فساتين سواريه قصيرة بكم 2021 أحدث صيحات الموضة والأناقة
فساتين سواريه قصيرة بكم

الكثير من الفتيات بحاجة إلى أفكار فساتين سواريه قصيرة بكم لارتدائها في المناسبات، لذا سنعرض لكم بعض التصميمات المميزة والمختلفة والتي تتناسب مع جميع فصول العام سواءً في فصل الصيف أو الشتاء، وسنريكم التصميمات التي تليق بمختلف أشكال الجسم، كل هذا من خلال موقع تثقف.

فساتين سواريه قصيرة بكم

فساتين سواريه قصيرة بكم

هناك العديد من أنواع الفستاين السوارية المختلفة، ومنها الفساتين القصيرة ذات الكم الطويل، هذا النوع من الفساتين يمكنك ارتدائه في أي فصل من الفصول باختلاف نوع القماش المناسب مع فصل السنة.

فساتين سوارية قصيرة بكم لفصل الخريف

الألوان المناسبة لفساتين فصل الخريف هي الألوان الزاهية مثل: الأحمر والأخضر والفسفوري والزيتي.

الفستان الزيتي

فساتين سواريه قصيرة بكم

الأكمام الخاصة به واسعة مصنوعة من قماش الشيفون ومنفوشة بعض الشيء، والفتحة الخاصة بالرقبة على شكل رقم سبعة، والفستان يصل إلى فوق الركبة، ويتم تنسيق جزمة بيضاء معه مع بعض الإكسسوارات باللون الأبيض أيضًا.

فساتين سواريه قصيرة بكم لفصل الشتاء

في فصل الشتاء يفضل ارتداء الألوان الداكنة، مثل: الأسود، النبيبتي، البُني، وجميع درجات البيج، وسنرى بعض التصميمات الخاصة بالفاستين القصيرة في فصل الشتاء.

الفستان الشمواه

 

فساتين سواريه قصيرة بكم

الفستان يتميز بأكمام طويلة وهو مصنوع من قماش الشمواه، ومصمم على أنه طويل من الخلف وقصير من الجهة الأمامية، ويأخذ شكل السبعة من ناحية الصدر ثم منسدل قليلًا عند الخصر، وهو من الأمام على شكل حرف سبعة ولونه زيتي، لذا يمكنك تنسيق جزمة بيضاء معه.

فساتين قصيرة بكم لفصل الصيف

يتميز فصل الصيف بألوانه الزاهية والمشرقة، مثل: اللون الأبيض، الوردي، الكشمير بدرجاته.

الفستان الدانتيل

 فساتين سواريه قصيرة بكم

الفستان بالكامل من قماش الدانتيل، الأكمام الخاصة به واسعة ومفتوحة، طول الفستان يصل إلى فوق الركبة، وهو مجسم بحيث أنه يبرز الجسم، ويتم تنسيق هيلز أبيض معه وبعض الإكسسوارات الفضية.

الفستان الأبيض

فساتين سواريه قصيرة بكم

مصمم هذا الفستان بأكمام طويلة، وهو مصنوع  من قماش ناعم باللون الأبيض، ضيق من عند منطقة الخصر وواسع قليلًا من منطقة الصدر، يصل طوله إلى فوق الركبة، وبه بعض الثنيات عند منطيقة الخصر، والأكتاف الخاصة به عريضة ويمكن تنسيق مع جزمة باللون الأبيض.

الفستان الأسود

 فساتين سواريه قصيرة بكم

على الرغم من تميز فصل الصيف بالألون الفاتحة في جميع أنواع الفساتين سواء السوارية أو غيرها، إلا أن اللون الأسود أنيق ومتميز في كل فصول السنة.

الفستان باللون الأسود ويصل طوله فوق الركبة، أكمامة واسعة وشفافة ومقفولة من معصم الأيدي بفيونكة، ولكن الأكتاف منسدلة بعض الشيء، مفتوح قليلًا من الصدر وبإمكانك ارتداء أي لون من ألوان الأحذية معه.

الفستان الأحمر

فساتين سواريه قصيرة بكم

قد أوضحنا لكم جمال الألوان الزاهية في فصل الصيف كاللون الأحمر فسوف نريكم التصميم الخاص بهذا الفستان.

صُمم هذا الفستان على أنه مقفول من جهة الرقبة وبأكمام طويلة، طوله فوق الركبة، ولكنه طويل قليًلا من جهة اليمين، وبه بعض الانتواءات من الخصر، وهو من أكثر الفساتين جذابية بسبب لونه الأحمر وتصميمه الرائع.

الفستان البراق

فساتين سواريه قصيرة بكم

يتميز قماش هذا الفستان باللمعان ويمكنك ارتدائه في الليل أو بالنهار على حسب رغبتك، ومصمم هذا الفستان على أنه بأكمام طويلة، واسع قليلًا عند ناحية الصدر وضيق من عند الخصر وبه بعض الانتواءات.

شاهد أيضًافساتين خطوبة قصيرة بالصور.. موديلات 2021 آخر صيحات الموضة والأناقة

بهذا قد نكون عرضنا لكم فساتين سواريه قصيرة بكم مناسبة لجميع أشكال الجسم وبمختلف الألوان الأقمشة، والتي يمكنك ارتدائها في جميع فصول العام، وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع، ونتمنى أن نكون قد ساعدناكم في اختيار الفستان السواريه المناسب لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.