ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز وتفاصيل حولهما
ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز

من هما ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز؟ ما هي تفاصيل حياتهم؟.. ياسر الفيصل اسم من الأسماء البارزة في مواقع السوشيال ميديا ويعرف بتقديمه للانتقادات المؤذية للـمشاهير والسخرية منهم وهو شخصية خفيفة الظل.

يذكر أن ياسر الفيصل قد قام بتوجيه الكثير من الانتقادات إلى نجلاء عبد العزيز، لذا سيصحبكم موقع تثقف لنتعرف سويًا على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز

في الفترة الأخيرة حدث إيقاف للحساب الخاص بياسر الفيصل أكثر من مرة، وذلك بسبب توجيهه للانتقادات والتنمر على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه دخل في خلاف ومشادة مع الكثير من المشاهير من بينهم نجلاء عبد العزيز، وذلك لأنه يلقي بعض الانتقادات عنها دائمًا في كل مناسبة.

فهو يرى أنها تستغل الأشخاص المتابعين لها حتى تقوم بنشر الإعلانات التي لا صحة لها، بالإضافة إلى أنها تسعى أن تظهر بين الناس فتاة طيبة ورقيقة، وذلك كان السبب وراء حدوث خلاف بين ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز.

شاهد أيضًا: الأمير سلطان بن سلمان ورحلته الفضائية والجوائز والأوسمة التي حصل عليها

تفاصيل عن حياة ياسر الفيصل

ياسر الفصيل من الشخصيات التي ظهرت على مواقع السوشيال ميديا بداية من عام 2012 وكانت بداية انطلاقه على موقع تويتر، ولكن بسبب المشاكل والخلافات التي يقوم بها مع مشاهير باقي المواقع، لذلك تم إيقاف حسابه الشخصي عدة مرات، وبعد ذلك انتقل على تطبيق سناب شات ليكمل توجيه انتقادات للآخرين، ويعتقد بعض الناس أنه يحمل الجنسية الفلسطينية أو الكويتية والبعض الآخر يقول أنه سعودي.

نوف الفيصل وعلاقتها بياسر الفيصل

قد انتشرت الأخبار من الأشخاص المتابعين لنوف الفيصل على تطبيق سناب شات أنها تكون اخت ياسر الفيصل، ولكن لم يظهر ياسر أو نوف لنفي تلك الشائعة أو تأكيدها.

ياسر الفيصل والزواج

من المعروف أن ياسر الفيصل منفصل عن زوجته ولا يمتلك أبناء، ومنذ فترة انتشرت بعض الشائعات حول زواجه من الإعلامية روضة اليوسف، وذلك من عام 2013 إلى عام 2016، ولكنهما لم يؤكدوا أو ينفوا هذه الإشاعة، ولكن في بعض الحوارات قد ذكر أن زوجته المستقبلية ينبغي أن تمتلك بشرة سمراء وتحب البكاء كثيرًا كما أنها تعشق قراءة الكتب.

رأي ياسر الفيصل في رواية أبو طلال الحمراني

قد وصف ياسر الفيصل إن رواية أبو طلال الحمراني تحتوي على أخبار ليس لها أساس من الصحة حتى ولو بنسبة 1% ، فهو يرى أنه يكذب في أكثر من رواية.

رأى ياسر الفيصل في فرح الهادي

قد وصف ياسر الفيصل إن فرح الهادي موهوبة، وذلك لأنها تتقن وضع الميك اب حتى يصبح شكلها مثل شخصية من المشاهير، حيث إنها قامت بتقليد شكل الممثلة ايميلي وتايلور سويفت وأشخاص آخرين، وذلك تم عرضه في البرنامج الخاص بها الذي عرض في شهر رمضان ” فوازير فرح الهادي” ، فهذا البرنامج يتم عرضه على الايميل الخاص بها على تطبيق سناب شات.

كتاب المرياع لياسر الفيصل

قام ياسر الفيصل بإصدار كتاب يسمى “المرياع” والذي نشر في عام 2019، ويقصد باسم الكتاب أنه قائد الغنم أي يشير إلى مشاهير السوشيال ميديا، ففي الكتاب تحدث عنهم وعن مدى استغلالهم للمتابعين  في نشر قيم غير صحيحة وكسب الأموال عند عرض الإعلانات.

