خدمة تقسيط المخالفات المرورية دبي .. اعرف طرق وآليه السداد
خدمة تقسيط المخالفات المرورية دبي

أصبحت خدمة تقسيط المخالفات المرورية دبي متاحة لمواطني الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن قامت القيادة العامة لشرطة دبي، والتي تتمثل في الإدارة العامة للمالية، بتوقيع مذكرة تفاهم مع “نور بنك” لتقديم خدمات، وفق الشروط والالتزامات بين البنوك من أجل إعفاء الغرامات المرورية على بطاقات الائتمان الصادرة عنها. يأتي ذلك في إطار إتباع الإمارات العربية المتحدة جميع الوسائل الممكنة لتحقيق الراحة والسعادة لشعبها وفي السطور التالية نستعرض ما تضمنته مذكرة التفاهم.

خدمة تقسيط المخالفات المرورية دبي

وقع القائد العام لشرطة دبي، العميد سيف محمد سيف بن عابد، رئيس وزارة المالية الإماراتي، مع المسؤول الرئيسي ونائب الرئيس التنفيذي عن “نور بنك”، سامي العوضي، مذكرة تفاهم التي نصت على:

  • أن يتم تقديم خدمة التقسيط للمخالفات المرورية لعملاء “بنك نور” عن طريق استخدامهم بطاقات ائتمانية في تطبيقات القيادة العامة لشرطة دبي أو الموقع الإلكتروني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
  • كما نصت على تقديم خدمة تقسيط المخالفات لحاملي البطاقات الائتمانية عندما تكون قيمة المخالفات 500 درهم أو أكثر، وسيتم الدفع بالتقسيط بفائدة 0%.
  • بتم الدفع ببطاقات ائتمان صادرة عن البنوك التالية : بنك الإمارات دبي الوطني وبنك أبو ظبي التجاري وبنك أبو ظبي الأول ومصرف الإمارات الإسلامي وبنك الأعمال الدولي ودبي البنك الإسلامي بتقسيط بدون فوائد بنسبة 0٪ لمدة 3 أو 6 أو 12 شهرًا، مما يسهل عليك دفع الغرامة خاصة لجميع سائقي المركبات المترتبة عليهم مخالفات مرورية.

شاهد أيضًا : كلية الامارات للتكنولوجيا تسجيل دخول .. اعرف البرامج الدراسية المقدمة

طريقة تسديد تقسيط المخالفات المرورية دبي

ويمكن تقسيط المخالفات المرورية دبي عن طريق الدخول على موقع رسمي على شبكة الإنترنت لشرطة دبي من هنا، باستخدام بطاقة ائتمان صادرة عن أحد البنوك والتي تم ذكرها بالأعلى، ثم إدخال رقم المعاملة لعمل تحويل بوليسي دقيق من خلال نظام تسليم الحوالة المتاح على الموقع الرسمي أو يمكن التسديد عن طريق زيارة أحد المكاتب الفرعية لشرطة دبي،

كما يمكن الاتصال بالأرقام التالية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية دفع تذاكر المرور أو أي تفاصيل أخرى تتعلق بخدمة تقسيط المخالفات المروية الخاصة بمكتب شرطة دبي بشكل عام. هاتف: 0097146099999 أو 0097142692222،الرقم المختصر: 901

شاهد أيضًا : ارخص جامعات الامارات .. اعرف شروط المنح الدراسية في الامارات

نتمنى أن نكون قد وافيناكم بكافة التفاصيل الخاصة بخدمة تقسيط المخالفات المرورية دبي بالإضافة على آلية تسديد هذه المخالفات سواء إلكترونيا أو من خلال التوجه إلى فرع من فروع مكتب شرطة دبي، حيث تحرص شرطة دبي على توفير كافة سبل الدعم لمواطنيها وبالوقت ذاته فمن المتعارف عليه أن دبي تعد من أكثر دول العالم تطبيقًا واحتراما للقوانين وهو ما جعلها بمقدمة دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.