كيف اطلب من الصيدلية الاسترالية أونلاين
كيف اطلب من الصيدلية الاسترالية أونلاين

كيف اطلب من الصيدلية الاسترالية إلكترونيًا من الأسئلة التي يبحث كثير من المواطنين والمقيمين عنها. فهي من الصيدليات العالمية بالمملكة والتي تقدم أسعارًا مناسبة وزهيدة الثمن على عكس الأسعار الأخرى الموجودة بالمملكة. يمكن للمستخدمين شراء الأدوية أونلاين والحصول على أفضل الأسعار والمنتجات المستوردة ويصل المنتج من خلال الشحن عبر شركات الشحن العالمية. وفي السطور المُقبلة سوف نُبين طريقة الطلب من الصيدلية الأسترالية إلكترونيًا.

كيف اطلب من الصيدلية الاسترالية

بات الطلب من الصيدلية الأسترالية أمرًا سهلًا. بعد أن أصبحت من أكثر الصيدليات شهرة ويقبل علي الشراء منها كثير من الأشخاص وتكون طريقة الطلب بالخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى موقع الصيدالية الاسترالية ” من هنا “.
  • النقر على أيقونة MENU واختيار login/Register من أجل إنشاء حساب جديد بالصيدلية.
  • ثم أدخل الاسم الأول والاسم الأخير والبريد الإلكتروني.
  • ثم كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.
  • النقر على أيقونة التسجيل Register.
  • يتطلب بعد ذلك إدخال العنوان الوطني والتأكد من صحة العنوان.
  • ثم أدخل للموقع وأدخل لصفحة شراء المنتجات وأختر المنتجات التي تريد شرائها وضعها بسلة التسوق بعد النقر على ADD TO CART.
  • اختر الدفع من حساب عبر الباي بال (يجب امتلاك حساب الباي بال محتوية على جميع معلوماتك) ثم الضغط على CHECKOUT.
  • يصل المنتج إليك من خلال الشحن الدولي من 10 لـ 15 يوم.

شاهد أيضا: رقم الاتصال شي ان وطريقة التسجيل والطلب وتتبع الطلب

مزايا الصيدلية الأسترالية

يُقبل كثير من الأشخاص على الشراء من الصيدلية الأسترالية فهي تتميز بأنها أفضل خدمة شحن. وتوفر الكثير من المنتجات الصحية والعلاجية للبشرة والشعر والجمال والجسم، والعطور الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة والفيتامينات. والوصفات الصحية ومنتجات البروتين والجيم والتخسيس وغيرها، بأسعار أرخص من الموجودة بالمملكة وعند الشراء بكميات كبيرة تحصل على خصومات فورية كبيرة مع إمكانية الشحن لأي مكان بالعالم. وسهولة الاستعلام عن الطرود من خلال موقع البريد السعودي.

أسعار الشحن من الصيدلية الأسترالية

الطلبات التي تزيد عن 50 دولار الشحن مجاني من استراليا فقط  إلى جانب رسوم 10 دولار للبريد السريع، والطلبات تحت 50 دولار شحن 8.95 دولار في استراليا فقط إلى جانب 18.95 دولار للبريد السريع. بالنسبة إلى الطلبات الدولية، فتعتمد التكاليف على وزن  الطلب والوجهة المحددة. وسوف ترى التكلفة النهائية عند إضافة المنتج للسلة.

رابط الصيدلية الاسترالية

يتجه كثير من المواطنين للطلب من الصيدلية الأسترالية لكثرة المنتجات وجودتها وتنوعها، وخاصة منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم والمنتجات الصحية للتخسيس والرجيم. ومنتجات البروتين والمكملات الغذائية للجيم ويمكن الطلب مباشرة من رابط الصيدلية الأسترالية ” من هنا “.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول كيف اطلب من الصيدلية الاسترالية أونلاين بالخطوات، واستعرضنا معلومات عن الصيدلية الأسترالية ومميزاتها ومنتجاتها ورابط الصيدلية الاسترالية، وأسعار الشحن من الصيدلية الأسترالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.