نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc
نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc

هنالك أكثر من نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc على الإنترنت، ولكن أغلب تلك النماذج لا ترقى بالمستوى لتكون مناسبة للجميع، لذا ومن خلال موقع تثقف سنقدم لكم أفضل تلك النماذج وأنسبها صياغة وتنسيقًا.

فعادة ما تطلب تلك النماذج من أجل الموظفين في الشركات والمؤسسات، فبعد مرور العديد من سنوات العمل وفي حالة رغبة الموظف في ترك العمل، أو في حالة انتهاء وقت الخدمة يكون مهم هذا النموذج، حيث تقوم الشركة بتقديمه للموظف حتى يقوم بملئه، فتكون بذلك شاهدًا على خبرة الموظف في هذا المجال.

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc

تتجلى قيمة مثل هذه النماذج في إمكانية إلحاقها بالسيرة الذاتية الخاصة بالموظف في حالة الرغبة في الحصول على عمل جديد، فيشترط هذا العمل وجود سنوات خبرة معينة في مجال ما، مع توثيق ذلك رسميًا في شهادة.

هناك نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة يُمكنك للشركة استخدامه مع أي وظيفة دون تخصيص، حيث إنه يُناسب كافة الوظائف، ويُمكنك الاختيار بين النماذج التالية:

علاوةً على نموذج اللغة الإنجليزية لشهادة الخبرة، وإذا أردت تحميله اضغط هنا، ونشير إلى نماذج الخبرة الخاصة بالوظائف المختلفة كالآتي:

  • نموذج شهادة خبرة محاسب، للحصول عليه اضغط هنا.
  • نموذج شهادة خبرة للمهندس المدني، وللحصول عليه اضغط هنا.
  • نموذج شهادة خبرة للسائق، وللحصول عليه اضغط هنا.
  • نموذج شهادة خبرة للمدرس، وللحصول عليه اضغط هنا.
  • نموذج شهادة خبرة لمندوب المبيعات، وللحصول عليه اضغط هنا.
  • نموذج شهادة خبرة للدكتور الصيدلي، وللحصول عليه اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب الى المدير العام

شروط كتابة نموذج شهادة الخبرة

تتعدد الصيغ التي يُمكن استخدامها في كتابة نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc، حيث إن اختلاف الصيغ يكون وفقًا للغة التي تتعامل بها الشركة سواء عربية أو إنجليزية أو لغة أخرى.

علاوةً على طبيعة وظيفة الموظف، فنجد أن صيغة نموذج شهادة الخبرة للدكتور لا تكون ذاتها التي تستخدم للمهندس، فكلٌ حسب وظيفته والمؤسسة التي يعمل بها.

كما أشرنا إلى أكثر من نموذج لشهادة الخبرة تحمل صيغ مختلفة تبعًا لاختلاف الوظائف، نشير إلى ضرورة كتابة هذا النموذج بشكل صحيح واحترافي، نظرًا لكونه من أهم المستندات التي تحتاجها الشركات.

نموذج شهادة خبرة للشركات

يُسعد شركة/         أن تقر بأن السيد الأستاذ/           قد عمل بشركتنا الخاصة بوظيفة/           بقسم/            لمدة/           وذلك خلال الفترة/      /       إلى الفترة/      /

وهو في تلك الفترة كان مسؤولًا عن كل الأعمال الخاصة بالقسم، وساهم أيضًا في تدريب الجدد من الموظفين بالقسم، فأفادهم بخبرته ومهارته في العمل، فهو مثالًا للموظف القادر على الإنجاز والعمل الجاد والالتزام.

قد تم استخراج هذه الشهادة بناءً على طلبه تحريرًا في/     /

مدير الشركة/

ختم الشركة/

صيغ نماذج شهادة خبرة للمؤسسة التعليمية

في إطار حديثنا عن نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc نشير إلى أن هناك العديد من الصيغ التي يُمكنك استخدامها ومنها ما يخص شهادة خبرة المعلم، وهذا ما يصدر عن المؤسسة التعليمية، نظرًا لخبرات المعلم في مجال التدريس لسنوات عديدة.

