دعاء بعد الجماع للحمل بتوأم مجرب .. دعاء لمن ارادت الحمل
دعاء بعد الجماع للحمل

دعاء بعد الجماع للحمل بسرعة، لاشك أن الهدف الأساسي من خوض العلاقة الزوجية هو تحقيق حلم الإنجاب، فكل إنسان يود أن يرزقه الله الأبناء الذين تقرّ بهم عينه، كما أن الإنجاب هو تلك الوسيلة التي خلقها الله لاستمرارية الحياة على الأرض، وحينما يحدث تأخر عن الحمل فإن الأزواج ينتابهم حالة من الضيق والحزن، لذا حبذا الأخذ بالأسباب ثم اللجوء إلى الله والدعاء، فالدعاء من أعظم الأعمال، التي لا يستهان بها، لأن الله وحده هو من بيده مقاليد الملك في الأرض والسماء، وهو من يقول للشيء كن فيكون.

دعاء للحمل مجرب

هناك العديد من الأدعية المستجابة والمستحب أن يدعوا بها كل من يود حدوث الحمل، حيث أن هناك دعاء بعد الجماع للحمل مجرب، شرط أن يعلم العبد علم اليقين أن الله وحده بيده مقاليد كل شيء، فما على العبد سوى إخلاص النية لله، والإخلاص في الدعاء.

دعاء بعد الجماع للحمل

ما أعظم أن يُرزق العبد بمولود صغير، يكون ثمرة للعلاقة الزوجية، ويكون بمثابة نواة لمستقبل أفضل وجديد يجمعهما، في ظل وجود شريك ثالث يضفي البهجة والسعادة على الحياة الزوجية، وفي بعض الأحيان قد يعاني بعض الأزواج من مشكلة تأخر الحمل، مما يتسبب في بعض القلق والاضطراب بالحياة بينهما، لذا يحرص الكثيرين على الإلتزام بالأدعية التي تساعد على سرعة وتثبيت الحمل، وإليكم بعض منها:

  • ربي يا من أمرك بين الكاف والنون، يا من تقول للشيء كن فيكون، أسألك أن ترزقني الذرية الطيبة الصالحة التي تقر بها العيون.
  • ربي  إني أشهد أنك وحدك لا شريك لك، وأشهد أنك الواحد الصمد، أسألك يا الله أن تهبني الذرية الصالحة.

دعاء لمن ارادت الحمل

سنضع بين ايديكم دعاء بعد الجماع للحمل المعجزة، حيث أن هناك أقوى الأدعية لحدوث الحمل بعد إنتهاء الحيض وعقب حدوث الجماع، فإليكم دعاء لمن ارادت الحمل أن تضع يدها على بطنها بعد الجماع، وأن تردد دعاء بعد الجماع للحمل وهو:

  • إلهي يا فعال لما تريد، يا معطي يا كريم، يا مجيب دعوة المضطر، يا ذا العرش العظيم، أسألك يا الله أن ترزقني الذرية الصالحة، وأن تقر عيني بالحمل في هذه الأيام المباركة.
  • ربي يا حليم يا كريم، يا ذا العرش العظيم، لا إله أنت، يا خالق السموات والأرض، أدعوك يا الله بعظيم أسمائك الحسنى، أن تعلمني ما لم أعلمه، وأن تغفر لي وأن تعفو عني وترحمني، وأن تهبني وترزقني ذرية صالحة تقر بها عيني.
  • ربي إني أسالك يا وهاب يا رزاق، أن ترزقني ذرية صالحة، يا من لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، لا تذرني فردًا يا الله فأنت وحدك خير الوارثين، وأسألك يا الله أن لا تحرمني الذرية الصالحة الطيبة، فأنت سامع الرجاء ومجيب الدعاء.

دعاء بعد الجماع للحمل بتوأم

هناك دعاء بعد الجماع للحمل بتوأم، يمكن أن تستعين بها كل زوجة، وأن تدعوا الله بها كي يرزقها الذرية التي تقر عينها بها، فمع رحمة الله وكرمه لا قنوط ولا يأس، والآن سنضع لكم أقوى الأدعية للحمل التي يمكن مشاركتها مع الزوج ويسألوا الله بهذا الدعاء المستجاب، لكل من يود الإنجاب وإنجاب توأم، وإليكم هذه الأدعية:

  • ربي إني أمتك الفقيرة إليك، وأنت وحدك الغني الرزاق الوهاب، أسألك يا الله بعظيم صفاتك وأسمائك، أن تجب مسألتي، وأن ترزقني الحمل في توأم وأن تثبت حملي يا الله.
  • ربي يا من سمعت شكوى يعقوب، ورددت يوسف وأخاه لأبيهم يعقوب، ويا من أجبت دعوة نوح، وكشفت عن أيوب البلوى والضر، أسألك يا الله أن تنعم علي بالحمل في توأم، وأن تكمل حملي وتيسير ولادتي.

تناولنا في هذا المقال، دعاء بعد الجماع للحمل لكل زوج وزوجة طال إنتظارهم للحمل، ولكل من تشوق قلبه وعينه إلى الاستمتاع برؤية مولودهم، كما تناولنا دعاء للحمل في توأم بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.