لذلك تم إطلاق اسم أمسك يدي لـ أخرجك من هذه العتمة” والذي يعني أن كل شخص يصدق كلام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فهو غارق في الظلام، كما أنه قد قام بتقسيم الكتاب إلى ستة فصول رئيسية وهذه الفصول هي:

  • الفصل الأول: لا يستحقون ذلك.
  • الثاني: نيت فلكس.
  • الفصل الثالث: تذكرة.
  • الرابع: حقل أنغام.
  • الفصل الخامس: فخ مزدوج.
  • السادس: موسم الرياض.

خلافات ياسر الفيصل مع المشاهير

إن خلافات وصدام ياسر الفيصل مع بعض الناس على السوشيال ميديا، كانت السبب وراء شهرتهم نظرًا لتوجيهه للنقد والانتقادات دائمًا لهم، لذلك من خلال ما يلي سوف نتعرف على الأشخاص الذين دخل معهم في صدام:

رهف القنون وخلافها مع ياسر الفيصل

قامت رهف القنوان بحكي قصتها وأنها تعرضت للعنف، ولكن ياسر الفيصل، وقد وصفها بأنها فتاة مراهقة وتريد أن تفعل الفحشاء بحرية دون مراقبة أحد، ولم يتعاطف معها أبدًا.

دكتورة خلود وصدامها مع ياسر الفيصل

تعتبر الدكتور خلود من الشخصيات المهمة التي قام بإلقاء الانتقادات عليها، حيث إنه أطلق عليها اسم ” أم الكيك” ، وذلك بعد قوله أن الدكتور خلود قامت بالإعلان عن محل متخصص في صنع الكيك حتى يصل لها كيك من هذا المحل كل أسبوع بدون دفع أموال.

ممدوح الشمري وخلافه مع ياسر الفيصل

قد حدث نزاع كبير بين ياسر الفيصل وممدوح الشمري، وذلك بسبب إفصاح ممدوح عن أسرار والهوية الحقيقة لياسر الفيصل، ولكن اختفى هذا النزاع بعد أن قام ممدوح بتقديم الاعتذار لياسر عن ما فعله.

سارة الودعاني وخلافها مع ياسر الفيصل

سارة الوعداني أيضًا تلقت انتقادات لاذعة من ياسر الفيصل، حيث إنه قام بوصفها بأنها تقوم بتقليد الممثلين في إخضاع عمليات التجميل والتي تكون أغلبها لا تتناسب معها، ثم بعد ذلك قامت سارة الودعاني بنشر فيديو على تطبيق سناب شات والذي تبكي فيه بسبب نتيجة الفيلر السيئة الذي قامت بها في شفتاها، وبعد ذلك ظهر أن هذا الفيديو هو مقلب وليس حقيقي، فهي قامت بخدعة مستعينة بالميكب اب.

تفاصيل عن حياة نجلاء عبد العزيز

نجلاء عبد العزيز تعمل كمصممة للملابس، كما أنها زوجة تمتلك أبناء وتعيش مع عائلتها في مدينة الرياض، وقد تخرجت من جامعة إدارة الأعمال الموجودة في مدينة الرياض، بالإضافة إلى أنها ولدت وسط عائلة متدينة فهي قد درست في مدارس تحفيظ القرآن.

تمتلك نجلاء عبد العزيز عائلة كبيرة بسبب زواج والدها بأكثر من امرأة  أي حوالي أربع مرات، حيث إنها تمتلك حوالي 12 أخت وأخ، ووالدتها تكون الزوجة الرابعة.

اهتمامات نجلاء عبد العزيز

من المعروف أن نجلاء تحب التصميمات بمختلف أنواعها وخاصة الملابس والديكورات، كما أنها في عام 2019 قامت بتقديم عرض في أهم الفنادق ذات مستوى عالي لتصميماتها في الملابس.

نجلاء عبد العزيز والزواج

قد تزوجت نجلاء عبد العزيز وهي في سن 18 عام وقد ولدت فتاة سميتها باسم روز، ولكن انفصلت عنه وبعد مدة رجعت له مرة ثانية، وفي المرة الثانية ولدت منه ولد اسمه نهار، وفي عام 2018 شهر فبراير قد تطلقت منه للمرة الثانية.

بعد مرور مدة على طلاقها من زوجها ، قد اتخذت الزواج مرة أخرى وبالفعل قد تزوجت من رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية يكبرها بحوالي سنتين، والذي انفصل عن زوجته من قبل.

اقرأ أيضًا: اجمل الصور للملك سلمان وولي العهد

في السطور السابق الإشارة إليها كنا قد تعرفنا على قصة ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز وتفاصيل حياتهم وما دار بينهم من خلاف بسبب تطاول ياسر الفيصل عليها، وأيضًا ذكرنا العلاقات العاطفية التي مر بها كلًا من ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.