كيف استعلم عن رصيدي في موبايلي ؟ إليكم التفاصيل
كيف استعلم عن رصيدي في موبايلي ؟

كيف استعلم عن رصيدي في موبايلي ؟، يتسائل مستخدمي شبكة موبايلي عن طريقة معرفة الرصيد ، حيث هناك الملايين في الدول العربية مستخدمين لشركة موبايلي، الشبكة الأشهر في عالم الإتصالات في الوطن العربي، حيث أن الشركة يعرف شهرتها بالمملكة العربية السعودية، ولكن تمتد فروعها بجميع محافظات ومدن المملكة لذلك يكثُر بين مستخدمي البحث عن خدمات الشركة المنتمين لها .

وحاليًا يبحث الكثير من العملاء عن أكواد وطرق معرفة الرصيد مجانًا، وكذلك معرفة ما تبقى من رصيد، لذلك قدمت الشركة بعض الاكواد للتسهيل على مستخدميها بدلاً من الاتصال بخدمة العملاء .. ولنتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل.

كيف استعلم عن رصيدي في موبايلي ؟

بعد تغيير الكود القديم يبحث الآن مستخدمي شبكة موبايلي عن الأكواد الجديدة حتى يكون العميل قادرًا على الاستعلام، ويمكنه معرفة الرصيد المتبقي، وكل المعلومات المتعلقة بالشريحة الخاصة به من رصيد وفترة صلاحية الباقة عن طريق استخدام الأكواد المختصرة الجديدة للشبكة، والمقسمة إلى ثلاث أقسام

1- معرفة الرصيد المتبقي للمكالمات :

ويمكنك معرفة ذلك عن طريق استخدام الكود (*1411#) حيث يبدأ الكود ب* وينتهي ب# .

2- معرفة الرصيد المتبقي من استخدام الإنترنت :

يمكن التعرف على القيمة المتبقية من استخدام بيانات الإنترنت عن طريق الكود (*1411*2#)، وإذا لم يتم عرض التفاصيل، يمكن استخدام الكود الآتي (*1411*1#) ، ويمكن الاتصال على الكود (*1422#) إذا لم يتم إرسال رسالة بالتفاصيل.

3- معرفة الدقائق المجانية المتبقية :

يمكنك معرفة باقي الدقائق المجانية المتبقية لديك من خلال الاتصال على (*1422#)، وذلك عن طريق إضافة (*) أولاً قبل الرقم، ثُم إدخال الرقم، ثُم قم بوضع (#) .

شاهد أيضًا: كيف اشحن شريحة بيانات موبايلي ؟ خدمات عديدة تقدمها موبايلي إليكم

كيف استعلم عن رصيدي في موبايلي من خلال خدمة العملاء ؟

إليكم أيضاً أرقام خدمة العملاء التي توفرها شركة موبايلي لعملائها :

– رقم خدمة عملاء موبايلي 1100.
– للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي 900.

ويمكن الاتصال بخدمة عملاء موبايلي من خلال شبكات أخرى على الرقم (0560101100) .

وللاتصال من خارج المملكة العربية السعودية إليكم الرقم التالي (00966560101100) .

كما يمكنكم متابعة خدمات شركة موبايلي من خلال زيارة موقعها الرسمي على هذا الرابط.

شاهد أيضًا:  شروط الحصول على جوال من موبايلي

وبذلك نكون قد وضحنا كافة التفاصيل لكل من يتسائل عن كيفية الاستعلام عن رصيدي في موبايلي لجميع العملاء المستخدمين للشبكة، وغير المستخدمين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها .

يُذكر أن شركة اتحاد مصر(موبايلي) تأسست في عام 2004 عن طريق تحالف قادتهُ شركة اتصالات الإماراتية، وتعتبر مجموعة اتصالات الإمارات المساهم الأكبر في الشركة .

وقد حازت موبايلي في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتنهي بذلك احتكار شركة الاتصالات السعودية في قطاع الاتصالات اللاسلكية، وتباشر تقديم خدماتها في انحاء المملكة.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات المنافسة لشركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية مثل شركة الاتصالات السعودية، وشركة زين التي تعتبر المنافس الأكبر لشبكة موبايلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.