موضوع تعبير بالانجليزي قصير ومترجم باللغة العربية نماذج متعددة
موضوع تعبير بالانجليزي قصير

يمكنك إيجاد موضوع تعبير بالانجليزي قصير بسهولة عن العديد من المجالات والموضوعات المختلفة، ونظرًا للمعاناة التي يمر بها الأشخاص الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية حين يطلب منهم كتابة موضوع تعبير قصير عن موضوع ما، فسنقوم من خلال موقع تثقف بعرض بعض المواضيع الهامة التي يمكنك استخدامها في موضوع تعبير بالانجليزي قصير.

موضوع تعبير بالانجليزي قصير

يوجد العديد من الأشخاص يودون التوصل إلى مواضيع التعبير باللغة الإنجليزية، وعليه فسنقوم بعرض العديد من المواضيع التي يمكن أن تستفيد منها حين يطلب منك موضوع تعبير بالانجليزي قصير، لذا يمكنك متابعة ما يلي:

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة موضوع تعبير للصف الرابع الابتدائي والأنواع الخاصة بمواضيع التعبير

موضوع تعبير عن الصداقة

Friendship is the most important pillar that affects the life and behavior of every person, so it is important to choose friends carefully, we will show you an essay on friends in English as follows:

I have a best friend called Carla, this girl is very special for me, as she follows the rules and respects adults, she also respects me and I respect her so our relationship is always successful, I love going on trips with her, and I prefer doing monthly shopping with her help.

إن الصداقة هي أهم ركيزة تؤثر على حياة وسلوك كل شخص؛ لذلك فمن المهم اختيار الأصدقاء بعناية شديدة، وسنعرض لكم موضوعًا عن الأصدقاء باللغة الإنجليزية على النحو التالي:

لدي صديقة تدعى كارلا، هذه الفتاة مميزة جدًا بالنسبة لي، فهي تتبع القواعد وتحترم الكبار، كما أنها تحترمني وأحترمها لذلك علاقتنا دائمًا ناجحة، أحب الذهاب في رحلات معها، وأنا تفضل القيام بالتسوق الشهري بمساعدتها.

موضوع تعبير عن العائلة

family is the first community in which each of us grows up, so it has a big factor in bringing out normal people, here is a topic on the family as follows:

My family is small of 4 members, mom, dad, me and my sister, we love each other very much, we have a gathering day every week we call it family day, my sister and I prepare a lot of paragraphs for this day, sometimes we go out shopping for it all.

الأسرة هي المجتمع الأول الذي ينمو فيه كل فرد منا، لذلك فإن لها عامل كبير في إخراج الأشخاص الطبيعيين، وهنا موضوع عن الأسرة على النحو التالي:

عائلتي صغيرة مكونة من 4 أفراد، أمي وأبي وأنا وأختي، نحن نحب بعضنا كثيرًا، ولدينا يوم محدد للتجمع في كل أسبوع نسميه يوم العائلة، أنا وأختي نقوم بإعداد الكثير من الفقرات لهذا اليوم، أحيانًا نخرج للتسوق فيه جميعًا.

موضوع تعبير قصير عن السفر

Traveling is the dream of many people, there are individuals who do the economy every month in order to be able to travel to countries around the world, and I am one of those people who love to travel, so you always find me reading about the countries and the strange customs and cultures that belong to them.

السفر هو حلم الكثير من الناس، فهناك أفراد يقومون بالاقتصاد كل شهر لكي يتمكنوا من السفر إلى البلاد الموجودة حول العالم، وأنا أحد هؤلاء الأشخاص العاشقين للسفر، لذا تجدني دائمًا ما أقرأ عن البلاد والعادات الغريبة بها والثقافات التي تخصها.

موضوع عن إعداد الطعام

Cooking is my favorite pastime, so I prefer spending most of the time in the kitchen preparing food, I learned to prepare food at the age of ten from my mother, she also liked to cook a lot, my husband prefers my food to machine food, and he praises me all the time in front of family and friends.

الطبخ هو الهواية المفضلة بالنسبة لي، لذا فأنا أفضل قضاء أغلب الوقت في المطبخ أعد الطعام، لقد تعلمت إعداد الطعام في سن العاشرة من والدتي، وهي أيضًا كانت تحب الطهي كثيرًا، زوجي يفضل طعامي عن الطعام الجاهز، كما يقوم بمدحي طوال الوقت أمام العائلة والأصدقاء.

أقصر موضوع تعبير عن اللغات

Many people consider learning languages ​​difficult, especially if the language you will learn is completely new, but the truth of the matter is that it is fun and interesting, and by learning this language you can travel to the country and speak to its people to get to know their cultures and customs easily, and you can also work as a translator for these State if you do not like to travel.

يعتبر العديد من الناس أن تعلم اللغات أمر شاق، خاصةً إذا كانت اللغة التي ستتعلمها لغة جديدة تمامًا، لكن حقيقة الأمر أنه شيء ممتع وشيق، فمن خلال تعلم هذه اللغة تستطيع أن تسافر إلى البلد وتتحدث إلى أهلها لتتعرف على ثقافاتهم وعاداتهم بسهولة، كما يمكنك العمل كمترجم لهذه الدولة إذا كنت لا تحب السفر.

موضوع تعبير عن الرياضة بالإنجليزي

I like playing sports regularly, especially football, so I participated in the school football team, I trained for a long time since I was little, and joined a club before, last week we had an important game in school, but we won as the best team at the management level, the coach rewarded us for this.

أنا أحب لعب الرياضة بشكل منتظم، خاصةً كرة القدم؛ لذلك قمت بالاشتراك في الفريق المدرسي لكرة القدم، كما تدربت على اللعب فترة طويلة منذ كنت صغير، وانضممت إلى أحد الأندية من قبل، الأسبوع الماضي كان لدينا مباراة هامة في المدرسة، ولكننا فزنا يلقب أفضل فريق على مستوى الإدارة، وقام المدرب بمكافأتنا نظير هذا الامر.

موضوع قصير بالإنجليزي عن الأم

The mother is the school from which the child learns all the principles of life, so she is primarily responsible for introducing him to the customs and traditions that pertain to society, and the mother must instill many good qualities in her children such as: (trustworthiness – helping others – honesty – respect).

As she should to provide a safe environment for her children to feel loved and safe, so we have to take care of girls to bring out a generation of mothers capable of facing challenges and difficulties.

الأم هي المدرسة التي يتعلم منها الطفل كل مبادئ الحياة، لذا فهي المسؤول الأول عن تعريفه بالعادات والتقاليد التي تخص المجتمع، ويجب على الأم أن تغرس العديد من الصفات الحميدة في أبنائها مثل: (الأمانة – مساعدة الغير – الصدق – الاحترام).

كما يجب عليها أن توفر بيئة آمنة لأطفالها لتشعرهم بالحب والأمان، لذلك فعلينا الاهتمام بالفتيات لإخراج جيل من الأمهات قادر على مواجهة التحديات والصعاب.

شاهد أيضًا: خاتمة بحث علمي وطريقة كتابتها ونماذج مختلفة لخاتمة البحث العلمي

قدمنا لكم في هذا الموضوع العديد من الأفكار حول موضوع تعبير بالانجليزي قصير، حيث ذكرنا موضوع يتحدث عن الصداقة، وموضوع آخر يتحدث عن العائلة، كما ذكرنا لكم موضوع خاص بالسفر، وهناك موضوع يختص بإمكانية تعلم لغات جديدة، شاملين موضوع قصير عن الأم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم فيما يخص الحصول على موضوع تعبير بالانجليزي قصير مع الترجمة باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *