طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة والمعلقة من الفيس بوك

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة والمعلقة من الفيس بوك .. يبحث الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خلال الساعات الماضية عن كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة على «فيسبوك»، بعد العطل الفني الذي شهده «فيس بوك» منذ أمس الخميس، حيث يرسل طلبات صداقة تلقائيًا للأشخاص دون إذن منهم، وهو ما أثار القلق والإحراج لدى البعض.

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة والمعلقة من الفيس بوك

وتستعرض «الأسبوع» لـ زوارها، كيفية التعرف على طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك وطرق إلغائها، من خلال التقرير التالي:

طلبات الصداقة المرسلة على فيسبوك

يتاح التعرف على طلبات الصداقة المرسلة عبر «فيسبوك» ولكن التي لم تقبل، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على قائمة الأصدقاء «Friends» واضغط على رؤية الجميع «See All».

انقر فوق النقاط الثلاث وستظهر لك نافذة منبثقة تعرض طلبات الصداقة المرسلة، لنتمكن من رؤية جميع الطلبات التي تم تجاهلها.

في الخطوة التالية، قم بإلغاء أي طلبات صداقة لم يتم قبولها.

اقرأ أيضًا: تحميل فيديو من فيس بوك بعدة طرق مختلفة بالخطوات

سبب العطل الفني في فيس بوك

جدير بالذكر أن السبب في العطل الغني الذي تعرض له تطبيق «فيسبوك» يعود إلى قيام الشركة باختبار أدوات الإعلانات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها إنشاء محتوى مثل خلفيات الصور وأشكال مختلفة من النصوص المكتوبة، وفقًا لما ذكرته الشركةفي المؤتمر الصحفي.

وسبب القيام بذلك هو محاولة لمالك تطبيقي «فيس بوك وإنستجرام» لطرح المنتجات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية، والتي تستخرج مخازن ضخمة من البيانات السابقة لإنشاء محتوى جديد مثل رمز البرمجيات والنثر والفن.

شاهد أيضًا: طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون وأهم مميزات الواتس اب الذهبي

عطل فني في فيس بوك

وتعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لـ عطل فني، ما تسبب في القلق والذعر لدى بعض المستخدمين والبعض الآخر استقبلوا العطل بالمزاح من خلال نشر مجموعة من «الكوميكسات» للسخرية من عطل فيس بوك.

وفي هذا السياق، دشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على «تويتر» هاشتاجات «مارك»، «الفيس الجديد»، «الابديت الجديد» والتي تصدرت التطبيق لـ ساعات، وذلك للتعليق على الإصدار الجديد من موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ولفت عدد من مستخدمين فيس بوك، إلى أن التطبيق بدأ في إرسال طلبات صداقة للأشخاص الذين يتابعونهم بشكل سري، دون علمهم، ولم يتم الإفصاح عن سبب هذا العطل، إلا أن الاعتقاد السائد لدى الغالبية أنه يعود إلى تحديثات التطبيق الأخيرة، التي من المرجح قد تسببت في بعض المشاكل التقنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *