شهادة شكر وتقدير بالانجليزي مختلفة الاستخدامات بالصور
شهادة شكر وتقدير بالانجليزي

أحد الوسائل المشجعة للطلاب هي شهادة شكر وتقدير بالإنجليزي، حيث يمكن من خلالها أن يعبر الأشخاص عن تقديرهم للمجهود المبذول من قِبل الطلاب، وفي التالي سيعرض لكم موقع تثقف بعض النماذج الخاصة بشهادات التقدير المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي يمكنكم من خلالها تشجيع الطلاب وحثهم على السعي نحو التفوق الدراسي.

شهادة شكر وتقدير بالانجليزي

يمكن التعبير عن تقدير المعلم للمجهود الذي يبذله الطلاب، من خلال تقديم شهادة شكر وتقدير بالانجليزي أو بالعربي، كما أنه يمكن تقديم تلك الشهادة والتي لا تقتصر على كون الطلاب متميزين في اللغة الإنجليزية فقط، وإنما يمكن أن تكون تلك الشهادات ممنوحة للتعبير عن الشكر والتقدير بشكل عام.

كما ينبغي أن تحتوي شهادة التقدير في المطلق على بعض العناصر الأساسية، ومن تلك العناصر هو عنوان الشهادة والهدف منها، بالإضافة إلى بعض العبارات التي تخدم الهدف من الشهادة، فعلى سبيل المثال إن كانت شهادة لتكريم أحد الطلاب، فيجب أن تتضمن الشهادة بعض عبارات الشكر والامتنان.

كما أن أحد العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في شهادة التقدير، هي اسم الشخص الممنوحة إليه الشهادة، والجهة التي تمنحه إياها، إلى جانب العام المقدم فيه الشهادة، وتاريخ اليوم، كما ينبغي أن يكون مظهر الشهادة وتصميمها مقبولًا، حيث إنه أول شيء تقع عليه عين الشخص المقدمة إليه الشهادة.

في التالي سنعرض لكم نماذج وأمثلة شهادات شكر باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية التي تتضمن هذا النوع من شهادات التقدير، والتي تتنوع من حيث الغرض منها ومضمونها وتصميمها، إلى جانب أن الهدف منها واحد وهو التعبير عن مدى الشكر والتقدير.

مثال لمحتوى شهادة شكر وتقدير بالانجليزي

أحد الوسائل التي يمكن التعبير من خلالها عن التقدير والشكر هي شهادات التقدير، كما أن تلك الشهادات لها أكبر الأثر في رفع الروح المعنوية للشخص الممنوحة له تلك الشهادات، وفي السطور المقبلة مثالًا لمحتوى الشهادة:

CERTIFICATION OF APPRECIATION

…./Dear student

We are appreciating your effort so much, keep going on it and never give up, hope all your    dreams come true one day… thank you for everything

……/Date

……/Head of school

……/Teacher

نموذج شهادة شكر بالإنجليزي

إلى جانب محتوى شهادة التقدير المكتوبة باللغة الإنجليزية، السابق الإشارة إليها، سنعرض لكم الآن شهادة شكر مكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي تميزت بتصميمها المريح للعين، إلى جانب كونها تتضمن الألوان المتناسقة مع بعضها البعض، بالإضافة إلى كونها تحتوي على كافة العناصر الأساسية السابق الإشارة إليها.

نموذج شهادة شكر بالإنجليزي

شهادة تقدير باللغة الإنجليزية

في التالي سنعرض لكم مثال لشهادة تقدير، والتي تهدف إلى تقديم الشكر والعرفان إلى أحد الطلاب المجتهدين، والذي تفوق على المستوى الدراسي، ويتميز تصميم تلك الشهادة بالبساطة، وأنها لا تحتوي على الكثير من الألوان التي تعمل على تشتيت الانتباه، كما أنها تتضمن العناصر الأساسية المكونة لهذا النوع من الشهادات.

شهادة تقدير باللغة الإنجليزية

شاهد أيضًا: جاهزة للتعديل شهادة شكر وتقدير فارغة وجاهزة للطباعة

صورة لأحد شهادات التقدير بالإنجليزي

في التالي سنعرض لكم مثال لشهادة تقدير تمت كتابتها باللغة الإنجليزية، والتي تضمنت بعض العبارات التي تهدف إلى التعبير عن مدى تقدير أحد المعلمين لمجهود الطلاب المبذول على المستوى العلمي، كما أن هذا النوع من الشهادات يتميز بكونه منظمًا، بالإضافة إلى كونها تتميز بالتناسق بين ألوانها وتصميمها البسيط، إلى جانب أنها من الشهادات كاملة العناصر.

صورة لأحد شهادات التقدير بالإنجليزي

شهادة تقدير باللغة الإنجليزية للأطفال

هذا النوع من الشهادات يتميز بكونه من الشهادات التي تتضمن العديد من الألوان والعناصر المبهجة، والتي يحبها الأطفال ويفضلونها، وفي التالي سنعرض لكم مثال لأحد شهادات التقدير المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي يمكنكم منحها للطالبات في مرحلة التعليم الابتدائي، كما أن تلك الشهادة تتميز بالألوان المتناسقة، والعبارات التي لها أثر كبير في رفع الروح المعنوية للطالبات.

شهادة تقدير باللغة الإنجليزية للأطفال

شهادة تقدير صماء للأطفال

أحد الأمثلة الخاصة بشهادات التقدير الصماء، والتي يمكن كتابة عبارات الشكر والتقدير بداخلها، سواء كانت تلك العبارات باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية، كما يتميز هذا النوع من الشهادات بأن الجهة المانحة إياها هي المتحكم الوحيد في العبارات المكتوبة بداخلها، وإليكم نموذج لشهادة تقدير صماء، يمكن منحها للأطفال وذلك فيما يلي:

شهادة تقدير صماء للأطفال

شهادة تقدير بالإنجليزي بسيطة التصميم

أحد الأشكال التي يفضلها المعلمون هي شهادات التقدير بسيطة التصميم، والتي تتضمن بعض الألوان البسيطة، التي لا تلفت الانتباه، وفي التالي سنعرض لكم مثال لشهادة تقدير باللغة الإنجليزية، يمكن تقديمها لأحد الطلاب المتفوقين والمجتهدين للتعبير عن مدى الشكر والامتنان لهذا المستوى.

شهادة تقدير بالإنجليزي بسيطة التصميم

شهادة شكر وامتنان باللغة الإنجليزية

أحد أشكال شهادات التقدير التي يفضلها أغلب المعلمين هي الشهادات التي تحتوي على نسبة قليلة من الألوان، حيث يتميز هذا النوع من الشهادات برونقه الخاص، بالإضافة إلى كونه يتضمن العديد من عبارات الشكر والتقدير المميزة.

كما يعمل هذا النوع من الشهادات التقديرية على رفع الروح المعنوية بشكل كبير جدًا بالنسبة للطلاب، كما أنها تحفزهم على السعي نحو مزيد من النجاح والتفوق، وإليكم فيما يلي مثال لهذا النوع من الشهادات:

شهادة شكر وامتنان باللغة الإنجليزية

شهادة تقدير بالإنجليزي لأطفال الروضة

في تلك المرحلة العمرية ينبغي الاهتمام بالحالة النفسية للأطفال، ومن ثم العمل على تحفيزهم بكل الطرق، وأحد أهم تلك الطرق هي منحهم شهادات التقدير والشكر، وعليه فسنعرض لكم مثال لأحد تلك الشهادات، التي يمكنكم من خلالها التعبير عن تقديركم للأطفال، عندما يقومون بإنجاز أمر على النحو الصحيح على سبيل المثال.

شهادة تقدير بالإنجليزي لأطفال الروضة

شاهد أيضًا: عبارات تحفيزية للطالبات في جميع مراحل التعليم

شهادة تقدير طولية باللغة الإنجليزية

أحد أشكال شهادات التقدير هي الشهادات طولية التصميم، ويتميز هذا النوع من الشهادات بكونه مختلفًا عن باقي التصميمات الأخرى، وفي التالي سنعرض لكم مثال لأحد الشهادات الطولية، التي تُمنح في حالة القيام بإنجازات أو النجاح على المستوى العلمي.

شهادة تقدير طولية باللغة الإنجليزية

شهادة شكر باللغة الإنجليزية للأطفال

إليك في التالي مثال لأحد شهادات التقدير والشكر، التي يمكنك من خلالها مكافأة أحد الطلاب الصغار في مرحلة الروضة، أو مكافئة الأطفال الصغار بشكل عام، إلى جانب كون تلك الشهادة تتميز بالرسومات الكرتونية التي يفضلها الأطفال، بالإضافة إلى الألوان المتباينة التي تجذب انتباههم.

شهادة شكر باللغة الإنجليزية للأطفال

شكل ابتكاري لشهادة تقدير للأطفال بالإنجليزية

غالبًا ما ينبهر الأطفال بالأشكال التي تحتوي على إبداع الشخص، لذلك يُفضل شهادة شكر وتقدير بالإنجليزي، كما يمكن استخدام الأفكار المتنوعة التي ستساعدك على تحقيق الغرض نفسه، وفي التالي سنعرض لكم مثال لشهادة تقدير باللغة الإنجليزية، تصلح للتقديم إلى أحد الأطفال المتميزين على المستوى الدراسي.

تحتوي تلك الشهادة على صورة لفاكهة التفاح التي يحبها الأطفال، كما أن استخدام تلك الثمرة الهدف منها تعليم الأطفال أن العقل السليم في الجسم السليم.

شكل ابتكاري لشهادة تقدير للأطفال بالإنجليزية

كنا قد قدمنا لكم بعض الأمثلة توضح أكثر من شهادة شكر وتقدير بالإنجليزي، والتي تنوعت في التصميمات الخاصة بكل شهادة، والتي يمكن من خلالها التعبير عن تقدير المعلم لمجهود طلابه، كما يمكن من خلال تقديم تلك الشهادات تشجيع الطلاب على التفوق العلمي واستذكار الدروس، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *