استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية 1442
استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية

تقدم الشركة السعودية للكهرباء خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية وذلك من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وهي الخدمة التي وجدت استحسان كبير من جانب عملاء الشركة من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث سهلت كثيرًا من عملية الاستفسار عن قيمة الفاتورة الشهرية للكهرباء ومعرفة حجم الاستهلاك الشهري بالنسبة للمنازل أو المكاتب والشركات.

استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية

يتم إجراء عملية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالعديد من الطرق من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء، حيث تحرص الشركة على توفير أكثر من طريقة متنوعة للاستعلام عن قيمة الفاتورة وهذا في ظل رغبتها في تطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة لكل عملائها في مختلف أنحاء المملكة.

وكانت طريقة وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية في السعودية قد جاءت على النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء عبر شبكة الإنترنت من هنا
  • ادخل إلى خدمة الاستعلام عن فواتير الكهرباء.
  • اكتب رقم الهوية الوطنية في المكان المخصص لذلك.
  • انتظر لحين تحميل الصفحة ومن ثم ظهور كافة الفواتير المسجلة على حساب صاحب رقم الهوية.

رابط استعلام فاتورة الكهرباء في السعودية 1442-2020

قامت الشركة السعودية للكهرباء بتخصيص رابط سريع ومباشر يمكن كل العملاء من معرفة تفاصيل فاتورة الكهرباء الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني في ثوان معدودة.

وقد جاء رابط الاستفسار عن فواتير الكهرباء في السعودية على النحو التالي: “من هنا“.

والجدير بالذكر بأن شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية كانت قد خصصت رقم مباشر ” 500120″ حيث يمكن إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم للاستعلام عن فاتورة الكهرباء، ويقوم الرقم بالرد على العميل بتفاصيل فاتورة الكهرباء في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد 1442

طريقة سداد فاتورة الكهرباء في السعودية

في الآونة الأخيرة قد أصبح بإمكان عميل الشركة السعودية للكهرباء تسديد قيمة فاتورة الكهرباء بأكثر من طريقة سواء بشكل مباشر من خلال فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة أو بشكل إلكتروني من خلال موقع الشركة عبر شبكة الإنترنت أو من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول للبنوك والمصارف المختلفة والتي تقدم خدمات سداد فاتورة التليفون الأرضي.

وبالحديث عن خطوات وطريقة سداد فاتورة الكهرباء في السعودية، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا لمقال الذي تحدثنا فيه باستفاضة عن طريقة استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية وعن رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة لكل العملاء في مختلف أنحاء المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.