ظهور سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي.. لن تصدق من هي

ظهور سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي.. لن تصدق من هي، هو ما شغل بال العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث ذاع سيط رجاء الجداوي مؤخرا وسائل السوشيال ميديا المختلفة، نظراً لتداول صورة بها سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي، مما أثار الفضول حول معرفة الحقيقة ومن خلال موقع تثقف سنوضح الحقيقة كاملة.

ظهور سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي

لقد تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، صورة لسيدة منقبة تقف أمام قبر الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، حيث كانت تقرأ القرآن الكريم، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الجماهير، وعند قيامنا بالبحث من خلال مصادر موثوقة تبين لنا أن هذه الصورة كانت قد نشرتها ابنة رجاء الجداوي واسمها أميرة، حيث نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.

وأشارت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي إلى أن السيدة التي في الصورة هي الإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي، حيث علقت ابنتها أميرة على الصورة قائلة: “بوسي حبيتي  في زيارة مامي الله يرحمها”.

ظهور سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي

اقرأ أيضا: من هي لجين مشعل ويكيبيديا

وفي وقت سابق، دخلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، في حالة هستيرية من البكاء الشديد، على الهواء مباشرة، ببرنامجها الذي يعرض على قناة “ON” واسمه “كلمة أخيرة”، وجاء ذلك بعد أن كشفت الفنانة غادة رجب، كواليس أغنية “في حياتنا”، والتي قامت باهدائها لأرواح الفنانين المصريين، الذين رحلوا عن عالمنا.

وقالت غادة رجب: “الوفيات من أول الفنانة القديرة رجاء الجداوي وصولاً إلى دلال عبد العزيز كانت بمثابة صدمة كبيرة لنا”، يشار إلى أن ابنة الفنانة رجاء الجداوي “أميرة” وحفيدتها “روضة”، قامت بالاستمرار في نشر صور والدتها عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، من أجل تذكير الجميع بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضا: من هي هدى شعراوي رائدة تحرير المرأة

من هي رجاء الجداوي ويكيبيديا

رجاء الجداوي ويكيبيديا هي ممثلة مصرية وعارضة أزياء سابقًا، ولدت في السادس من سبتمبر في عام 1934 للميلاد في مصر، قدّمت الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية منذ انطلاقها في عالم الفنّ، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1958 للميلاد من خلال فيلم غريبة واستمرت أعمالها الفنية ما يقارب 62 عام.

وفاة رجاء الجداوي

في  يوم 24 مايو 2020 تم الاعلان عن إصابتها بفيروس كورونا وهذا أثناء أثناء تصويرها الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، فتم نقلها إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل في منطقة الإسماعيلية وذلك وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، وقيل أنها التقطت العدوى عندما قدمت واجب العزاء في وفاة صالح كامل رجل الأعمال السعودي أواخر شهر رمضان.

اقرأ أيضا: من هي هدى العمري ويكيبيديا

حيث كانت تحت العلاج في المستشفى لمدة ثلاثة وأربعون يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن عمر يناهز الـ 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة» خبر وفاتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبهذا المعلومات الوافية أنهينا مقالنا لهذا اليوم والذي حمل عنوان ظهور سيدة منتقبة أمام قبر رجاء الجداوي.. لن تصدق من هي وقد أرفقنا لكم كافة المعلومات حول الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ودخلنا لكم في تفاصيل الصورة المتداولة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *