مسلسلات موقع قصة عشق
مسلسلات موقع قصة عشق

ما هي أشهر مسلسلات موقع قصة عشق؟ وهل يقدم هذا الموقع الأعمال الدرامية الحصرية؟ يتميز موقع قصة عشق بأنه يتضمن العديد من المسلسلات التركية المترجمة بجميع أجزائها وحلقاتها.

لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع تثقف سوف نتعرف على بعض من مسلسلات موقع قصة عشق التي يقدمها للمشاهدين.

مسلسلات موقع قصة عشق

يقوم موقع قصة عشق بعرض العديد من المسلسلات التركية والمتميزة سواء كانت القديمة أو الحصرية المترجمة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع لا يقتصر على عرض المسلسلات التركية فقط بل أنه يقوم بعرض جميع الأفلام التركية سواء كانت كوميديا أو درامية، وذلك الأمر كان السبب في نجاحه.

يكون هذا الموقع هو الاختيار الأول لكل المشاهدين عند رغبتهم في متابعة الأعمال الدرامية، حيث إن هذا الموقع يقدم المسلسلات الصيفية حلقة بحلقة فور نزولها، لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم وأشهر مسلسلات موقع قصة عشق.

اقرأ أيضًا: تردد قناة زي ألوان على النايل سات والعرب سات وأفضل المسلسلات التي تعرض عليها

مسلسل أنت أطرق بابي

إن مسلسل أنت أطرق بابي من أشهر مسلسلات موقع قصة عشق لعام 2020، ويزداد عدد المتابعين منذ عرضه وحتى الآن، وتكون عدد الحلقات الخاصة بالجزء الأول هي 39 حلقة، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعرض له جزء ثاني لعام 2021 وتظهر فيه إيدا ومعها أبنه تشبهها، وقد تم عرض خمس حلقات منه حتى الآن.

مازال المشاهدين يتفاعلون مع هذا المسلسل ويتشاركون بعض المقاطع منه وينتظرون الحلقات بلهفة، ومن أبطال هذا المسلسل هم كرم بورسين (سيركان بولات) وهاندا أرتشيل (إيدا يلديز) وإسماعيل شاشماز (كاهان) وعلي إرسان (ايفه) ونصليحان بلدان (ايدان).

تدور قصة هذا المسلسل حول وجود فتاة شابة جميلة تسمى إيدا يلديز تتمنى أن تحصل على منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية من أجل أن تستكمل دراستها في الخارج وتصبح مهندسة مشهورة في مجالها.

لكن تنهار أحلامها بسبب شاب يسمى سيركان بولات الذي يتسبب في انقطاع منحتها قبل أن تنتهي دراستها الجامعية في الخارج، ويطلب منها أن تقوم بالتمثيل أنها خطيبته لمدة 60 يوم مقابل أن يتركها تستكمل دراستها، وعلى الرغم من كرهها له إلا أنها وافقت على هذا، فهي فتاة طموحة ولا تترك حلمها بسهولة.

يظهر المسلسل شخصية الشابة القوية التي رأت الكثير من العقبات والصعوبات في حياتها، ومن أهم أسباب نجاحها وثباتها هو وجود رفاقها الثلاثة وعمتها، وتمر الأيام ويحدث أشياء مفاجأة في علاقة إيدا وسيركان وكل منهما يرفض فكرة حبه لآخر.

مسلسل ابنه السفير

تم عرض مسلسل ابنه السفير في منتصف شهر ديسمبر لعام 2019، والذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين، ومن أبطاله الممثلة نسليهان أتاغور وإنجين أكيوريك وأوراز كايجلار أوغلو، ويكون عدد حلقات هذا المسلسل حوال 52 حلقة على موقع مسلسل عشق.

تدور فكرة هذا المسلسل حول وجود شاب يسمى سانجار يعبش في بيت صغير متواجد في بودروم، ويعمل والده كمزارع في أراضي الزيتون الخاصة برئيس البلدية، أما البطلة فهي فتاة تسمى ناره وتسافر كثيرًا لأكثر من بلد مع والدها لظروف عمله.

ذات مرة تسافر إلى بودروم، وتقع في حب سانجار ويخططان من أجل الزواج، ومع مرور الوقت يتزوجان بالفعل، ولكن في ليلة الزفاف يتهمها سانجار بأنها خائنة، ولكن الحقيقة هي أنها تعرضت للاغتصاب من قبل أخيها بالتبني.

لا يصدقها سانجار ويطردها مما يجعل نارة تسافر إلى مكان لا يمكن لأحد الوصول لها فيه، ويكمل سانجار حياته اعتقادًا أنها هربته لخيانتها له، ومع مرور الوقت تقوم نارة بمحاولة قتل أخيها عندما يحاول التحرش بها مرة أخرى، لتسافر ومعها ابنتها ملك من أجل تسليمها لسانجار وتكتشف أنه يوم زفافه على امرأة أخرى.

مسلسل لعبة الحظ

من أحدث مسلسلات موقع قصة عشق هو مسلسل لعبة الحظ الذي عرض منه حتى الآن أربع حلقات، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل حاز على نسبة مشاهدات عالية، ويشعر المتابعين بالحماس من أجل معرفة الأحداث القادمة.

من الممثلين الذين شاركوا في مسلسل لعبة الحظ هم أوزان داغير و ألتان اركيكلي وإدريس نبي تاشكان وهاندا سوباش و جيمري بايسال وأيتاش شاشماز وفوندا إيلهان وأنيل جيليك وتوبا تشوم وسوغدير جوزالير.

تدور قصة المسلسل حول وجود فتاة شابة تسمى أدا وتعتقد أنها وقعت في حب شاب اسمه روزغار يدرس في جامعة ألبانيا، ويتزوجان زواج مزيف من أجل بقاء روزغار في البلاد، وتعتقد البطلة أنها سيتزوجان زواج حقيقي بعد مرور ثلاثة سنوات ولكنها تفاجئ بتركه لها.

تحاول أدا إرجاع روزعار، ولكن القدر سيكون له رأي آخر وستقابل بورا رجل جاد وقاسي ومتكبر ولا يفكر في الحب إطلاقًا، وتظل أدا خائفة من الوقوع في الحب حتى لا تصبح تعيسة للأبد، ومع مرور الوقت تشك في أمر أنها تحب بورا.

مسلسل نبضات قلب

مسلسل نبضات قلب عرض في شهر يونيو لعام 2017، وهو قصة مأخوذة من مسلسل كوري، وتدور فكرة هذا المسلسل حول وجود شابة تسمى أيلول تم طردها من المدرسة نظرًا لأنها فتاة مشاغبة ولسلوكها العدواني، وبعد ذلك يأخذها والدها إلى جدتها، وذلك بناءً على طلب من زوجته، ولكن جدتها تأخذ القرار بوضعها في مدرسة.

هذه المدرسة يدرس فيها أستاذ يسمى علي اساف ويقع في حب أيلول، وذلك الأمر كان السبب في طره بهار لها لأنها تحب الأستاذ علي، والجدر بالذكر أن الأستاذ علي كان يعمل جرحًا ولكنه تركها عدم نجاح العملية التي كان يقوم بإجرائها، ليصبح معلم في المدرسة التي تدرس بها أيلول.

بعد مرور العديد من السنوات تقابل أيلول الأستاذ علي في المستشفى، ويقعان في حب بعضهما ويمروا بأحداث مشوقة، وتجدر الإشارة إلى أن الممثلين الذين شاركوا بالتمثيل في هذا العمل الدرامي هم أويكو كارابيل وهاكان جرتشيك وجوكهان ألكان وصلاح الدين بشلي وايجه كوكينلي وعلي بوراك جيلان.

مسلسل حب أعمى

أحدث مسلسل حب أعمى ضجة كبيرة في عالم الأعمال الدرامية، منذ عرضه لأول مرة في منتصف شهر أكتوبر لعام 2015، فقد شارك فيه مجموعة من أفضل الممثلين الأتراك الذين أظهروا مهاراتهم التمثيلية وهم نسليهان أتاغور وبوراك اوزجيفيت ونيشي بايكنت وروزجار أكسوي واورهان جونار وهازال فيليز.

فكرة المسلسل هي وجود شابة تدعى نيهان من عائلة غنية تقع في حب الشاب الجامعي كمال، وفي ذلك الوقت يقع أيضًا أمير ابن رجل الأعمال الشهير، ويخطط أمير من أجل وضع أخيها في مصيبة حتى تستطيع الموافقة على الزواج منه، مما يجعلها تضطر للبعد عن حبيبها والزواج من أمير قسرًا.

مسلسل الطبيب المعجزة

لاق مسلسل الطبيب المعجزة إعجاب الكثيرين لقصته المشوقة والمختلفة الذي تم إطلاقه في منتصف شهر سبتمبر عام 2019 وانتهى في شهر مايو لعام 2021، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل المترجم مكون من 64 حلقة.

أبطال هذا المسلسل هم مراد ايجين وتانر أولماز  وأونور تونا وبيهتر دينسيل وسينام أونسال  وهازال تورسان ومروى بولوت وهاكان كورتاش وهايل كوزوغلو.

تدور فكرة هذا المسلسل حول وجود طبيب يدعى على وفاء، والذي يتميز بأن لديه متلازمة الموهوب، إلى جانب التوحد، وأثناء عمله كطبيب يواجه بعض الصعوبات وخاصة في الناحية الاجتماعية، وذلك الأمر بسبب بعض العقبات والأشياء التي حدث له عندما كان طفل صغير، وأيضًا كانت محفزًا له ليصبح طبيب.

ولد علي في عائلة فقيرة وكانوا لا يحبذون وجودوا؛ لأنه مختلف عن أخيه وذات يوم تعرض لحادث هو وأخيه والتي أدت لمصرع أخيه، مما يتخذ والده قرار من أجل وضعه في ملجئ للأطفال وكعقاب له على موت أخيه، ولكن هذا الأمر كان تحفيزًا له لدراسة الطب وإثبات نفسه وأيضًا من أجل مساعدة الآخرين.

تميز علي في التذكر والحفظ ساعدوا كثير في دراسته كثيرًا، إلى جانب مساعدة الطبيب عادل له الذي كان يرعاه منذ أن كان طفل صغير، وتمر السنوات ويصبح علي طبيب ناجح ويتمكن من علاج المرضى الذين من الصعب تشخيصها.

مسلسل الطائر المبكر (طائر الصباح)

حاز مسلسل الطائر المبكر على إعجاب الكثير من المشاهدين سواء كانوا الأتراك أو العرب، وهو من المسلسلات التركية المدبلجة ويكون عدد حلقاته هي 89 حلقة ومكون من جزء واحد وليس هناك أجزاء أخرى.

من الممثلين الأتراك الذين شاركوا بالتمثيل في هذا العمل الدرامي هم جان يامان وأوزلام توك أصلان وبيراند تونجا وجيهان إيرجان وأوزنور سيرتشيلار وديميت اوزدمير وعلي ياغجي  وانيل تشيليك.

تدور فكرة هذا المسلسل حول وجود فتاة تسمى سنام أيدن وتتميز بأنها مرحة وطموحة على عكس أختها ليلى تمامًا، وتعمل في البقالة الخاصة بأبيها، ولكنها تحاول البحث عن وظيفة مناسبة بدلًا من إجبارها على الزواج.

في أحد الأيام تجد أن شركة إعلانات التي تعمل فيها أختها تحتاج إلى فتاة حسنة تعمل كمساعدة، وسرعان ما ذهبت إلى هذه الشركة لعمل مقابلة للتقدم لهذه الوظيفة وقد تم قبولها، وذلك الأمر أسعد قلبها كثيرًا.

في ذلك الوقت يبدأ جان ابن مالك الشركة في العمل بدلًا من والده الذي سافر لإيطاليا من أجل الخضوع إلى العلاج، وهو شاب رياضي ووسيم ويحب المغامرات والطبيعة.

كان هناك حفلة في أول يوم دوام لسنام في الشركة، وفي ذلك اليوم كان اللقاء الأول بين جان وسنام، حيث إن جان اقترب منها اعتقادًا منه أنها صديقته التي تدعى بولين وأعجب كل منهما بالآخر، منذ لقائهما وعملهما مع بعض بدأت علاقتهما في التطور ودخولهما في قصة حب ويظهران في مشاهد رومانسية، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون الإيقاع بينهما.

مسلسل حكاية جزيرة

يعد مسلسل حكاية جزيرة من أجدد مسلسلات موقع قصة عشق، فقد تم عرض أربع حلقات منه حتى وقتنا الحالي، والجدير بالذكر أن هذا العمل الدرامي  يشارك فيه مجموعة من أفضل الممثلين وهم ألب نافورز وعائشة توران وتينولكاي الجرير وكانر شاهين ونيهان بويوكاجاك وسيتار تانريوغن.

تدور فكرة هذا المسلسل حول وجود مجموعة من المواطنين الأتراك يعيشون في جزيرة كبيرة متواجدة في البحر الأبيض المتوسط، ويمرون بفترة عصيبة نتيجة تعرضها للاضطهاد من قبل الروم، وذلك الأمر كان في الستينات، وهذا دفع تركيا من أجل حماية الاتراك ومنع الروم من ممارسة سلطتها عليهم.

في نهاية شهر ديسمير من عام 1963 الذي سمي باسم عيد الميلاد الدموي، حيث مات الكثير من الأفراد لمدة عام على يد الروم وقد نجى حوالي ربع سكان الجزيرة الأتراك.

مع مرور السنوات يتقابلان البطل والبطلة ويقعان في حب بعضهما كثيرًا ويواجهان الكثير من العقبات والمشاكل، ويبقى السؤال هل ستستمر علاقتهما وحبهما في ظل الظروف المحيطة بهما؟

 شاهد أيضًا: تردد قناة لنا 2021 وأفضل المسلسلات التي تعرض عليها

في هذا الموضوع قد تعرفنا على أشهر مسلسلات موقع قصة عشق التي لاقت إعجاب عدد كبير من المتابعين الأتراك وأيضًا من الوطن العربي، حيث إن هذا الموقع يقدم مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية التركية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة بشأن مسلسلات موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *