افضل محل نظارات طبية في الرياض
افضل محل نظارات طبية في الرياض

يضم افضل محل نظارات طبية في الرياض مجموعة من النظارات الطبية من كل الماركات العالمية الكلاسيكية والشبابية والنسائية وغيرها، بجانب العدسات بمختلف الأنواع والألوان حسب متطلبات العملاء، وسوف نستعرض بالسطور المقبلة معلومات عن أفضل محل لبيع إطارات النظارات الطبية في الرياض.

افضل محل نظارات طبية في الرياض

تضم مدينة الرياض عدد من محلات بيع النظارات الطبية وأيضًا المراكز المتخصصة لفحص النظر وتقديم الخدمة الطبية للعيون بجانب بيع الإطارات الطبية على النحو الآتي:

فايف سيزون للنظارات

يقدم جميع الإطارات الرجالي والنسائي والأطفال الطبية والشمسية من جميع الماركات العالمية وأجودها مع الضمان بجانب توفير إمكانية الصيانة المجانية والشحن المجاني في مناطق الرياض.

العنوان: طريق ابي بكر الصديق في حي الوادي من الرياض.
مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل. ويوم الجمعة بعد العصر.
الرقم: 0550099110.

محلات البركات للنظارات الطبية

تأسست عام 1980 بالرياض وتوسعت بعد ذلك لتشمل محافظات ومناطق أخرى في أرجاء المملكة، ويقع المتجر في طريق المدينة المنورة بالرياض بحي ظهرة البديعة. ويمكن التواصل مع المتجر عبر الرقم : 0966114722677.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى تمام 12:00 ظهرًا ويتم استئناف العمل من الساعة 4:00 حتى 12:00 منتصف الليل.

مركز رؤيا للبصريات في الرياض

من أبرز مراكز العيون بالرياض ويضم متجرًا لبيع النظارات بمختلف أنواعها تمتاز بالجودة والقيمة العالية. يقع بجوار مستشفى النخبة بمدينة الرياض ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف: 0599779974.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات تأجير خادمات بالشهر بالرياض

نظارات المها بالرياض

تم إنشاءه عام 1998 بحي النسيم في الرياض. ويقدم خدماته في سائر مناطق المملكة، بجانب أنها توفر طلبات العملاء حسب متطلباتهم. ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف : 00966920033390.

مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً والجمعة من الساعة 4:00 حتى 11:00 مساءً.

محل الدانة للنظارات

من أبرز المتاجر للنظارات الطبية والشمسية ويوفر إمكانية التوصيل لباب المنزل مع ضمان استرجاع المنتجات خلال 30 يوم من وقت الاستلام.

العنوان: طريق الحسن بن علي في حي الروضة من الرياض.
مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل مع راحة وسط اليوم.
الرقم: 0114914419 .

مركز مقلة للبصريات في الرياض

للمركز نحو 20 فرع متوزع في مناطق مدينة الرياض. توفر خدمة التسوق الإلكتروني والشراء عن بعد والتوصيل لمكان المنزل، أو الاتصال على الرقم الآتي: 00966559994216 للاستفسار. أو زيارة الموقع الإلكتروني ” من هنا “. يوفر المحل نظارات طبية وشمسية وعدسات لاصقة من كل الماركات العالمية إلى جانب اكسسورات النظارات من سلاسل وغيرها ويوفر المحل عروضًا أسبوعية وفي المناسبات والأعياد كاليوم الوطني السعودي.

العنوان : يقع المتجر بجوار السدحان مول في طريق ابو سعيد الخدري مع تقاطع خالد بن الوليد.
مواعيد العمل:  بشكل يومي من الساعة 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. ويوجد فترة راحة في منتصف اليوم.

نظارات السلمان الرياض

تم افتتاح المتجر عام 1971 على يد الشيخ محمد حمد محمد السلمان. تبيع الشركة النظارات الطبية والشمسية ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني ” من هنا ” لتصفح المعروضات. ويوفر المتجر تشكيلة كبيرة من النظارات الطبية من جميع الماركات ويوجد إمكانية الطلب أونلاين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.ومن الساعة 4:15 عصرًا حتى 11:30 مساءً، ويوم الجمعة فترة مسائية فقط.

المغربي للنظارات الطبية

من أبرز متاجر شراء النظارات الطبية موجودة في المملكة ومصر والكويت وقطر والامارات يمكن رؤية المعروضات عبر زيارة الموقع الإلكتروني ” من هنا“. يضم أيضًا مركز لصحة العيون. ويضم المتجر تشكيلة كبيرة من النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة والأسعار متنوعة ما بين المرتفع والمتوسط والعادي.

العنوان: طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز من حي القدس في الرياض.
مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً ويوجد راحة في منتصف اليوم.

شاهد أيضًا: بماذا تشتهر الرياض وما هي أهم مزاراتها السياحية

نظارات فرزة

من المتاجر التي توفر إمكانية البيع أونلاين يتوفر لدى المتجر نظارات ريبان وشروتي وهيرموسى، ونظارات ميوميو و بلانسيا، ونظارات ديسبادا ونظارات بلغاري، ونظارات بربري، و نظارات برادا و ديور و بلاس وغيرها الكثير بأحدث الطرازات الجديدة.

العنوان: شارع خالد بن الوليد، القدس، الرياض.
مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:30 مساءً
الرقم: 0112455602.

متجر جملة لبيع النظارات الرخيصة بالرياض

من المتاجر التي تبيع نظارات رخيصة الثمن بجودة عالية ويقع المتجر في شارع آل سويلم بقرب جامع الإمام تركي بن عبد الله.

أفضل محل نظارات طبية بالرياض للأطفال

هنالك بعض المتاجر متخصصة لبيع الإطارات الطبية المخصصة للأطفال غالبًا ما تتطلب مواصفات خاصة تلائم مستوى عمر الطفل واحتياجاته الحركية ومن أبرز هذه المتاجر:

توتيا المتخصص بالنظارات الطبية للأطفال

من المراكز البصرية يقع بالقرب من مستوصف المرمر بحي الشفاء بمدينة الرياض. يمكن التواصل مع المركز عبر رقم الهاتف 00966114641107. أو من خلال البريد الإلكتروني للاستفسار أو طلب نوع معين [email protected] ومن المميز أنه يقدم خدمات مخصصة للتعامل مع الأطفال لتقديم المناسب لهم.

اقرأ أيضًا: حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض بالخطوات

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول افضل محل نظارات طبية في الرياض، وقدمنا معلومات الاتصال بالمتاجر الآتية متجر جملة لبيع النظارات الرخيصة بالرياض، والمغربي للنظارات الطبية، ونظارات السلمان الرياض، ومركز مقلة للبصريات في الرياض، ونظارات المها بالرياض، ومركز رؤيا للبصريات في الرياض، ومحلات البركات للنظارات الطبية واستعرضنا أيضًا أفضل محل نظارات طبية بالرياض للأطفال هو توتيا المتخصص بالنظارات الطبية للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.