جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة وجاهزة للطباعة
جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة

تعتبر شهادات الشكر والتقدير من أهم الوسائل التحفيزية المستخدمة، لذلك نقدم لكم نماذج جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة من خلال هذا الموضوع المقدم لكم عبر موقع تثقف، والتي يمكن استخدامها في العديد من القطاعات والمجالات المختلفة؛ للاعتراف بالإنجاز الذي قام به الشخص وتوجيه الشكر والتقدير له.

جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة

جمعنا لكم مجموعة مميزة من شهادات التقدير الفارغة والتي يمكن استخدامها في أكثر من جهة، فقد قدمنا عدد من الصور لنماذج شهادات الشكر والتقدير ذات التصميم المميز وفقًا لتصميمات 2021.

جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة

نماذج شهادة تقدير جاهزة للطباعة

يتم منح شهادات التقدير كنوع من الاعتراف بالنجاح ولتقديم الشكر المستحق مقابل المجهود الذي يتم بذله في سبيل إنجاز عمل ما بنجاح، ولتكون أيضًا حافزًا على مواصلة النجاح والاستمرار في بذل المجهود، فيما يلي نقدم لكم أكثر من نموذج لشهادات الشكر والتقدير التي يمكن استخدامها في أكثر جهة مختلفة.

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية للطالبات في جميع مراحل التعليم

نموذج (1)

شهادة شكر وتقدير

تتقدم إدارة مدرسة…. بأجمل عبارات الشكر والثناء للمعلمة:……. التي استحقت التكريم والتقدير عن ما قدمته من تمييز وإبداع في تطبيق استراتيجيات التعليم الحديثة، متمنين لها المزيد من التفوق والإبداع.

توقيع مدير/ة المدرسة…

ختم المدرسة

التاريخ….

نموذج (2)

شهادة تقدير لموظف الشهر

تم منح هذه الشهادة إلى موظف الشهر الأستاذ……. تقديرًا لتفانيه وشغفه وعمله الدؤوب.

التاريخ:….

التوقيع:…..

نموذج (3)

شهادة امتياز

تتشرف إدارة مدرسة…… بمنح الطالب(ة):…… هذه الشهادة تقديرًا لتفوقه (ها) الدراسي وحصوله (ها) على أعلى النتائج لهذا الفصل الدراسي.

مع تمنياتنا له (ها) بالتوفيق والنجاح.

حرر في:……

توقيع مدير المدرسة…..

ختم المدرسة

نموذج شهادة شكر وتقدير صادرة عن مؤسسات

تقدم المؤسسات والمنشآت المختلفة شهادات التقدير للأشخاص الذين ينتمون لها، للدلالة على وجوب تقديم الشكر لهم، ويحرصون على تقديم شهادة تقدير تحمل بين سطورها كلمات تعبر عن مدى التقدير والعرفان مقابل المجهودات العظيمة.

فيما يلي نعرض أكثر من نموذج لشهادات تقدير جاهزة يمكن تعبئة البيانات وطباعتها:

نموذج (1)

بسم الله الرحمن الرحيم

شهادة تقدير

يسر مؤسسة……. أن تهنئ الأستاذ/ة…… على تفوقه وتميزه على المستوى العملي، فضلًا عن حسن سلوكه، وتتقدم المؤسسة بالشكر والتقدير له على حسن متابعته للعمل داعين له من المولى جل وعلا مزيدًا من التفوق والنجاح.

حرر بتاريخ:……….

توقيع السيد مدير المؤسسة……

ختم المؤسسة

نموذج (2)

شهادة شكر وتقدير

يسر شركة……. أن تمنح الأستاذ/ة…….. هذه الشهادة عرفانًا وتقديرًا لأخلاقه الحميدة وامتيازه وتفوقه في إداء كافة المهام المكلف بها.

مع أطيب التمنيات بدوام النجاح والتفوق

التاريخ/…..

التوقيع……

نموذج (3)

شهادة تقدير

يسر….. أن تمنح هذه الشهادة للسيد…… وذلك تقديرًا للجهد الذي بذله خلال فترة عمله، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق، سائلين الله عز وجل أن يكون ذلك في ميزان حسناتكم.

التاريخ:…….

التوقيع:……

أهمية شهادات التقدير

تحمل شهادات الشكر والتقدير العديد من الفوائد التي تكسبها قيمة وقدر عالي، فهي تساعد على زيادة معدل المنافسة بين الطلاب أو الأشخاص العاملين في نفس المجال.

كما توفر فرص أكبر للنجاح؛ لأنها تكون دافع دائمًا إلى تقديم الأفضل، وتستخدم من قبل العديد من المؤسسات كوسيلة لتحفيز الطلاب على تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى مراحل متقدمة.

تمنح شهادات التقدير الأشخاص شعور بالرضا، حيث يحصل كل مجتهد على مقابل مجهوده.

شاهد أيضًا: كلمات ايجابية محفزة لتحقيق النجاح

هكذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع نماذج جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة، وعرضنا مجموع مختلفة من شهادات التقدير، بالإضافة إلى أهمية تلك الشهادات، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.