تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات والعرب سات
تردد قناة الشرق الجديد

يعتبر تردد قناة الشرق الجديد من أكثر الترددات الذي يتم البحث عنها في الفترة الأخيرة، حيث تهتم قناة الشرق بعمل تغطية كاملة للأحداث العربية بشكلٍ خاص والدولية بشكلٍ عام كما تهتم بالأخبار الاقتصادية، وتعتبر من أهم القنوات التي تهتم بالأخبار على مستوى العالم ويتم بثها بشكلٍ متواصل.

تضم قناة الشرق السعودية بعض الصحف أولها صحيفة الشرق والأوسط، صحيفة الرياضية، صحيفة الاقتصادية، وصحيفة عرب نيوز، كما تضم العديد من المجلات منها مجلة سيدتي، مجلة هي، مجلة الرجل، مجلة الجميلة، ومجلة المجلة، وتضم موقعين وهما موقع أرقام، و موقع اندبندنت عربي.

نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة الشرق الجديد على مختلف الأقمار الصناعية من خلال موقع تثقف.

تردد قناة الشرق الجديد

نايل سات HD: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التردد 11373
الاستقطاب أفقي | Horizontal
معدل الترميز 27500
خاصية تصحيح الخطأ 5/6

نايل سات SD: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التردد 12226
الاستقطاب أفقي | Horizontal
معدل الترميز 27500
خاصية تصحيح الخطأ 5/6

عرب سات HD : الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التردد 11862
الاستقطاب أفقي | Horizontal
معدل الترميز 27500
خاصية تصحيح الخطأ 3/4

شاهد أيضًا:تردد قناة الفجر على النايل سات وأشهر البرامج والمسلسلات التي تعرض عليها

عروض قناة الشرق

تواصل قناة الشرق الجديدة برامجها اليومية وبثها على القناة ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج الإعلامي معتز الدمرداش مع الإعلامي عبد الله آل يحيي حيث يُقدم برنامجه يوميًا على قناة الشرق وهو برنامج “الارتداد شرقًا”، ويطلق عليه البعض برنامج “بلومبرج الشرق” وذلك لأن البرنامج يحتوي على جميع الأخبار التي يحتاجها المشاهد وتحليلها، ويتم بث البرنامج يوميًا الساعة الحادية عشر مساءً.
  • يُعتبر برنامج الإعلامي باسم يوسف من أهم البرامج الموجودة على قناة الشرق فبرنامجه “اسأل باسم”، قدم باسم يوسف حلقتين من البرنامج وقد أحدثوا ضجة كبيرة عند إذاعتهما، يُعرض البرنامج كل خميس في الساعة الرابعة والنصف مساءً.

من أهم وأبرز المذيعين الموجودين على القناة الإعلامي سعد زعلول والإعلامية رشا الخطيب والإعلامية زينة اليازجي.

يمكنكم مشاهدة جميع البرامج من خلال تنزيل تردد قناة الشرق الجديد الذي قمنا بتوضيحه، يمكنك تنزيلها والاستمتاع بما هو جديد على القناة ومتابعة البرامج الجديدة التي تُعرض عليها.

صحيفة الشرق السعودية

تعتبر صحيفة الشرق من أهم الصحف السعودية التي تهتم بجميع الأخبار العربية والعالمية، وتقوم بنقل تلك الأخبار إلى الشرق الأوسط لمواصلة كل ما هو جديد ومعرفة ما يدور حول العالم من أخبار رياضية واجتماعية وثقافية وسياسية.

شاهد أيضًا: تردد قناة mbc1 على النايل سات والعرب سات

عرضنا لكم في هذا الموضوع تردد قناة الشرق الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، كما قمنا بتوفير أشهر البرامج التي تُعرض على القناة وقدمنا نبذة مُصغرة عن صحف ومجلات الشرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.