تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير مع الترجمة
موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير

إن موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير يمكن من خلاله التعرف على الرياضات التي يفضلها العديد من الناس؛ وذلك حتى يتم اختيار الرياضة التي يريد الشخص ممارستها والاستفادة منها من كل النواحي سواء الجسدية أو الذهنية.

لذا فمن خلال موقع تثقف سوف نعرض لكم موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير، على أن يكون كامل العناصر.

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير

تعتبر ممارسة الرياضة من أهم الأشياء التي يجب أن يمارسها الإنسان بشكل يومي؛ لأنها تساعد على تجديد النشاط والحيوية له والقدرة على إجراء المهام اليومية التي يجب عليه أن يقوم بها بكل همة ونشاط.

للرياضة العديد من الأنواع التي لكلٍ منها محبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم، ومن أشهر أنواع الرياضة هي كرة القدم، حيث تمتلك شعبية كبيرة في كافة بقاع الأرض.

كما يوجد العديد من الرياضات الأخرى التي لها شعبية كبيرة في مختلف الدول ولكن أقل من رياضة كرة القدم مثل: التنس والسباحة وكرة السلة، ويوجد أيضًا رياضات مشهورة ومنتشرة في بلاد معينة مثل: كرة القدم الأمريكية وهي تُلعب في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

سيشمل هذا الموضوع مقدمة عن الموضوع، ثم الفقرات الأساسية، ثم خاتمة الموضوع والتي تحتوي على تلخيص ما تم تناوله في فقرات الموضوع.

اقرأ أيضًا: قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح ملهمة

Elements of subject

In this subject we will about the favorite sport through the following points:

  • Introduction topic expression on favorite sport.
  • Kinds of sports.
  • Advantages of sports.
  • Conclusion topic expression on favorite sport.

عناصر الموضوع

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن الرياضة المفضلة من خلال النقاط التالية:

  • مقدمة موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير.
  • أنواع الرياضة.
  • مميزات الرياضة.
  • خاتمة موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي قصير.

Introduction to the topic of an expression of favorite sport

Sport is not boring but enjoyable, despite the great physical effort in it. Especially if the sport that a person practice is his favorite sport.

As sport has many advantages that the human can benefit from all physical and mental aspects, and we will learn about its benefits and types through the following paragraphs.

مقدمة موضوع تعبير عن الرياضة

الرياضة ليست مملة ولكنها ممتعة بالرغم من بذل جهد بدني كبير فيها، وبالأخص لو كانت تلك الرياضة التي يمارسها الإنسان هي رياضته المفضلة.

كما إن للرياضة العديد من المميزات التي يستطيع ممارسها الاستفادة منها من كل النواحي البدنية والذهنية، وسوف نتعرف على فوائدها وأنواعها من خلال الفقرات التالية.

Kinds Of sports

Sports have many of types that a person can practice, enjoy and benefit from. And we will know the most popular sports in the next paragraphs.

الرياضة لها العديد من الأنواع التي يستطيع الفرد ممارستها والاستمتاع بها والاستفادة منها، وسوف نتعرف على أشهر الرياضات في الفقرات التالية.

Football

Football is one of the best sports in the world, because it has many followers in each country around the world, and All of them practice it continuously.

This sport depends on physical and mental strength, and it basically is two teams play against each other, and each team consists of 11 players. And the winning team is the one has scored the most goals.

كرة القدم تُعد واحدة من أفضل الألعاب في العالم؛ وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من المتابعين الموجودين في كل دولة في العالم، وجميعهم يمارسونها بشكل مستمر.

تعتمد هذه الرياضة على القوة البدنية والذهنية، وهي عبارة عن فريقين يلعبون ضد بعضهم البعض، وكل فريق يحتوي على 11 لاعب، والفريق الفائز هو الذي قد سجل أهداف أكثر.

Tennis

Tennis is the most popular sport in the world after football, and it was created in 1874, And it has two types: single tennis and doubles tennis.

تعتبر رياضة التنس من أشهر الرياضات الموجودة في العالم بعد رياضة كرة القدم، وتم إنشاء تلك الرياضة في عام 1874، كما تحتوي على نوعين وهم: فردي وزوجي.

Swimming

Swimming is one of attractive sports for a lot of people, because it has many of advantages that people can benefit from like: muscle strength, weight loss and many of advantages.

تعتبر السباحة من الرياضات التي تجذب العديد من الناس وذلك بسبب امتلاكها للعديد من المميزات التي يمكن للناس الاستفادة منها مثل: قوة العضلات، خسارة الوزن والعديد من المميزات الأخرى.

Advantages of sport

Sport has a lot of advantages that people can benefit from, and we will know all of advantages in the following points:

  • Sport keeps the child growing.
  • It helps improve the muscles and mental strength and weight loss.
  • It’s very important for body and soul, because it works to treat depression and psychological pressure.
  • Sport helps protect people from diseases like: obesity, reducing diabetes and cardiovascular.
  • Sport improves the intelligence of human and relationship between people.
  • Sport protects human brain from stroke.
  • Sport works to increase boosts energy levels and vitality.

تمتلك الرياضة العديد من المميزات التي يستطيع الناس الاستفادة منها، وسوف نتعرف على تلك المميزات في النقاط التالية:

  • تحافظ الرياضة على نمو الطفل.
  • تساعد الرياضة في زيادة القوة البدنية والعقلية، كما تساعد في خسارة الوزن.
  • تعتبر الرياضة مهمة جدًا للجسم والروح؛ وذلك بسبب إنها تعمل على المعالجة من الاكتئاب والضغط النفسي.
  • تحمي الرياضة الناس من العديد من الأمراض مثل: مرض السمنة، تقليل مرض السكر ومرض القلب والأوعية الدموية.
  • تحسن الرياضة من ذكاء الإنسان، كما تقوم بتحسين العلاقة بين الناس.
  • تحمي الرياضة دماغ الإنسان من السكتة الدماغية.
  • تعمل الرياضة على زيادة مستويات الطاقة والحيوية.

Conclusion topic expression on favorite sport

Sport is the most important things people must practice it in each day, because it has many of advantages that people can benefit from.

Sport protects people from physical and psychological diseases. In addition to motivate blood vessels and improve the muscles, the size of the lungs.

It has a lot of types like: football which is considered the best sport in the world recently, because it has a lot of followers in each country around the world.

خاتمة موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة

تعتبر الرياضة من أهم الأشياء التي يجب على الناس ممارستها كل يوم؛ لأنها تتمتع بالعديد من المميزات التي يمكن للناس الاستفادة منها.

كما أن الرياضة تحمي الناس من الأمراض الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى تحفيز الأوعية الدموية وتحسين العضلات والرئتين، وتحتوي الرياضة على العديد من الأنواع مثل: كرة القدم التي تعتبر أفضل رياضة مؤخرًا، وذلك بسبب امتلاكها العديد من المتابعين في كل دولة حول العالم.    

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن القراءة واهميتها للإنسان

بذلك نكون قد عرضنا لكم في السطور السابقة موضوع تعبير عن الرياضة المفضلة من خلال الفقرات الأساسية للموضوع، والتي تحتوي على أشهر أنواع الرياضات التي لها العديد من المتابعين حول العالم، بالإضافة إلى العائد من ممارسة تلك الرياضة سواء بدنيًا أو ذهنيًا، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *