تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

إن رابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا يتيح لك فتح المواقع المحجوبة، والتي تقوم بإمكانية التصفح في أي موقع حتى وإن كان محجوبًا عن المنطقة التي تعيش بها، كما أنها تعمل على إتاحة التصفح الخفي للإنترنت دون أن تظهر عنوان ip الخاص بنا.

لذا من خلال موقع تثقف سوف نعرض إليكم رابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا في السطور التالية.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

العديد من مستخدمي الكمبيوتر يعانوا من صعوبة في الدخول للعديد من مواقع الويب، وذلك بسبب حجب المواقع عن المناطق الجغرافية التي يعيشون بها لعدة أسباب، فإذا كنت ترغب في فك الحجب والتصفح في هذه المواقع دون قيود وبحرية تامة، يجب عليك أن تستخدم برنامج vpn للكمبيوتر.

يوجد العديد من البرامج المجانية التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة، وكل واحدًا منهم يختلف عن الآخر في القدرات والخصائص والمميزات، لذا نذكر لكم أهم روابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا:

شاهد أيضًا: طريقة تحميل الواتس الذهبي للايفون وأهم مميزات الواتس اب الذهبي

برنامج turbo vpn

هو برنامج مجاني يقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة، كما أنه بسيط وسهل الاستخدام، ويقوم بفتح كافة المواقع المحجوبة، كما أنه يقوم يعمل على تغيير عنوان ip  الخاص بك مما يضمن لك حماية بياناتك الشخصية بشكل تام.

يقوم بتوفير العديد من الخوادم في جميع أنحاء العالم للاستخدام، يمكنك أن تختار أي بلد تريد الحصول على عنوان ip الخاص به، وبمجرد أن تقوم بالتشغيل سوف تقوم بتصفح المواقع وكأنك مقيم بها، الأمر الذي يسمح بفتح كافة المواقع المحجوبة، كما أنه لا يمكن أن يتم تتبعك وذلك لأن عنوان ip الخاص بك مخفي.

لتحميل برنامج turbo vpn اضغط هنا.

مميزات برنامج turbo vpn

يحتوي البرنامج على العديد من المميزات المختلفة، ومن أهم هذه المميزات:

  • مجاني بالكامل يقوم بتوفير خدمة بروكسي لفتح كافة المواقع المحجوبة.
  • من البرامج التي تضمن لك سرعة اتصال مستقرة، فهو من البرامج السريعة جدًا.
  • يعمل على كافة إصدارات ويندوز “ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10”.
  • يقوم بتوفير أعلى درجات الأمان والخصوصية أثناء تصفح مواقع الويب.
  • يعمل على إخفاء هويتك أثناء التصفح.
  • يقوم بدعم العديد من اللغات.

روابط أخرى لتحميل برنامج vpn للكمبيوتر

يمكنك أن تقوم بتحميل بعض البرامج الأخرى مجانًا، وذلك لفتح كافة المواقع المحجوبة.

برنامج seed 4 me

يقوم برنامج seed 4 me بتشفير الصفحات التي تقوم بزيارتها، وكافة الصور التي تقوم بتنزيلها، وفك تشفيرها على جهازك فقط، رابط تحميل برنامج seed 4 me اضغط هنا، أو من خلال google play  من هنا.

برنامج Hotspot Shield

يعد واحدًا من أهم البرامج المجانية التي يتم استخدامها، والتي تلبي حاجة العديد من مستخدمي الإنترنت، حيث تضمن لهم خصوصية وأمان معلوماتهم، كما أنه يعمل على حمايتهم من مخاطر برامج التجسس أو الإصابة بالبرامج الضارة أو الاحتيال، وإليك روابط تحميل هذا البرنامج:

  • رابط تحميل برنامج Hotspot Shield من هنا.
  • التحميل من خلال google play من هنا.
  • لتنزيل البرنامج من خلال App Store اضغط هنا.

برنامج Touch VPN

من أهم البرامج المجانية التي تمنح للمستخدمين حركة مرور غير محدودة، كما أنها تعمل على إتاحة خوادم ip  من خلال العديد من البلدان، حيث يقوم بتقديم خدمات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى أنه سهل التثبيت، وروابط تحميل البرنامج هي:

  • تحميل برنامج Touch VPN من هنا.
  • يمكن التحميل من خلال google play من هنا.
  • لتنزيل البرنامج من خلال App Store اضغط هنا.

برنامج Onion Browser

يعد من المتصفحات المجانية التي تعمل على فتح المواقع المحجوبة، حيث يتم تشفير البيانات الخاصة بك من خلال إنشاء وكيل آمن، كما أنه يصل مجانًا للإنترنت دون تكلفة، ومن أهم مميزاتها أنها مفتوحة المصدر، ويتم تحديثها ومراجعتها باستمرار.

لتحميل برنامج Onion Browser اضغط هنا، أو من خلال App Store بالضغط هنا.

برنامج Zenmate

يوفر لكافة المستخدمين الوصول إلى عناوين ip من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يضمن أمان مرورهم من خلال حاجز التصفية، وإليك روابط تحميل البرنامج:

  • تحميل برنامج Zenmate من هنا.
  • التنزيل من خلال google play اضغط هنا.
  • لتحميل البرنامج من خلال App Store من هنا.

برنامج Hoxx VPN

تعمل على تشفير معلومات المستخدم، الأمر الذي يتيح الوصول للإنترنت مجانًا، وذلك من خلال الاشتراك في الموقع.

تحميل برنامج Hoxx VPN من هنا.

أو من خلال google play من هنا.

برنامج TunnelBear

يتميز البرنامج بأنه ذات سرعة عالية، كما أنه واحدًا من أقوى الشبكات التي تعمل على تجاوز حاجز التصفية، من أجل ضمان عدم القيام بجمع واستخدام أي بيانات للمستخدمين، بدلًا من إرسال طلبات المستخدم للمواقع المختلفة من البداية، فإنها تقوم بنقل الطلبات المشفرة لخادم VPN، فيضمن إخفاء كافة معلومات موقع المستخدمين.

تحميل برنامج TunnelBear من هنا.

أو من خلال google play بالضغط هنا.

أو بواسطة الـ App Store من هنا.

برنامج X-VPN

أحد أهم البرامج التي تعمل على تشفير بيانات التشفير، فهو من البرامج التي لا يلزم التسجيل فيه لاستخدامه، كما أنه يتم استخدامه بروتوكولات رقابة مختلفة فيه، وروابط تنزيل البرنامج هي:

  • تحميل برنامج X-VPN من هنا.
  • من خلال google play بالضغط هنا.
  • من متجر App Store هنا.

برنامج Secure VPN

يتيح لك برنامج Secure VPN التصفح بأمان، كما أنها تبعد عن المراقبة الحكومية، ومن أهم ما يتميز به البرنامج هي إخفاء الهوية، كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية، وتغيير عنوان ip لأجل غير مسمى، بالإضافة إلى استخدام إصدار واحد على خمسة أجهزة مختلفة يملكها المستخدم.

تحميل برنامج Secure VPN من هنا.

أو من خلال google play بالضغط هنا.

برنامج Tenta VPN Browser

أحد البرامج التي تعمل على حماية خصوصية المستخدمين، يتيح لك هذا البرنامج التصفح بأمان.

تحميل برنامج Tenta VPN Browser من هنا.

أو من خلال google play من هنا.

برنامج Thunder

أحد أهم البرامج التي لا تحتاج للتسجيل أو الدفع للحصول عليها، يتيح الموقع تصفح الويب واستخدام تطبيقات الرقابة، كما أنه يمكن الاستمتاع بها دون أن يتم تقييد الوقت وحجم الصوت، ويمكن تحميل برنامج Thunder من هنا.

برنامج Snap VPN

يتيح البرنامج التصفح بلا حدود على صفحات الويب، حيث يتم تشفير حركة مرور شبكتك، ومن ثم سيتم إخفاء بصمة الإنترنت الخاص بك للكيانات الخاضعة لسيطرة الحكومة، ولتحميل برنامج Snap VPN اضغط هنا.

برنامج Psiphon

يتيح الموقع الوصول غير المحدود لكافة مواقع الويب والتطبيقات، ويعد أحد أهم البرامج التي تقدم إتاحة التصفح الخفي للإنترنت، إذا كنت أحد المهتمين بتحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، فإن هذا الاختيار يعد الأنسب لك.

تحميل برنامج Psiphon من هنا.

أو من خلال google play بالضغط هنا.

برنامج Lantern

يتيح الوصول الآمن والسريع للإنترنت المجاني، كما أنه من السهل تثبيته وتشفير وتنزيل كافة مسارات تبادل البيانات، يقوم الفريق الفني بتعزيز وإصلاح جميع نقاط القوة والضعف وفقًا لما يطلبه المستخدمون، إن كنت تريد تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، فإنه من أفضل الاختيارات التي ستحصل عليها.

لتحميل برنامج Lantern اضغط هنا.

برنامج TOR

يعمل هذا البرنامج على توفير مسارًا غير مؤكد من أجل تصفح الويب، فهو من الأدوات القوية التي تعمل على إبقاء هوية المستخدمين مجهولة، يمكن إخفاء الهوية لمن يخشون المراقبة الحكومية أو التجسس من خلال الإنترنت من خلال البرنامج.

يمكن أن يتم تحميل أو تنزيل رسائل البريد بأمان أيضًا، لكن على الرغم من هذه المزايا إلا أن سرعته منخفضة نسبيًا، فإذا كنت تبحث عن روابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، فإن هذا البرنامج سوف يناسبك.

تحميل برنامج TOR اضغط هنا.

برنامج Outline

هذا البرنامج مفتوح المصدر يتم استخدامه من أجل توفير وصول آمن للباحثين والصحفيين الذين يريدون مراجعة المواضيع بحرية أو الإبلاغ عن الأخبار، كما أنه يتيح عدم تسجيل حركة مرور البيانات المتعلقة بك، وتتميز أيضًا بالتحديثات التلقائية، ويمكن تحميل البرنامج كالآتي:

  • تحميل برنامج Outline من هنا.
  • بواسطة google play اضغط هنا.
  • لتحميله من خلال App Store اضغط هنا.

برنامج Betternet VPN

واحدًا من أهم البرامج الشائعة التي لا تقوم بكشف معلومات المستخدمين، حيث يقوم البرنامج بتنشيطك فقط عند النقر فوق خيار واحد، والذي سوف يقوم بتوصيلك لأسرع خادم متاح؛ وذلك من أجل الوصول لنطاق ترددي غير محدود، كما أنه يتيح لك تعطيل عرض الإعلانات حتى تتمكن من التصفح دون متاعب.

تحميل برنامج Betternet VPN اضغط هنا.

أو من خلال google play من هنا.

أو من خلال App Store اضغط هنا.

برنامج Orbot

إذا كنت تبحث عن رابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر بشكل مجاني، فإن برنامج Orbot واحدًا من أهم الأنظمة لتشفير كافة محتويات معلومات التبادل، والذي يسمح بفتح كافة المواقع المحجوبة.

تحميل برنامج Orbot من هنا.

أو من خلال google play اضغط هنا.

برنامج Free Browser

من المتصفحات المجانية التي تسمح بفتح المواقع المحجوبة، حيث تقوم بتوفير إمكانية الوصول المجاني للإنترنت، كما أنه يتم تنزيلها بسهولة دون الحاجة لأي إعدادات خاصة، والغرض الأساسي منها هو مكافحة الرقابة الحكومية.

لتحميل برنامج Free Browser من هنا، أو من خلال google play اضغط هنا.

برنامج Privatix

يحتوي على إنترنت ذات سرعة عالية والعديد من الخدمات المجانية، كما أنه يعمل على تشفير حركة المرور على الإنترنت، بالإضافة إلى ضمان قيود الترشيح من خلال إنشاء وكيل آمن، وروابط البرنامج هي:

  • تحميل برنامج Privatix من هنا.
  • لتنزيله من خلال google play اضغط هنا.
  • عبر الـ App Store من هنا.

برنامج Bitmask

يساهم البرنامج في تجاوز حاجز التصفية، حيث يتم تشفير كل ما يتم بذله من حركة التبادل عبر الإنترنت، كما أنه لا يتم معرفة موقعك الجغرافي من قِبل شبكات التجسس أو المواقع الخبيثة.

تحميل برنامج Bitmask اضغط هنا.

أو من خلال google play من هنا.

برنامج Sky VPN

يتيح لك التصفح المجاني والسريع بالإنترنت، كما أنه يعمل على حماية خصوصية العملاء، حيث يقوم بتشفير كافة اتجاهات التصفح الخاصة بك مع الشبكة، بالإضافة إلى عدم إمكانية أي شخص للصول إلى أي معلومات لك، وروابط البرنامج هي:

  • تحميل برنامج Sky VPN من هنا.
  • تنزيل البرنامج من خلال App Store بالضغط هنا.
  • لتحميله من خلال google play اضغط هنا.

برنامج Radmin VPN

إذا كنت تريد تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، يجب عليك تحميل هذا البرنامج، فهو أحد البرامج التي تقوم بفتح كافة المواقع المحجوبة، كما أنه يتيح لك التصفح المجاني والسريع بالإنترنت، ويمكن تحميل برنامج Radmin VPN من هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج محاسبة مجاني excel بعدة طرق

ذكرنا لكم في هذا الموضوع روابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، بالإضافة إلى العديد من روابط البرامج الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها، والذي يتيح لكافة المستخدمين فتح كافة المواقع المحجوبة، بالإضافة إلى تشفير وحماية كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمستخدمين، وإتاحة تصفح مجاني وسريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *