أحمر شفاه للبشرة السمراء.. أفضل 11 لون روج يتماشى مع البشرة السمراء
أحمر شفاه للبشرة السمراء

يُحدث أحمر الشفاه ضجة كبيرة في عالم الموضة، مما نتج عنه ظهور أكثر من لون أحمر شفاه للبشرة السمراء والتي تؤثر على إطلالتهم بشكل جذاب، إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء فعليكِ معرفة الدرجات المناسبة للون بشرتك والتي تعمل دائمًا على تمييز إطلالتك، سنقدم إليكِ فيما يلي من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع تثقف أفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة السمراء.

أحمر شفاه للبشرة السمراء

هناك العديد من الدرجات الخاصة بأحمر شفاه للبشرة السمراء، وهذه الدرجات هي:

أحمر شفاه العنابي (النبيذي)

يُعد هذا اللون من أفضل الألوان التي تتماشى مع جميع المناسبات، وأيضًا هو من الألوان المنتشرة في كل الفصول، إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء فلا تتردي في اتخاذ الخطوة لاستخدام هذا اللون، فهو يعمل على إبراز شفتيك وإظهارهم بشكل جذاب، ويليق أيضًا على لون بشرتك.

أحمر الشفاه البرتقالي

يمكن لأصحاب البشرة السمراء اعتماد هذا اللون فهو من أكثر الألوان المناسبة معهم، وهو يتماشى مع الإطلالة الصباحية والمسائية ويعطي شكل مميز وجذاب، فلا تتردي في استخدام هذا اللون وتظهري بشكل رائع لا مثيل له.

أحمر الشفاه الأحمر

إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء وأيضًا تمتلكين الجرأة فعليكِ اعتماد هذا اللون بلا تردد، فهو من أكثر الألوان المناسبة للبشرة السمراء والذي يُضيف لها إطلالة رائعة وجذابة حيث يُضئ البشرة ويُعزز من جمالها، ويتناسب مع جميع الأعمار.

أحمر الشفاه البني

اللون البني الشوكولاتة، من أكثر الألوان التي تتناسب مع لون البشرة السمراء، ويبدو بشكل طبيعي غير ملفت، إذا كنتِ تريدين إطلالة بسيطة عليكِ اعتماد هذا اللون وتمتعي بالإطلالة العصرية.

كما يمكن أيضًا استخدام اللون البني النحاسي والذي يبدو بشكل رائع مع البشرة السمراء ويعطي إطلالة جذابة ورائعة، وهو لون يناسب جميع المناسبات.

أحمر الشفاه النيود

يمكن استخدام هذا اللون إذا كنتِ تريدين مظهر بسيط وناعم، فهو يعطيكِ إطلالة النجوم ولكن بشكل هادئ، يمكن استخدامه في الأماكن الرسمية.

أحمر الشفاه البرونزي

يُعد هذا اللون من أكثر الألوان انتشارًا ومن أفضلهم للبشرة السمراء، ويمكنك اعتماد أحمر الشفاه البرونزي خلال الصباح وأيضًا في سهرات المساء، يعمل على إظهارك بشكل جذاب وناعم وأنيق.

أحمر الشفاه الوردي

تتناسب جميع درجات اللون الوردي مع البشرة السمراء سواءً الفاتح منها أو الداكن، حيث تعمل على إظهار المرأة بشكل أنثوي وناعم، ولكن عليك الحذر من اختيار أحد درجات الفوشيا والتي يمكن أن تظهر بشكل صاخب وغير لائق، فيجب عليكِ اختيار اللون أولًا قبل الشراء.

أحمر الشفاه البنفسجي

هذا اللون من أفضل الألوان التي تتناسب مع البشرة السمراء، سواءً كانت الدرجة الفاتحة أو الغامقة منها، ويمكن اعتمادها في سهرات الليل وإطلالات النهار، ويمكنك استخدام معه ظلال عيون وردي حتى يمنحك إطلالة انثوية رائعة.

أحمر الشفاه البيج أو البصلي

يعمل هذا اللون على إظهار بريق عينيك، حيث يُبرز شفتيك ويعطيها شكلًا جذابًا وإطلالة أنثوية فريدة من نوعها، يمكنك اعتمادها في النهار بشكل أكبر لأنها من الدرجات الناعمة والهادئة.

أحمر الشفاه الكشمير

عند اختيارك للون الكشمير الغامق أو الفاتح قليلاً فلن تتخلي عنه مره أخرى، فهو من الألوان المناسبة للبشرة السمراء والتي تمنحها إطلالة رائعة.

أحمر الشفاه البرغندي

هو من أفضل الألوان المُستخدمة والتي تمنحك إطلالة فريدة من نوعها وجذابة، حيث تعمل هذه الدرجة على إظهار شفتيك بشكل لائق وجذاب ومُريح للعيون.

شاهد أيضًا: أفضل روج أحمر مات لأشهر 11 شركة عالمية متخصصة في مستحضرات التجميل

تعرفنا من خلال هذا الموضوع على أكثر من لون أحمر شفاه للبشرة السمراء جذاب وأنيق، فهناك اللون البني واللون الكشمير والبنفسجي والوردي والنيود والأحمر وغيرهم، وذلك لأن أحمر الشفاه يعد واحدًا من أكثر أدوات التجميل التي لا يمكننا الاستغناء عنها في أي إطلالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.