منصة المربي المخلص lms تعرف على مميزاتها وطريقة تسجيل الدخول
منصة المربي المخلص lms

توفر منصة المربي المخلص lms إمكانية حضور الدروس عن بعد، والتعلم عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة، مما ساهم في تعزيز قدرة الطلاب في استخدام التقنيات الحديثة،فهي من المنصات التعليمية التي تعمل على تحقيق كل الأهداف المرجوة من التعليم الأساسي في المدارس.

سنتناول اليوم العديد من المعلومات حول منصة المربي المخلص lms، ومنصة (LMS)، كما أننا سنوضح طريقة تسجيل الدخول على منصة المربي المخلص ومميزات منصة المربي المخلص على موقعنا تثقف.

منصة المربي المخلص lms

تعد منصة المربي المخلص أحد أفضل منصات التعليم عن بعد، ويرجع ذلك لقدرتها في تفعيل دور المعلم في تربية الطلاب وحل المشاكل التي يواجهها الطلبة في مجتمعهم، كما أنها تساهم في توجيه قدراتهم، وتقوية العلاقة بين الطالب والمعلم، وإنشاء رابط بين أولياء الأمور والمدرسة، مما يضمن قيام المعلم بواجباته تجاه الطلاب.

أنشأت مجموعة مدارس المتقدمة منصة المربي المخلص وذلك عبر نظام إدارة التعلم (Lms)، كما أنها أطلقت العديد من المشاريع والبرامج  التي تهدف إلى الحفاظ على عقيدة الطالب في المملكة العربية السعودية، مثل برنامج نور الذي يسعى إلى استخدام ألف وخمسمائة كلمة من القرآن الكريم في تعليم القراءة.

وفرت المنصة دروس في مختلف المواد واللغات وواجبات منزلية، من خلال مجموعة من النوافذ المتباينة ومنها إجابة الواجبات اليومية، وحل الامتحانات، وتسجيل الحضور والغياب، وشرح الدروس.

تم تأسيس مدارس المتقدمة عام 1436 هجريًا، وتتمثل رؤية هذه المدارس في إنشاء جيل متطور ومبدع قادر على مواكبة تطورات العصر الراهن، مع المحافظة على عقيدة راسخة ومبادئ ثابتة، أطلقت المدرسة الكثير من البرامج الهادفة مثل برنامج المهارات الحياتية وبرنامج المعلم المربي المخلص ومشروع التحدي ومبادرة تمكين ورعاية الموهوبين.

منصة LMS

أطلقت مدارس المتقدمة نظام إدارة التعلم (LMS) وهو اختصار Learning Management System، ويهدف هذا النظام إلى متابعة وتقييم البرامج التدريبية، كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات التعليمية والتدريبية لتحقيق عدة أهداف مرجوة من مشاريعها المختلفة.

طريقة تسجيل الدخول على منصة المربي المخلص

تسجيل الدخول المربي المخلص، يتسع الفصل الافتراضي لمنصة المربي المخلص إلى ثلاثمائة طالب أو طالبة، كما أن تلك المنصة توفر إمكانية التواصل البصري والسمعي، كما أنها توفر عملية مشاركة الملفات والمحتوى، وإقامة نقاش تفاعلي بين الطلاب والمعلمين، بالإضافة إلى دعم اللغتين العربية والإنجليزية.

يوفر الدعم التقني فيديوهات شرح لجميع المواد الدراسية، كما إنه يمكن إنشاء غرف اجتماع لمناقشة الدروس.

إن المدارس المتقدمة تمثل عدة مدارس أهلية، تستحق عن جدارة ثقة الوافدين والمواطنين بالسعودية، مما ساعد على إنشاء عدة فروع لتلك المدارس الأهلية في عدة محافظات بالسعودية، هذا بالإضافة إلى العديد من المبادرات التعليمية مما ارتقى بالمسيرة التعليمية.

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور القيام  بعملية تسجيل الدخول في موقع المربي المخلص عن طريق شبكة الإنترنت، حيث تتم عملية التسجيل في منصة المربي المخلص بشكل إلكتروني تمامًا.

للقيام بعملية تسجيل الدخول على منصة المربي المخلص بنجاح يجب عليك اتباع الخطوات الاتية:

  1. قم بالدخول عن طريق الموقع الرسمي لشركة المدارس المتقدمة من هنا.
  2. قم بكتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الأيقونة الخاصة بها.
  3. قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك.
  4. انقر على تسجيل الدخول
  5. تابع النوافذ والأيقونات الخاصة بالطلاب.

مميزات منصة المربي المخلص

توفر منصة المربي المخلص الذي طورتها شركة المدارس المتقدمة العديد من المميزات منها:

  • الأدوات المختلفة لتمكين المعلم من أداء مهامه والشرح للطلاب بصورة أكثر فاعلية.
  • وفرت المنصة للمعلم إمكانية التعرف على مهارات وطاقات وهوايات كل الطلاب.
  • تعزيز العلاقة بين أولياء الأمور والمعلمين.
  • إمكانية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم في الدراسة.
  • تعزيز ثقة الطلاب في العملية التعليمية.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: كيف تسجل في بوابة المستقبل للخدمات التعليمية

هكذا وضحنا العديد من المعلومات حول منصة المربي المخلص lms، ومنصة (LMS)، كما أننا تناولنا طريقة تسجيل الدخول على منصة المربي المخلص من خلال موقع المدارس المتقدمة المربي المخلص، ومميزات منصة المربي المخلص بشكل وافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.