أفضل 5 تطبيقات عبر متجر Apple
أفضل 5 تطبيقات عبر متجر Apple

أفضل 5 تطبيقات عبر متجر Apple

آلاف التطبيقات يتم تطويرها كل عام، ولكن عشرات التطبيقات فقط هي من تثبت تواجدها وكفاءتها بالأسواق. وفي هذه المقالة، سوف نعرض لكم أبرز 5 تطبيقات عبر متجر App Store:

ChatGpt .. عصر جديد للذكاء الاصطناعي

لم يعد الذكاء الاصطناعي وذكاء الماكينات أمر نراه فقط في أفلام الخيال العلمي! فقد أصبح الأمر واقعاً ويصبح أكثر واقعية يوماً بعد يوم.

تطبيق ChatGpt هو تطبيق تم تطويره من قِبل شركة OpenAi وتم إطلاقه بالأساس كمشروع تجريبي، حتى المطور المسؤول عن الإطلاق لم يكن يتوقع للتطبيق كل هذا النجاح الذي حازه.

التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهذا يعني أنه قادر على تطوير نفسه ومعرفته وإداركه لبعض الحقائق المستقلة.

والتطبيق يحصل على تقييم فوري من المستخدمين ويقيس مدى رضائهم بالإجابات المقدمة، الأمر الذي يساعده في دراسة المستخدمين كذلك.

يمكن استخدام التطبيق لجمع بعض المعلومات، أو حتى للحصول على بعض الإجابات، والبعض يستخدمونه في تنظيم وإنتاج مختلف أنواع المحتوى!

التطبيق حائز على تقييم مثالي عبر متجر تطبيقات App Store استناداً إلى ما يتجاوز 700 ألف مستخدم بتقييم 4.9 من أصل 5.

Temu .. الأفضل في عالم التسوق!

تطبيق Temu هو تطبيق تسوق مميز متاح للمستخدمين في كل أنحاء العالم والعالم العربي كذلك. يمكن من خلال هذا التطبيق تصفح عدداً كبيراً جداً من المنتجات.

يقدّم التطبيق إمكانية تصفح وشراء منتجات عناية شخصية ومنتجات تجميل بالإضافة إلى منتجات الملابس والأزياء وبعض المنتجات المنزلية كذلك.

التطبيق أثبت نفسه في عالم التسوق عبر الإنترنت بسنوات طويلة من الخبرة ورضا المستخدمين. يمنح التطبيق مستخدميه مهلة 90 يوماً من أجل رد أو إعادة المنتجات التي قاموا بشرائها.

والتطبيق متاح ليس فقط عبر متجر App Store، بل يمكن تنزيله عبر متجر Google Play أو بشكل مستقل من الموقع مباشرة.

التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات المتاحة من حيث تقييم المستخدمين، فالتطبيق حاصل على تقييم 4.7 من مجموع تقييمات 900 ألف مستخدم.

Geometry Dash .. لعبة تتصدر عالم الموسيقي!

لطالما كانت الألعاب واحدة من الفئات الأكثر رواجاً عبر متاجر التطبيقات بشكل عام. وهذه اللعبة على وجه التحديد تصدرت ليست في فئة الألعاب، بل في فئة الموسيقي!

اللعبة ثنائية الأبعاد وتأتي بتصميم كلاسيكي والخلفية الموسيقية في اللعبة مرتبطة بشكل كبير بحركة اللاعبين ومهاراتهم.

الألعاب المعتمدة على المهارة البسيطة مثل هذه اللعبة تأتي جنباً إلى جنب مع الألعاب الأخرى التي تعتمد بشكل كلي على الحظ.

وقد لاقت هذه الألعاب رواجاً في الوطن العربي في الآونة الأخيرة نظراً لتشابهها مع بعض الألعاب الكلاسيكية في الوطن العربي.

تقدّم عادة هذه الألعاب عبر مواقع الكازينو اون لاين والتي قد تقدم خدمة الألعاب فقط، أو خدمة الألعاب والمراهنات الرياضية مثلما هو الحال في  كازينو اون لاين 888.

يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب عبر كازينو 888 أبرزها ألعاب الروليت والبلاك جاك بالإضافة للمراهنات الرياضية كذلك.

تيك توك .. أرضاً جديدة كل يوم

لم يكن تطبيق تيك توك هو التطبيق الرائد في فكرة الفيديوهات القصيرة، ومع ذلك، فقد نجح هذا التطبيق في استقطاب الشريحة الأكبر من المستخدمين لمثل هذا النوع من المحتوى.

بل دفع تطبيق تيك توك الشركات الكبرى مثل يوتيوب وإنستغرام لإصدار نسخ مخصصة للفيديوهات القصيرة عبر منصاتها للمنافسة معه.

واجه تطبيق تيك توك ضربة كبيرة أثناء تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقاليد الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك، تمكّن التطبيق بمرونة إدارية من عبور هذه الأزمة.

الآن، يُعد التطبيق هو واحد من أكثر التطبيقات انتشاراً بين المراهقين في كافة بلدان العالم، ويحل في المرتبة الأولى عبر متجر App Store في فئة التطبيقات الترفيهية.

يضم التطبيق مكتبة كبيرة جداً من الفيديوهات القصيرة التي تتنوع في كافة الفئات أبرزها الفئة الترفيهية وتشمل التحديات المختلفة والرقصات الجديدة وخلافه.

Heads Up! ترفيه لكل أفراد الأسرة

يحظى هذا التطبيق بشهرة كبيرة في عالم الترفية خاصة لاستخدام المذيعة الشهيرة إيلين ديجينراس له أثناء تقديم حلقاتها.

فكرة التطبيق بسيطة، يمسك الشخص بهاتفه أو الكمبيوتر اللوحي ويضعه فوق رأسه، تظهر كلمة ويحاول الآخرون شرح هذه الكلمة لحامل الهاتف، وإذا نجح في معرفتها فتحسب له نقطة.

التطبيق من إنتاج شركة Warner Bros. المتخصصة في الإنتاج السينمائي بالأساس، وهو وسيلة مميزة لقضاء الوقت سواء للأصدقاء أو بين أفراد الأسرة الواحدة.

التطبيق يحل في المرتبة الأولى في فئة “الكلمات” عبر متجر App Store، والتطبيق ليس مجانياً بل يكلّف 2 دولار أمريكي فقط.

تقييم التطبيق عبر متجر App Store هو 4.8 من أصل 5 استناداً لعدد تقييمات يصل إلى 191 ألف تقييماً من مستخدمي المتجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *