أفضل روج أحمر مات لأشهر 11 شركة عالمية متخصصة في مستحضرات التجميل
أفضل روج أحمر مات

تتنافس الشركات على إصدار أفضل روج أحمر مات نتيجةً للإقبال الكبير عليه من النساء، فالروج الأحمر موضةٌ في جميع المواسم والخيار المثالي في جميع الأوقات، فهو يعطي تأثيرًا جذابًا للمرأة ويعزز من جمالها، ولا نبالغ إذا قلنا أنه رفيق المرأة الدائم، لذا سنعرض لكم أفضل أنواع الروج المات لأشهر الماركات في هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع تثقف.

أفضل روج أحمر مات

هناك العديد من الشركات العالمية التي تتنافس على إصدار أفضل روج أحمر مات، ومن هذه الإصدارات:

الروج الأحمر الكرزي من ماك

أفضل روج أحمر مات

يطلق عليه بالإنجليزية MAC Retro Matte Lipstick in Ruby Woo، وهو من أفضل إصدارات شركة ماك، ومن الألوان الرائعة على جميع ألوان البشرة، وتضعه العديد من الممثلات العالميات مثل بريانكا شوبرا، وتريسي إليس، مما يمنحهم ظهورًا رائعًا وجذابًا.

أحمر الشفاه من نارس

أفضل روج أحمر مات

يطلق عليه بالإنجليزية nars powermatte lip pigment، وهو أحمر شفاه صاحب لونٍ عميق، ولكن وزنه خفيفٌ وثابتٌ بشكلٍ كبير.

أحمر الشفاه من مارك جاكوبز

أفضل روج أحمر مات

يطلق عليه بالإنجليزية Marc Jacobs Beauty Le Marc Crème Lipstick، وهو أحمر شفاه يتميز بالدرجة الجذابة التي تلفت انتباه كل من ينظر إليكِ.

أحمر الشفاه من يفيس سانت

أفضل روج أحمر مات

يطلق عليه بالإنجليزية YSL Rouge Pur Couture No. 1 Le Rouge، وتوصلت هذه الشركة إلى هذا اللون نتيجةً لطلبات المستخدمين، فقامت بإصدار عدد ضخم من أحمر الشفاه من هذا النوع، وأصبح من أكثر الألوان المطلوبة في العالم لأنه غنيٌ بمضادات الأكسدة ويوفر الترطيب للشفاه.

أحمر الشفاه من شركة شانيل

أفضل روج أحمر مات

كما يسمى أيضًا Chanel Rouge Coco Gabrielle Lipstick، وهو يُعد من أوائل أحمر الشفاه التي انتشرت في كل أنحاء العالم في فترةٍ قصيرةٍ لم تتعدى السنة الواحدة، ويُصنع هذا النوع من أحمر الشفاه من زبدة الجوجوبا والسنط والسيليكون وشمع زهرة عباد الشمس، فينتج عن ذلك ترطيبه للشفاه وتميزه بلون أحمر محايد جرئ وتغطية ثابتة.

أحمر الشفاه من شركة ميبيلين

أصدرته الشركة باسم Maybelline SuperStay 14HR Lipstick، ويُعد من أفضل ماركات مستحضرات التجميل الموجودة في السوق وخصوصًا أحمر الشفاه، حيث يتميز بالألوان القوية والكثيفة، ويدوم ثباته إلى 24 ساعة بدون تغييرٍ في لونه.

أحمر الشفاه من شركة مارك جيكوبس

كما أنه يطلق عليه Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Crème، وهو صاحب تركيبةٍ رائعةٍ حتى يعطيك لونًا قويًا وجذابًا، ويعطي أيضًا أفضل ترطيب للشفاه، ويدوم ثباته 42 ساعة كاملة.

أحمر الشفاه من شركة سيفورا

وقد أطلقت عليه الشركة اسمSephora Collection Liquid Lip Stain in 01 Always Red، وله لونٌ يتميز بالأحمر الساطع ويدوم ثباته إلى 24 ساعة، ويعمل على إبراز الشفاه بطريقةٍ أنيقةٍ وراقية، حيث يُعد روج سائل سريعًا ما يجف بعد وضعه على الشفاه.

أحمر الشفاه من شركة تاتشا Tatcha Kyoto Red Silk Lipstick

هو من أجمل ألوان أحمر الشفاه الجذابة والمناسبة لجميع الأوقات، فهي غير لامعةٍ مما يجذب الكثير من النساء.

أحمر الشفاه من شركة ديور Dior Rouge Dior No. 999 Lipstick

ظهر هذا الروج أول مرة في عرض أزياء لكريستيان ديور، وهو يتميز بمظهر رائع وجذاب، ويتم تصنيعه من شمر البحر والتي تعمل على تجديد خلايا البشرة، وكذلك حمض الهيالورونيك والذي يعمل على ترطيب الشفاه.

أحمر الشفاه من شركة أربان ديكاي Urban Decay Vice Lipstick in Sheer F-Bomb

هذا النوع له لونٌ ناريٌ جذاب، وعند استخدامه لمرة واحدة لا يمكن الاستغناء عنه، فهو لون تقليدي، ولكن يظهر الشفاه بشكل مُتألقٍ ورائعٍ وأنيق.

عرضنا في هذا الموضوع أفضل روج أحمر مات من شركات مختلفة مثل شركة ماك، وشانيل، وميبيلين، وسيفورا وغيرهم من الشركات الكبرى، وهذا لعلمنا بأن النساء تحرص على اختيار الأفضل دائمًا حتى تظهر بشكل أنيق وجذاب، لذلك فقد حاولنا تقديم المساعدة لهن حتى يعثروا على أفضل روج أحمر مات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.