طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون وأهم مميزات الواتس اب الذهبي
طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون

يحتاج بعض مستخدمي الواتساب إلى معرفة طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون وكذلك الأندرويد، وذلك للحصول على أكبر قدر من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق بنسخته الذهبية، والتي تختلف عن المميزات التي تتواجد بالنسخة العادية والرسمية من التطبيق، حيث أنه يمَكِّن المستخدمين من الحصول على قدرٍ أكبر من الخصوصية، والذي لا يمكنهم الحصول عليه بقدرٍ كافٍ في النسخ الأخرى، لذلك تابع طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون التي يُقدمها لكم موقع تثقف.

طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون

لا يمكن اعتبار طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون صعبة بأي شكل من الأشكال، فقط باتباعك لبعض الخطوات ستتمكن من تحميله بأمان، وتلك الخطوات هي:

  1. عليك أولًا تحميل المتجر المسمى بالأرنب الصيني، والذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بدون التعرض لأي مشاكل.
  2. بعد أن تنتهي من تحميل وتنصيب متجر الأرنب الصيني، عليك أن تقوم بالدخول إليه والبحث عن خانة محرك البحث، وقم بالبحث عن تطبيق واتساب الذهبي، ومن ثم قم بالضغط على زر التحميل المتواجد بالصفحة، والذي بدوره سيبدأ في تحميل التطبيق مباشرةً.
  3. تأكد من أنك قد قمت بحفظ نسخة احتياطية من رسائل الواتساب والمحادثات المتواجدة بالتطبيق الأصلي على هاتفك، وذلك حتى تضمن عدم ضياع أي منها في حالة حدوث أي مشكلة أثناء تحميلك للواتس الذهبي.
  4. إن كنت لا تعلم كيفية حفظ نسخة احتياطية من المحادثات، فيمكنك الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ومن ثم اختيار “إعدادات المحادثات” بالتطبيق، ومن ثم قم بالضغط على ميزة النسخ الاحتياطي أو “Backup”.
  5. بعد أن تقوم بتحميل الواتس الذهبي للآيفون وعند التوجه إلى تنصيبه، ستواجهك رسالة تحذيرية من الهاتف، والتي تحذرك من استخدام التطبيق لكونه من مصدر غير موثوق، وهذا بسبب كون تطبيق الواتس الذهبي تطبيقًا غير موثوقٍ به، ولكن لا داعي للقلق، فهذه الرسالة يتم إرسالها مع كل التطبيقات التي تقوم بتحميلها من متجر آخر غير المتجر الرسمي.
  6. يمكنك الموافقة على تنصيب التطبيق وتجاهل الرسالة من خلال التوجه إلى إعدادات هاتفك الآيفون، ومن ثم التوجه إلى “خاصية عام”، ومن ثم “إدارة الجهاز”، وقم بالتأكيد على موافقتك على التنصيب من المصادر غير الموثوق بها.
  7. قم بالتوجه لملف التنصيب الخاص بالتطبيق مرة أخرى، وقم بتنصيبه دون مواجهة أي مشكلة، وسيستغرق التنصيب بضعة دقائق.

أهم مميزات الواتس اب الذهبي

هناك العديد من المواصفات والخواص التي يمتاز بها تطبيق الواتس آب الذهبي، ومنها:

  • يعد هذا التطبيق هو أحد النسخ المعدلة من التطبيق الرسمي WhatsApp، وبالرغم من كونه تطبيقًا غير رسميًا إلا أن المطورين لم يتوقفوا لحظة عن دعم التطبيق والتحسين منه بأكبر قدرٍ ممكن.
  • لا يحتوي هذا التطبيق على أي إعلانات، وذلك على عكس العديد من تطبيقات الواتس اب المحسنة، فيمكن لمستخدميه الحصول على كافة المميزات التي يقدمها دون دفع أي رسوم.
  • يمكنك تطبيق الواتس اب الذهبي من قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل الأصدقاء، فما يحدث دائمًا في النسخة الرسمية من التطبيق هو أنه إذا قام شخصٌ ما بحذف إحدى الرسائل من محادثاته معك، فسيتم حذفها لديكما أنتما الاثنين، ولكن هذه النسخة من التطبيق ستظهر لك فقط الرسالة التي قام بحذفها.
  • تدعم النسخة الذهبية من التطبيق ميزة استخدام الملصقات والرموز التعبيرية، والتي يرغب العديد من المستخدمين في استعمالها في المحادثات مع الأصدقاء.

بهذا نكون قد ساعدناكم في التعرف بشكل أكبر على طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون من خلال المتجر الصيني، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع عبر موقعنا تثقف، وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم حول هذه النسخة من WhatsApp.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.