ربما يحتاجها المعلم من أجل إثبات خبرته في وظيفة التدريس في مدرسة جديدة، أو في حالات توظيف الموارد البشرية أو في أي هيئة تابعة لوزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضًا: بعض المهارات الشخصية في السيرة الذاتية تساهم في قبولك بالوظيفة

الصيغة الأولى لشهادة خبرة بالمؤسسة التعليمية

تقر هيئة وزارة التربية والتعليم بأن الأستاذ/          المعلم بمدرسة/

للمرحلة/          قد التحق بالمدرسة في التاريخ الموافق/    /       /

وقام بتدريس المادة/             حتى تاريخ/    /       /

وقد كان واحدًا من أفضل المعلمين بهيئة التدريس، وكان مُفضلًا عند الطلاب، فكان خير معلمًا وأبًا للطلبة والطالبات، فهو أتم عمله مشكورًا على أكمل وجه، لذا تم إعطاؤه تلك الشهادة لخبرته في مجال التدريس، وبناءً على طلبه.

مدير المدرسة/

وزير التربية والتعليم/

الصيغة الثانية لشهادة خبرة بالمؤسسة التعليمية

تقر مدرسة/         أن الأستاذة المُعلمة/         عملت في مجال التدريس لفترة/         من خلال تدريس مادة/         وذلك للصف/

وقد أثبتت في خلال فترة عملها أنها من أجدر من تولى هذا العمل، نظرًا لكفاءتها والتزامها بالمواعيد، فضلًا عن كونها جعلت الطلاب متفوقين في مادتها.

تمت استقالة المُعلمة الفاضلة في تاريخ/      /     بسبب ظروف خاصة قد أجبرتها على ترك العمل، لذا قمنا بتقديم لها شهادة خبرة نظير مجهوداتها في العمل بناءً على طلبها، آملين لها بالتوفيق.

مدير المدرسة/

رئيس مجلس الإدارة/

اقرأ أيضًا: نموذج اقرار تنازل عن خدمات العمالة المنزلية ومن في حكمهم

صيغة شهادة خبرة طبيب

تُقر مستشفى/       القائمة في/        أن الطبيب السيد/          عمل لمدة/       كواحد من أهم أعضاء الفريق الطبي في المستشفى، وكان ذلك من عام/       حتى عام/

ونحن إدارة المستشفى نشهد له بالكفاءة وحسن السلوك، علاوةً على خبرته الفائقة في الجانب العلمي والعملي، إلى جانب صفاته الحسنة وقدرته على تحمل الضغوط، وهذه شهادة منّا بذلك لكل من يهمه الأمر.

مدير المستشفى/

نموذج شهادة خبرة لوظيفة إدارية

إن مؤسسة/         تقر بأن الأستاذ السيد/         عمل لدينا كموظف إداري كان له قدر من التميز في مختلف أقسام المؤسسة، وكان ذلك لفترة/            على أنه طوال تلك الفترة كان حريصًا على بذل قصارى جهده لتنفيذ المهام المنوط بها في المؤسسة، وكان ينفذها على أكمل وجه.

تلك شهادة مُقدمة من المؤسسة إليه على حسن عمله وخبراته المتناهية، وتم تحريرها وفق رغبة الموظف في تاريخ/

مدير المؤسسة/

ختم المؤسسة/

شاهد أيضًا: نموذج رسالة شكر وتقدير رسمية.. أهم العناصر والمواصفات

قمنا بتقديم أكثر من نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة doc كما أشرنا إلى بعض الصيغ التي يُمكن استخدامها من أجل إملاء شهادات الخبرة الخاصة بالشركات والمؤسسات المختلفة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *