أسعار فنادق رأس البر.. وأفضل 5 فنادق سياحية ذات تقييم عالي في رأس البر
أسعار فنادق رأس البر

تختلف أسعار فنادق رأس البر باختلاف الخدمات وعدد النجوم، حيث أن هناك فنادق تتيح لك ولأسرتك قضاء أمتع الأوقات بها عن طريق التنزه في المساحات الخضراء الموجودة فيها والاستمتاع بالسباحة والمناظر الخلابة مقابل مبلغ مالي مناسب، تابع ما يلي حتى تتعرف على أفضل أسعار فنادق رأس البر التي تتيح لك الاستمتاع بالصيف دون الإضطرار لدفع مبلغ مالي كبير من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع تثقف.

أسعار فنادق رأس البر

لا يمكننا تحديد أسعار ثابتة ومحددة للفنادق براس البر، حيث تختلف أسعار فنادق رأس البر من فندق لآخر، وذلك حسب جودة الفندق والخدمات التي يقدمها، فهنالك فنادق رخيصة ولكن جودتها ليست كالفنادق الغالية، ومن أشهر الفنادق التي تتواجد برأس البر هي:

فندق اللسان شتاينبرجر Steigenberger

حصل هذا الفندق على تقييم ممتازًا، فقد حصل على 5 نجوم، حيث يضم مطاعم وغرف مكيفة يوجد بجميعها حمام خاص ويوجد بها غلاية وشاشة تلفزيون بالقنوات الفضائية، ويتوفر به خدمة الـ Wi-Fi مجانًا، ويوجد به مسبح خارجي وصالة للرياضة، وبه أيضًا مركز إستقبال يعمل 24 ساعة.

  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بدون أطفال هو 1680 جنيه مصري.
  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان مع اصطحاب طفل هو 3124 جنيه مصري.

فندق الوادي Alwady Hotel

حصل هذا الفندق على تقييم جيد فحصل على 3 نجوم، يوجد به غرف مكيفة ولكل غرفة حمام خاص وغلاية وتلفزيون بشاشة مسطحة وميكروويف، ويوفر إفطار في كل صباح، ويوجد به مكتب إستقبال يعمل 24 ساعة.

  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بدون أطفال هو 690 جنيه مصري.
  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان مع اصطحاب طفل هو 1485 جنيه مصري.

فندق دولفين Dolphin

يقع هذا الفندق في رأس البر، وحصل على تقييم جيد جدًا بـ 3 نجوم، ويحتوي على مسبح وصالة رياضية، ويوجد به مطعم ومكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وبه Wi-Fi مجاني، وتحتوي الغرف على خزنة خاصة بالملابس وحمام خاص وشرفة وتلفزيون وشاشة مسطحة، ويتوفر به وجبة إفطار يومياً‎، ويمكنك إستئجار السيارات والدراجات، ويمكن المشي إلى مسافات بعيدة لوسع المساحة.

  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بدون أطفال هو 1044 جنيه مصري.
  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان مع اصطحاب طفل هو 1939 جنيه مصري.

فندق الإمارات Emirates Hotel

حصل هذا الفندق على تقييم جيد بـ3 نجوم، ويوجد به بار وتراس، ويتوفر به مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوجد به خدمة Wi-Fi  مجانية وخدمة تحويل العملات للزوار، ويوجد أيضًا نادي خاص بالأطفال، وبه جميع الغرف مكيفة مع خزانة ملابس وحمام خاص وشاشة تلفزيون مسطحة، ومتوفر به إفطار يومي، ويُعرف مكان الفندق بصيد الأسماك، ويمكنك استئجار الدرجات والسيارات.

  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بدون أطفال هو 675 جنيه مصري.
  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان مع اصطحاب طفل هو 911 جنيه مصري.

فندق طيبة Teba

يوجد هذا الفندق في رأس بار وحاصل على تقييم جيد، ويوفر هذا الفندق الإفطار، وبه مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومتوفر به خدمة Wi-Fi مجانية، ويوفر الفندق آلات صرافة وتحويل عملات للزائرين، ويوجد بالغرف خزنة للملابس وشاشة تلفزيون مسطحة ومجفف للشعر وغلاية وحمام خاص، ويمكنك صيد الأسماك وركوب الدراجات أو الاستمتاع بالتراس.

  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان بدون أطفال هو 1130 جنيه مصري.
  • سعر الغرفة في الليلة الواحدة لشخصان مع اصطحاب طفل هو 1978 جنيه مصري.

شاهد أيضًاأسعار فنادق مرسى مطروح 2021 وأفضل 5 فنادق ومنتجعات سياحية

تعرفنا من خلال ما سبق على أسعار فنادق رأس البر الأشهر، وتتحدد أسعار فنادق رأس البر على أساس الخدمات الموجودة وعدد النجوم والتقييم، نتمنى أن نكون قد أفدناكم في حديثنا بهذا الموضوع، وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.