قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح ملهمة
قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

إن قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح يمكن من خلالها التعرف على الصعوبات والتحديات التي تواجه بعض الأشخاص في طريق نجاحهم؛ للاقتداء بها ومحاولة الوصول إلى الهدف المرغوب تحقيقه.

لذا فمن خلال موقع تثقف سوف نعرض لكم قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح على أن تتضمن بعض الأحداث، مع عرض الترجمة الخاصة بها، وذلك في السطور التالية.

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

تعتبر القصص التي تتحدث عن النجاح من أكثر العوامل التي تحفز الإنسان على الوصول إلى الذي يريده، وذلك من خلال أحداث القصة التي تشمل الأزمات والشدائد والمشاكل التي يمر بها بطل كل قصة.

بالإضافة إلى بيان عوامل النجاح التي قام البطل باستخدامها للوصول إلى هدفه ومكانته المعروفة وغيرها من التفاصيل، التي تسردها قصص النجاح التي ساعدت البطل في تحقيق أحلامه.

اقرأ أيضًا: قصص مؤلمة عن عالم المخدرات توضح أضرار الإدمان

Mary skudowska

The story revolves around Mary skudowska, who lives in the city Warsaw, Poland, and was born in 1876 to science loving parents.

where the father works as a mathematics and physics teacher, while the mother is also teacher.

Mary was living happily with her family, but everything stopped wen her mother passed away when she was only 12 years old.

At the same time the polish people were resisting the Russian occupation, and Mary’s family had an important role in consolidating the independence of Poland, and this led to a serious deterioration in the family’s financial condition.

but despite this, Mary didn’t give up all these difficulties and decided to enroll in a boarding school, but couldn’t complete the studies, and then decided to help family’s financially through her work as a teacher wasn’t satisfied with that.

but decided to join university, but Mary has ambition greater than anything.

So, she decided in agreement with her sister to travel for 2 years to join the university in Paris, and Mary have responsibility to pay all expenses for her sister, and her sister do same thing when Mary traveled.

but this agreement failed after bronsilava’s (Mary’s sister) marriage in Paris, and Mary was unable to pay expenses for sister’s studies.

So, Mary decided to work as a nanny in one of the houses to prepare the travel costs and then traveled to Paris and joined the Sorbonne university.

And since that time Mary suffered so much until became the first woman works as professor in Sorbonne university, and sometime later.

she married the scientist pepper curie, and they worked together in the study of the radioactive elements that led to her death through cancer in 1934.

ترجمة قصة ماري سكودوسكا

تدور أحداث القصة حول ماري التي تعيش في مدينة وارسو في بولندا، وولدت في عام 1876م بين والدين محبين للعلم حيث يعمل الأب كمدرس رياضيات وفيزياء، بينما تعمل والدتها أيضًا معلمة.

كانت تعيش ماري في سعادة مع عائلتها، ولكن توقف كل شيء عند وفاة والدتها وهي لم تتجاوز سن 12 عام، وفي نفس الوقت كان الشعب البولندي يقاوم الاحتلال الروسي، وكان لعائلة ماري دور مهم في تدعيم استقلال بولندا.

أدى ذلك إلى تدور الحالة المادية للعائلة بشكل خطير، ولكن على الرغم من ذلك لم تستسلم ماري لكل تلك الصعاب، فقررت الالتحاق بمدرسة داخلية ولكنها لم تستطع استكمال الدراسة.

قررت بعد ذلك مساعدة العائلة في النفقات وذلك من خلال عملها كمعلمة، ولم تكتفي بذلك بل قررت الالتحاق بالجامعة، وكان طموح ماري أكبر من أي شيء، ذلك قررت بالاتفاق مع أختها السفر للالتحاق بالجامعة في باريس.

تتحمل ماري تكاليف دراسة اختها على أن تقوم اختها بنفس الشيء عند سفر ماري، ولكن فشل الاتفاق بسبب زواج ماري في باريس وعدم قدرة ماري على سداد نفقات دراسة أختها.

لذلك قررت ماري العمل كمربية في أحد البيوت لتجهيز النفقات الخاصة بالسفر، ثم سافرت إلى باريس والتحقت بجامعة السوربون، ومنذ ذلك الوقت عانت ماري حتى أصبحت أول امرأة تعمل كأستاذة في جامعة السوربون.

بعدها بفترة تزوجت ماري من العالم بيبر كيوري وعملا سويًا في دراسة العناصر المشعة التي أدت إلى عن طريق السرطان عام 1934م، وعليه فتعد تلك قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح.

Steve jobs’ story

The story of Steve Jobs is one of the most prominent examples of success and not giving in to difficulties, as after a dazzling success that turned into an unbelievable failure.

Steve Jobs started a march of brilliant success in his twenties, but when he reached the age of thirty, the chiefs of Apple decided to dismiss him from work, but Steve never gave up.

Rather, he established a new company and called it NEXT and started a new journey of success with that company, and at the same time Apple began to fall.

until the new heads of the company decided to return Steve Jobs to the company again and since that time the company usually has more strength than the previous one, which indicates the abilities of Steve Jobs The great company through which Apple became one of the most important companies in this field.

ترجمة قصة ستيف جوبز

قصة ستيف جوبز هي احد ابرز امثال النجاح وعدم الاستسلام للصعوبات حيث بعد نجاح مبهر تحول إلى فشل غير مصدق.

بدء ستيف جوبز مسيرة من النجاح الباهر في فترة العشرينات من عمره، ولكن عندما وصل الي سن الثلاثين قرر رؤساء شركة أبل فصله عن العمل ،ولكن ستيف لم يستسلم ابدًا بل قام بتأسيس شركة جديدة وسماها نيكست.

بدء في رحلة نجاح جديدة مع تلك الشركة وفي نفس الوقت بدأت شركة أبل في السقوط، حتى قرر الرؤساء الجدد للشركة عودة ستيف جوبز إلى الشركة مرة أخرى.

منذ ذلك الوقت عادة الشركة بقوة أكثر من السابق، وذلك يدل على قدرات ستيف جوبز العظيمة والتي من خلالها أصبحت شركة أبل متربعة على عرش الشركات في هذا المجال.

Walt Disney’s story

Walt Disney is considered one of the most important characters in the twentieth century in terms of creativity, and despite this.

the beginning was completely opposite to what was expected, as he was dispensed with from the newspaper he was working in because he did not have creativity, according to them.

But Walt did not give up to those difficulties and tried again, but in a different way, as he created his first company specialized in cartoon films, which was called Love or Gram, and actually started working through it.

but things got worse again as he was forced to close the company, without even getting the money he spent.

Because of the closure of the distributor partner is also important.. But Walt Disney’s ambition is greater than anything else as he found a way to reach Hollywood and began a journey of crises and challenges until he produced his first classic movie and since that time the name Walt Disney began to shine.

ترجمة قصة والت ديزني

يعتبر والت ديزني من أهم الشخصيات في القرن العشرين من حيث الإبداع وعلى الرغم من ذلك كانت البدايات عكس المتوقع تمامًا، حيث تم الاستغناء عنه من الصحيفة التي كان يعمل بها.

بسبب إنه لا يمتلك الإبداع حسب قولهم ولكن والت لم يستسلم لتلك الصعاب وحاول مجددًا، ولكن بشكل مختلف، حيث قام بإنشاء أول شركاته المتخصصة في أفلام الكرتون والتي كانت تسمى لاف أو جرام وبالفعل بدء العمل من خلالها.

لكن الأمور ساءت مرة أخرى حيث كان مجبر أن يغلق الشركة دون حتى الحصول على الاموال التي أنفقها؛ وذلك بسبب إغلاق الشريك الموزع.

لكن طموح والت ديزني أكبر من أي شيء آخر حيث وجد طريقة الوصول إلى هوليود وبدأت رحلة من الأزمات والتحديات إلى أن أنتج فلمه الكلاسيكي الأول ومنذ ذلك الوقت بدء اسم والت ديزني في السطوع.

شاهد أيضًا: قصة سنو وايت والأقزام السبعة للأطفال حكاية قبل النوم مكتوبة باللغة العربية

بذلك نرجو أن نكون قد حققنا الاستفادة المطلوبة من خلال قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح، التي يجب التعلم منها من خلال معرفة الصعوبات والتحديات التي مر بيها أبطال تلك القصص، وعلى الرغم من ذلك وصلوا لنجاح مبهر؛ ذلك بهدف الوصول إلى الهدف الذي يريد الشخص تحقيقه في الحياة العملية والاجتماعية الخاصة به، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.