الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي
الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي

إن طريقة الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي لا تحتاج مجهود كبير أو وقت، فكل ما عليك هو اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة فقط، وذلك لأن شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية تسعى لتقديم الخدمات بشكل سهل إلى كافة العملاء.

من خلال موقع تثقف تستطيع أن تطلع على كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص الوصول إلى كيفية الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي.

الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي

إذا كنت تريد معرفة خطوات الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي فلا تقلق الأمر لا يتطلب منك الكثير من الوقت، فقط عليك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب أن تنقر على الرقم ##21# من قائمة الاتصال.
  2. اضغط على خانة موافق التي ستظهر أمامك.
  3. ستصلك رسالة من الشركة تعلمك بإلغاء خدمة تحويل المكالمات.

كما يمكنك أن تقوم بإلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال النقر على الرمز ##002# ثم الضغط على خانة موافق التي ستجدها على الشاشة أمامك.

شاهد أيضًا: خدمة تحويل المكالمات موبايلي و الأكواد الخاصة بالتفعيل والإلغاء

أكواد هامة في شركة موبايلي

يمكنك أن تكون على علم بكافة الأكواد الهامة التي تخص الخدمات المقدمة من قِبل شركة موبايلي بسهولة، حيث إن كل ما عليك فعله هو متابعة ما سيعرض أمامك في السطور التالية:

  • للاشتراك في خدمة تحويل المكالمات عليك أن تدخل الرقم التالي **21* الرقم #، ثم يتوجب الضغط على زر موافق.
  • تستطيع أن تشترك في خدمة التحويل إذا كنت بمكان خارج التغطية أو في حال كان هاتفك مغلق من خلال النقر على # رقم الهاتف **62* ثم الضغط على موافق.
  • يمكن إلغاء خدمة التحويل إذا كنت بمكان خارج التغطية أو في حال كان هاتفك مغلق بسهولة من خلال الضغط على ##62# ثم الضغط على كلمة موافق.
  • في حالة كنت تريد الاشتراك في خدمة التحويل عند الانشغال يمكنك أن تفعلها عن طريق الضغط على # رقم الهاتف **67*، ثم يتم النقر على خانة موافق.
  • إذا كنت تريد إلغاء خدمة التحويل عند الانشغال فعليك أن تضغط على ##67# ثم تنقر على زر الموافقة.
  • توجد خدمة تحويل مكالمات بعد عدة رنات تستطيع أن تشترك فيها بكل بساطة من خلال الضغط على # رقم الهاتف **61* ثم الضغط على كلمة موافق.
  • يمكنك إلغاء خدمة تحويل مكالمات بعد عدة رنات عن طريق إدخال الرقم ##61# ثم الضغط على زر موافق.

رسوم خدمات موبايلي

عليك معرفة أن شركة موبايلي الشهيرة التي تعمل في المملكة العربية السعودية تقوم بتقديم الخدمات الخاصة بتحويل المكالمات بشكل مجاني تمامًا، حيث لا يوجد رسوم مستحقة من العملاء مقابل الاشتراك أو إلغاء هذا النوع من الخدمات.

كيفية التواصل مع شركة موبايلي

هناك أكثر من طريقة يمكن أن يستخدمها الشخص بهدف التواصل مع الشركة السعودية موبايلي، ومن أسهل هذه الطرق متابعة الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لن يتطلب منك سوى القيام بما يلي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون التعامل عبر موقع فيس بوك تستطيع أن تتابع الشركة من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت تفضل موقع تويتر في التواصل يمكنك متابعة شركة موبايلي عن طريق الضغط هنا.
  • توجد قناة رسمية خاصة بشركة موبايلي على موقع يوتيوب يمكنك أن تتابعها من خلال الضغط هنا.
  • يمكنك أن تتابع شركة موبايلي السعودية من خلال موقع إنستجرام بسهولة عن طريق الضغط هنا.
  • هناك صفحة للشركة على موقع لينكد إن تستطيع أن تتابعها من خلال الضغط هنا.

كما يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء التابعة للشركة بسهولة، فهي متاحة طوال الوقت لتلقي الشكاوي والاستفسارات، وكل ما عليك القيام به هو الاتصال على الرقم 1100.

اقرأ أيضًا: تقسيط موبايلي – 5 شروط يجب الانتباه لها قبل التقسيط من موبايلي

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص بهدف التعرف على طريقة الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي، كما عرضنا أهم الاكواد التي تخص خدمات تحويل المكالمات التي تقدمها شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.