحتشام ويتماشى مع الموضة، ونادرًا ما تجد الفتاة المحجبة فستانًا خُصص للمحجبات، وعادةً ما تلجأ لشراء فستان عادي، ومن ثم تقوم بتقفيله حتى يناسب الحجاب، من خلال ما يلي سنعرض لكنَّ تفصيلاتٍ مختلفةً لفساتين زفاف محجبات محتشمة.

أفضل إطلالات فساتين في 2020

فساتين زفاف محجبات محتشمة

يُعد موديل هذا الفستان من أحسن الإطلالات في 2020، وتعرفه العديد من العرائس، ويظهر به عددٌ كبيرٌ من المشاهير في الحفلات، ويُطلق عليه فستان حورية البحر، فهو مصممٌ من الدانتيل بأكمامٍ طويلةٍ ورقبةٍ طويلةٍ ومحتشمٍ مما يناسب العديد من المحجبات، ويقوم هذا الفستان بنحت الجسم بشكل جميل وجذاب.

أيضًا يعمل على ظهور القوام وإظهار الطول مما يُظهرك بشكلٍ جميلٍ ومميز، وصُمم هذا الموديل بذيلٍ منفصلٍ يبدأ من الخصر حتى تتمكني من إزالته في أي وقت وتتمتعي بحرية الحركة.

فستان زفاف رقيق ذات ذيل طويل

فساتين زفاف محجبات محتشمة

في حالة إذا  كنتي تريدين فستانًا بسيطًا راقيًا وغير تقليديٍ، عليكِ الاعتماد على الفستان الستان، وهذا التصميم يُعد من أبسط التصميمات الموجودة فهو فستان مصنوع من الستان ذات الذيل الطويل والمنسدل مع شالٍ قصيرٍ على الكتف، والحجاب أيضًا مصنوعٌ من الستان، ويناسب هذا الفستان العرائس قصار القامة، ويمكنك الاعتماد على المكياج الظاهر لكي يظهر جمالك مع هذا الفستان الرقيق، وعند ارتدائك لهذا الفستان لا تحتاجين إلى إكسسوارات الرقبة، ويمكنك الاعتماد على إكسسوارت اليد.

أفضل فساتين الزفاف التي بها جيبير

فساتين زفاف محجبات محتشمة

هذا الفستان من أكثر تصاميم الفساتين الأنيقة حديثًا، وهو مصمم من الجبير بالكامل، مع ذيلٍ منفصلٍ يمكنك إزالته في أي وقت لتتمكني من الحركة السهلة، وتعطي الفيونكة الأمامية للفستان شكلًا مميزًا، لذلك ننصحك بشراء هذا الفستان للظهور بأحسن شكل، ويمكن استخدام حجاب من الستان أو الحرير.

فستان زفاف كالأميرات

فساتين زفاف محجبات محتشمة

الإطلالة الخاصة بهذا الفستان هي بالفعل إطلالةٌ ساحرةٌ، ويمكنك عن طريقها الظهور بشكل الملكات والسندريلا، فهو مصمم من طبقتين:

  • أولًا طبقة الستان ومن ثم فوقها طبقة من الاورجنزا المطرزة، وهذا الشكل من الاوراجنزا مميز جدًا، ويمكنك ارتداء حجاب من الستان أو الحرير مع مكياج هادئ، ولا حاجة للاكسسوارات مع هذا الفستان.

فستان زفاف شيفون مطرز

فساتين زفاف محجبات محتشمة

تُعد الفساتين المصنوعة من الشيفون المُطرز بالورد الدانتيل من أكثر الصيحات انتشارًا في الوقت الحالي، ومُطرز الصدر به بالدانتيل الأبيض المطرز بالألماس والخرز اللامع، وفي حالة تفضيلك للشيفون، فيمكنك استخدام هذا التصميم في إطلالتك، ويمكن ارتداء حجاب ستان أو حرير.

فستان زفاف بسيط لسهولة الحركة

فساتين زفاف محجبات محتشمة

هذا الفستان رقيقٌ يتخذ شكل الجسم بتصميمٍ ضيقٍ مما يعمل على إظهار أنوثتك ويعطي اطلالة رائعة، مصمم من أعلى الصدر بالكريستالات الفضية، والفستان ذاته تايبست مع تنورة من الشيفون، ومن الممكن فصلها في أي وقت لسهولة الحركة، يمكن ارتداء حجاب من الشيفون أو الحرير.

فستان حورية البحر

يطلق على هذا الفستان اسم حورية البحر وهو المفضل للكثيرين، كما أنه مصمم من الدانتيل المطرز والشيفون المطرز ومبطن بالستان، يمكن فصل الذيل عنه في أي وقت لسهولة الحركة، ويمكنك ارتداء حجاب من الشيقون او الحرير أو الستان.

شاهد أيضًا: دورة تعليم الخياطة للمبتدئين أونلاين بالتفاصيل وطرق التواصل

تعرفنا على العديد من فساتين زفاف محجبات محتشمة والتي تساعدك على الظهور بأحسن شكل ممكن، يمكنك الاستعانة بأي تصميم من التصميمات السابقة في يوم زفافك ومن المؤكد أنك ستظهرين في شكل ملكة جميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.