نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد

يمكنك أن تحصل على نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد بسهولة، حيث إن الأمر لا يحتاج إلى مجهود كبير، فقط يجب أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة لذلك.

تستطيع من خلال موقع تثقف أن تتعرف على كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص أثناء محاولة الوصول إلى نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد.

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد

إذا كنت تريد الوصول إلى النموذج الرسمي الخاص بالخطابات التي يتم توجهيها إلى وزارة التربية والتعليم التابعة للمملكة العربية السعودية؛ فيمكنك أن تجد نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد من خلال ما يلي:

الأستاذ السيد وزير التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أعلم سياداتكم أنه في يوم …… الموافق .. / .. / …، كان نجلي المدعو / …….. المقيد في مدرسة / ……… يتوجه إلى المدرسة بهدف حضور اليوم الدراسي الطبيعي له، ثم وجد أن الأستاذ / …… مدرس مقرر …… لم يقبل أن يسمح له بالدخول لأنه لم يتسلم الكتاب المدرسي، مع العلم أن نجلي كان مريض لفترة في المنزل؛ لذلك لم يستطع الحصول على الكتاب.

وأنا أطلب من حضراتكم أن يتم النظر في هذا الأمر لأن ابني يعاني من حالة نفسية بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها، وأنا أثق كل الثقة أنكم ستعيدون الحق إلى أصحابه، وفقكم الله وأزادكم من نعمه.

التوقيع:

تاريخ الارسال:

رقم الهاتف:

اقرأ أيضًا: نماذج خطابات رسمية doc مقدمة لأكثر من جهة

صور نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد

تستخدم الخطابات الرسمية بصيغ معين ويتم كتابتها على حسب السبب والجهة المقدمة لها، وفيما يتعلق بالخطابات الرسمية المقدمة لوزارة التربية والتعليم يتم استخدامها من قبل أولياء الأمور من أجل تقديم شكوى أو طلب بخصوص أمر ما، وفيما يلي سوف نعرض لكم صور لنماذج مختلفة من خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد يمكن الاستعانة بها:

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

نموذج pdf جاهز لخطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

يستخدم العديد من أولياء الأمور نماذج الخطابات الجاهزة لمخاطبة وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي، ويعد نموذج ال pdf من أهم النماذج التي لا غنى عنها على الإطلاق، حيث يتم استخدامها مباشرةً وترفع إلى الجهات المعنية بعد ملء البيانات المطلوبة، ويمكنكم تحميل نموذج جاهز للاستخدام بصيغة pdf بكل سهولة من خلال الضغط هنا.

خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم word جاهز للاستخدام 

تعتبر ملفات ال Word من أبسط صيغ الملفات التي يمكن التعديل عليها بكل سهولة، لذلك يفضل الكثير من الأشخاص الحصول على نماذج جاهزة من الخطابات والعقود والكتابات الرسمية المختلفة بتلك الصيغة لأنها تكون جاهزة للاستخدام والطباعة بشكل سريع وبسيط دون الحاجة إلى أي مجهود، فقط يستطيع أي شخص إضافة بياناته في الفرغات تطباعة النموذج أو إرساله إلى الجهة المختصة.

فيما يلي سوف نقدم لكم نموذج جاهز للاسخدام من خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم doc والذي يمكن تحميله من خلال الضغط هنا.

شاهد أيضًا: نموذج كشف رواتب الموظفين excel

نموذج خطاب لأحد الموظفين موجه لوزير التربية والتعليم

خطاب موجه لوزير التربية والتعليم

يمكنك أن تطلع على النموذج الخاص بالخطابات التي يتم توجهيها لوزير التربية والتعليم من الموظفين بسهولة، حيث سنقوم بعرض أحد النماذج لذلك من خلال السطور التالية:

السيد معالي وزير التربية والتعليم

تحية طيبة وبعد

أود في البداية أن أشكر سيادتكم على كل ما تقدموه لنا من مجهود ووقت في سبيل الحصول على التقدم والرفعة في القطاع التعليمي بالمملكة العربية السعودية، فأنا بكوني أحد موظفين القطاع التعليمي أعلم ما تقومون به طوال الوقت، كما أعرف ما يلقى على عاتقكم من أحمال.

فلقد لاحظت جدية العمل من أجل تحقيق أهداف العملية التعليمية لديكم، كما أعلم كم تحرصون على تحقيق العدل والانصاف في العمل، كما أنه من الجدير بالذكر أن أشيد بما تفعله لنا يا سيادة الوزير كموظفين في القطاع التعليمي، لكن أقدم لكم شكواي في خطأ طفيف تم ارتكابه دون عمد.

أنا من موظفين مدرسة …. التابعة لإدارة …… التعليمية، في العام الماضي ظهرت حركة الترقية والعلاوات المالية ولم أستطع أن أجد أسمي ضمن قائمة الحاصلين على هذه العلاوة، مع العلم أن ذلك حدث معي فقط دون باقي زملائي وأصدقائي من العمل، كما أنني قمت بتقديم تظلم إلى مديرية التربية والتعليم التي تتبعها مدرستي، لكن مع الأسف لم أجد منهم غير التجاهل؛ لذا اطلب من حضرتكم أن تعيدوا لي حقي، وأنا أثق أنكم لن تتغافلوا أو تتهاونوا في ذلك.

اسم المرسل:

توقيعه:

رقم الهاتف:

التاريخ:

خطاب تظلم رسمي للتربية والتعليم

لكي تحصل على نموذج خطاب رسمي للتربية والتعليم عن التظلم الذي يحدث في العمل لن تحتاج إلا للاطلاع على ما سنعرضه امامك من خلال السطور التالية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد الأستاذ وزير التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية

تحية طيبة وبعد

اكتب لكم هذه الشكوى وأنا آمل أن تعيدوا لي حقوقي، لقد تعرضت إلى ظلم كبير من الإدارة التعليمية التابع لها، وهي إدارة ….. الواقعة بمحافظة ……، حيث لم يتم ترقيتي إلى الرتبة التالية لي بالرغم من أهليتي لها، كما أن أكثر ما أثار ضيقي هو أن الأقل مني في الخبرة والمؤهل قد حصلوا على ترقياتهم دون مشاكل.

فلما لم أحصل أنا أيضًا معهم على حقوقي، لقد تسبب لي ذلك في مروري بأزمة نفسية كبيرة، فتعب الليالي قد ضاع علي، كما أريد أن أعلم سياداتكم أني قد أرسلت للإدارة المختصة رسالة أطلب فيها النظر مرة أخرى إلى أوراقي وأحقيتي في الحصول على الرتبة.

لكن هذه الرسالة قوبلت بعدم الاستجابة، بل وتم حفظ الشكوى الخاصة بي، لذا توجهت إلى معاليكم وأنا أطلب منكم أن تعيدوا لي حقوقي، فأنا أعلم أنكم لا ترضون بالظلم.

المرسل:

العنوان:

رقم الهاتف:

التاريخ:

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب مطالبه ماليه لديون متأخرة

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص بهدف الوصول إلى نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بالشعار الجديد، كما عرضنا مجموعة من الخطابات التي لها أغراض مختلفة ويتم توجهيها إلى الوزير في المملكة العربية السعودية، شاملين الأمر الذي يتحدث عنه كل خطاب من كل الجوانب، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *