شعار منصة مدرستي شفاف
شعار منصة مدرستي شفاف

شعار منصة مدرستي شفاف هو الشعار الذي يتم وضعه في كل المواقع التابعة للتعليم السعودي الإلكتروني، حيث إن هذه المنصة تعتبر الرئيسية في المملكة العربية السعودية من الناحية التعليمية، ويمكن لجميع الطلاب المتواجدين بالمدارس السعودية التوجه إليها، وعند رؤيتهم لها تقع أنظارهم على شعار تلك المنصة فيودون النظر إليه بتمعن أكبر، لذا دعونا من خلال موقع تثقف أن نشاهد معًا أكثر من صورة بها شعار منصة مدرستي شفاف وبخلفية بيضاء.

شعار منصة مدرستي شفاف

شعار منصة مدرستي شفاف

شعار منصة مدرستي شفاف

إذا كنت تريد التعرف على شعار منصة مدرستي فيمكنك الاطلاع على الصورة السابقة، حيث إن هذا الشعار تم اعتماده ليكون جميع الطلاب على علم به، وهو شعار يتميز بكونه بسيط وغير معقد يمكن استخدامه في كافة الأمور الخاصة بوزارة التعليم في السعودية.

إن منصة مدرستي السعودية تهدف إلى تعليم الطلاب بأسهل الطرق، حيث توفر عليهم المجهود الذي يبذلونه في التنقل إلى المدارس، وذلك لأنها تعرض لهم الدروس بطرق مبسطة للفهم.

الجدير بالذكر أن منصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية يمكن زيارتها من قبل أي شخص مسجل في المدارس السعودية، حيث تم إجراء العديد من التعديلات على هذه المنصة بهدف تسهيل التعامل معها.

يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بمنصة مدرستي التعليمية في السعودية من خلال الضغط هنا.

طريقة الدخول على دروس منصة مدرستي

إذا كنت تريد الوصول إلى الطريقة التي يمكنك من خلالها الاطلاع على الدروس الموجودة في منصة مدرستي الالكترونية، فعليك معرفة أن ذلك لا يحتاج إلى الكثير من المجهود، فقط اتبع ما يلي:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي لميكروسوفت تيمز من خلال الضغط هنا.
  2. عليك أن تسجل الدخول على مايكروسوفت تيمز بالبيانات الخاصة بك على منصة مدرستي، أي تستخدم إما الاسم الحقيقي لك أو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ستجد أمامك خانة التقويم، اختر منها الحصة التي تريد حضورها ثم انقر على زر الانضمام الموجود بجانبها.

منصة مدرستي والاختبارات

منصة مدرستي والاختبارات

يوجد عدد كبير من المعلمين في المملكة العربية السعودية يضعون أسئلة للاختبارات على منصة مدرستي، وإذا كنت من المعلمين الذين يريدون وضع مجموعة من الأسئلة للطلاب، فيمكنك أن تتبع الخطوات الموضحة أمامك فيما يلي:

  1. عليك أن تنتقل إلى الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة مدرستي من خلال الضغط هنا.
  2. قم باستخدام بيانات المعلم الخاصة بك في عملية التسجيل للمنصة، ثم اضغط من القائمة الرئيسية على الاختيار الخاص بالمقررات والمصادر.
  3. يتوجب عليك النقر على خانة الاختبارات قبل أن تحدد التسلسل التعليمي، قم بإدخال عنوان الاختبار وحدد نوعه.
  4. بعد كتابة الوصف عليك أن تقوم بتحديد النطاق التابع له هذا الاختبار، ويتوجب الضغط على خانة التالي الملونة باللون الأخضر.
  5. لا تنسى أن تقوم بتحديد درجات الأسئلة قبل أن تضغط على خانة الحفظ.

كيفية دخول الطلاب على الاختبار النهائي في مدرستي

يستطيع الطلاب في المملكة العربية السعودية أن يدخلوا على الاختبارات النهائية لهم بسهولة من خلال منصة مدرستي، حيث لن يتطلب الأمر منهم سوى اتباع بعض الخطوات التي ستتعرف عليها مما يلي:

  1. يقوم الطالب بالتسجيل على المنصة من خلال الحساب الشخصي له.
  2. من الصفحة الرئيسية ستجد على اليمين خانة تسمى اختبارات، اضغط عليها.
  3. هناك 3 أشكال للاختبارات المتاحة على منصة مدرستي (منشورة – بالجدول الدراسي – خارج الجدول)، اختر نوع الاختبار الذي أعلن المعلم عنه.
  4. في حالة كان الاختبار بالجدول الدراسي عليك أن تنقر على خانة جدولي، ثم تضغط على المادة التي سيجرى بها الاختبار.
  5. ستجد الاختبار في قائمة إثراءات وروابط.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص بهدف التعرف على شعار منصة مدرستي شفاف، كما عرضنا طريقة الدخول إلى الدروس من خلال المنصة، بالإضافة إلى طريقة وضع الاختبارات والدخول عليها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.