تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية وباقات القناة وأسعارها
تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية

أصبح تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية أمرًا سهلًا في الآونة الأخيرة، بعدما تم إتاحة طريقة الدفع إلكترونيًا بواسطة أي منصة يريدها المشترك، ولكن لازال بعض المشتركين لا يعرفون كافة تلك الطرق.

لذا سيصحبكم موقع تثقف عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على كيفية تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية، سواء عن طريق معرفة أقرب منافذ البيع والتوجه إليها، أو عن طرق التواصل مع خدمة العملاء والدفع من خلال أي منصة، ليس ذلك وحسب بل سنتطرق إلى توضيح أنواع الباقات التي تقدمها شبكة بي إن والأسعار الخاصة بها، كل ذلك وأكثر ستجدوه خلال السطور التالية.

تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية

يبحث الكثير من المستخدمين حول كيفية تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية، الأمر يتم بكل سهولة، كل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تجديد الاشتراك بنجاح، والتي تتمثل في:

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة بي إن سبورت من خلال النقر هنا.
  • فور قيامك بالنقر على الرابط السابق، سيتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالموقع الإلكتروني للشركة، قم باختيار المملكة العربية السعودية.
  • ثم قم بالضغط على كلمة التالي الموجودة بالأسفل.
  • بعد ذلك سيتم نقلك إلى نافذة أخرى، يتطلب منك خلالها تحديد الدولة الخاصة بك (المملكة العربية السعودية).
  • ثم قم بتحديد المدينة التي تنتمي إليها.
  • من ثَم اضغط على كلمة بحث التي توجد بالأسفل، وسيظهر لك قائمة تضم المنافذ المعتمدة من قبل الشركة، والتي يمكنك من خلالها تجديد الاشتراك الخاص بك.

طريقة أخرى لتجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية

بعدما تعرفنا على طريقة تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية عن طريق أقرب المنافذ التي تقوم بتقديم الخدمة، يمكنك الدفع من خلال أي منصة بعدما تقوم بالتواصل مع الرقم التالي 0096551666446، أما في حال انقطاعك عن دفع الاشتراك لمدة كبيرة، فيمكنك التواصل مع الرقم ذاته، وقم بإبلاغهم بذلك الأمر، واطلب منهم إعادة تفعيل الكارت الخاص بك وتجديد الاشتراك، وتنبه الشركة على أن رقم خدمة العملاء الخاص بها متاح على مدار الـ 24 ساعة.

شاهد أيضًا: تردد قناة sbc السعودية على مختلف الأقمار الصناعية وأهم برامجها لعام 2021

باقات بي إن سبورت وأسعارها

تحرص قنوات بي إن سبورت على تقديم كافة وسائل الترفيه للمشترك، وذلك من خلال طرحها عدد من الباقات ليس مقتصرًا على نوع محدد فقط؛ حيث إنها في بداية إطلاقها كانت تقتصر على الباقة الرياضية فقط، أما الآن فأصبحنا نشاهد باقات خاصة بالأفلام، وباقات مخصصة للأطفال إلخ، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الباقات والأسعار الخاصة بها.

الباقة الرياضية

تختص تلك الباقة بمتابعي الرياضة بشكل خاص؛ حيث إنها تقوم بنقل كافة الأحداث الرياضية التي يتم إقامتها على مستوى العالم في مختلف الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد، التنس، إلى جانب باقي الرياضات المختلفة.

أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فإذا كنت ستشترك لمدة 6 أشهر فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 380 ريال سعودي، أما حال كونك تريد الاشتراك لمدة عام كامل فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 650 ريال سعودي.

الباقة الترفيهية

تختص تلك الباقة الفئة التي تهتم بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التي يتم إنتاجها في شتى أنحاء العالم؛ حيث إن شبكة قنوات بي إن تقدم تلك الأعمال بشكل حصري قبل أن يتم طرحها في أي منصة أخرى، وذلك بعدما قامت بشراء حقوق الملكية الخاصة بها.

أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فإذا كنت ستشترك لمدة 6 أشهر فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 405 ريال سعودي، أما حال كونك تريد الاشتراك لمدة عام كامل فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 580 ريال سعودي.

باقة الأطفال

تستهدف تلك الباقة الأطفال ما يجذب انتباههم، من أجل جذب أكبر قدر من المتابعين، وألا يكون الجمهور الخاص بهم يقتصر على فئة محددة من الأعمار؛ لذا وجب التنويع في الفئات، وتشتمل تلك الباقة على عدد من القنوات الترفيهية والرياضية التي تختص بأمور الأطفال.

أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فهو 399 ريال سعودي يتم سدادهم مقابل الحصول على الاشتراك لمدة عام واحد.

الباقة الكاملة

تحتوي تلك الباقة على جميع قنوات بي إن والتي تصل إلى حوالي أكثر من 400 قناة، وقد قمنا بذكر فئاتها فيما سبق، الرياضية، الترفيهية، بالإضافة إلى الأطفال.

أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فإذا كنت ستشترك لمدة 6 أشهر فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 430 ريال سعودي، أما حال كونك تريد الاشتراك لمدة عام كامل فيتوجب عليك دفع مبلغ قدره 780 ريال سعودي.

باقة الإنترنت

تمكنك باقة الإنترنت من مشاهدة جميع القنوات التي تتيحها شبكة بي إن، بواسطة الجهاز اللوحي الخاص بك (التابلت) أو الهاتف المحمول، أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فهو 455 ريال سعودي يتم سدادهم مقابل الحصول على الاشتراك لمدة عام واحد.

الباقة المتكاملة

تشمل تلك الفئة جميع القنوات الخاصة بشبكة بي إن ليس ذلك وحسب بل تتيح للمشتركين بها إحدى الخدمات الإضافية وهي خدمة Bein on demand، مما يجعلها تختلف عن الباقات الكاملة، أما بالنسبة للسعر الخاص بتلك الباقة فهو 1170 ريال سعودي على مدار عام كامل.

سعر جهاز بي إن سبورت في السعودية

تتعدد أنواع الأجهزة التي تتيحها شركة بي إن لاستقبال قنوات بي إن سبورت في داخل المملكة العربية السعودية، فمنها أجهزة تدعم خاصية الاتصال عبر الإنترنت، ومنها أجهزة تدعم التقنية الخاصة بالـ 4K؛ لذا فإن الأسعار الخاصة بكل جهاز تختلف عن الآخر ولا يوجد سعر ثابت لتلك الأجهزة.

حال كونك تريد الاستفسار عن سعر جهاز بعينه قم بالذهاب إلى أحد الفروع المعتمدة الخاصة بالشركة التي توجد بالقرب منك، أو قم بالتواصل مع رقم خدمة العملاء من خلال الرقم التالي 0096551666446.

شاهد أيضًا: تردد قنوات بين سبورت على النايل سات والعرب سات والسهيل سات

الدعم الفني لشبكة بي إن سبورت السعودية

حال وجود أي استفسار لديك بشأن أحد الأمور، أو تريد التقدم بشكوى للشركة، فإن مجموعة قنوات بي إن قد أتاحت لك رقمًا خاصًا بالدعم الفني يمكنك التواصل من خلاله مع أحد الموظفين وإبلاغه بالمشكلة التي تواجهك، وذلك الرقم هو 0097440090000.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كيفية تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودية من خلال طريقتين، الأولى هي التعرف على أقرب منافذ البيع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشبكة، والثانية من خلال التواصل مع الرقم الخاص بخدمة العملاء والتعرف على كيفية الدفع الإلكتروني بواسطة أي منصة.

كما تطرقنا إلى توضيح أسعار الباقات التي تقوم شبكة بي إن بتقديمها والأسعار الخاصة بها، ليس ذلك وحسب بل قمنا بتوضيح طريقة تجديد الاشتراك حال انقطاعك عن دفع الاشتراك لبعض الوقت، أما حال وجود أي شكوى بخصوص الخدمة فقد تعرفت على الرقم المخصص للشكاوى الذي تستطيع التواصل معه، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.