فندق في مكة قريب من الحرم ويبعد عنه خطوات قليلة ويطل على الحرم المكي
فندق في مكة قريب من الحرم

هناك أكثر من فندق في مكة قريب من الحرم ويمكن مشاهدة الحرم من خلاله، وذلك علمًا من المستثمرين وأصحاب الفنادق بأهمية وجود فنادق قريبة من الحرم المكي، وذلك بسبب الأعداد الكثيرة من المعتمرين والحجاج الذين يتوافدون على المملكة العربية السعودية وخاصة مدينةً مكة التي يتواجد بها بيت الله الحرام، وذلك لأداء مناسك الحج والعمرة والطواف حول بيت الله تعالى الكعبة الشريفة، ولكن ليس جميع هذه الفنادق توفر إمكانية للحصول على الخدمة والتجربة الأفضل للنزلاء، فقط عدد قليل منها هو من يمكن الثقة به ثقة عمياء، وسوف نعرض لكم هذا من خلال موقع تثقف.

أفضل فندق في مكة قريب من الحرم

كما أشرنا في المقدمة هناك فنادق عديدة يمكن الإشارة إليها على إنها من صفوة الفنادق المتواجدة بالقرب من بيت الله الحرام، ومنها:

فندق قصر مكة رافلز

يتواجد هذا الفندق داخل مجمع أبراج البيت الراقي، فيتوافر من خلاله الإطلالة المُهيبة على المسجد الحرام، كما يتواجد به العديد من الأجنحة الواسعة ذات الخدمة التي لا تقارن، حيث أن الخدمة بالفندق هي خدمة طوال ساعات اليوم دون توقف، هناك فقط 50 مترًا يفصلون بينه وبين برج الساعة الشهير بمكة المكرمة، ويضم كذلك الفندق العديد من المزايا الأخرى التي جعلت العديد من الزوار يعتبرونه هو أفضل فندق في مكة قريب من الحرم.

شاهد أيضًا:بماذا تشتهر السعودية هل بمكة المكرمة والمدينة المنورة فقط أم ماذا

فندق كونراد مكة

يتواجد فندق كونراد مكة بقلب مدينة مكة المكرمة، وما يبعده عن كعبة الشريفة هو فقط بضع خطوات، ويعد طريق أم القرب الذي يتصل بطريق مكة المكرمة- جدة هو الطريق الأسهل للوصول إلى هذا الفندق.

يتيح فندق كونراد مكة للنزلاء الاستمتاع بتجربة الطعام بالمطعم المتواجد بموقع الفندق، كما أن أهم ما يميز هذا الفندق هو غرفه الواسعة والتي يتوافر بها كل ما يحتاجه النزلاء بغرفهم، كما أن بها بعض الغرف والأجنحة المفتوحة واتي تطل بشكل مباشر على الكعبة الشريفة، مما يعطي مظهرًا خلابًا يخشخش القلوب، وذلك بالإضافة إلى ميزة الخادم الشخصي التي لا تجدها في العديد من الفنادق الأخرى.

فندق هيلتون مكة

فندق هيلتون مكة يتواجد بقلب مدينة مكة، وكذلك يطل على الحرم المكي فيمكن للنزلاء بالأجنحة في فندق هيلتون مكة أن يشاهدوا الكعبة من شرفتهم، وتحتاج المسافة بين هذا الفندق وبين الحرم المكي فقط بضعة دقائق للوصول، كما أنه يعد قريبًا كذلك من التوسعة الجديدة التي تمت بالحرم ألا وهي توسعة الملك عبد الله، ويعمل هذا الفندق أيضًا على توفير خدمة الواي فاي وكذلك مساجد منفصلة للرجال ومساجد منفصلة للنساء بداخل مباني الفندق.

يعد التصميم العصري الذي يتصف به فندق هيلتون مكة هو أحد المميزات التي توضح الذوق الرفيع الخاص بالفندق، ويمكن الدخول إلى مدخل الفندق بشكل مباشر عبر مداخل خاصة متواجدة بشارع أم القرى، ويتواجد بالفندق عدد غرف وأجنحة قد تصل إلى 484 غرفة وجناح العديد منهم يمتلك إطلاله على الحرم المكي.

شاهد أيضًا: مدن سياحية في السعودية حيث السحر والجمال

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

يتواجد أيضًا بقلب مدينة مكة المكرمة، ولكن الفرق هنا هو أن هذا الفندق يبعد دقيقة واحدة فقط عند السير على الأقدام عن الحرم المكي، فيتواجد بالفندق العديد من الخدمات كالواي فاي وأكثر من مصلى خاص بالرجال ومثلهم للنساء، وموقف سيارات خاص بالفندق.

كما أن الفندق ينقسم إلى 19 طابقًا خاصين بالنزلاء، فتضم تلك الطوابق عدد 656 غرفة بمساحات مناسبة للغاية، منهم أيضًا حوالي 25 جناحًا، أما عن مساحات تلك الغرف والأجنحة فهي تبدأ من 38 متر مربع ويمكنها أن تصل حتى 190 متر مربع، وتتواجد بكل الغرف كافة التجهيزات والخدمات التي يحتاجها النزلاء.

أخيرًا، وبعد أن نكون قد تحدثنا عن أكثر من فندق في مكة قريب من الحرم ويتيح رؤية الحرم من الشرفة، نتمنى أن نكون قد ساعدناكم في التعرف بشكل أكبر على تلك الفنادق وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم حولها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.