نقل الشريحه من اسم لاسم اخر stc
نقل الشريحة من اسم لاسم اخر stc

أتاحت الشركة السعودية الشهرية للاتصالات إمكانية نقل الشريحه من اسم لاسم اخر stc بطريقة سهلة للغاية، والتي نوضحها لكم في هذا الموضوع من خلال موقع تثقف، بالإضافة إلى مميزات تلك الخدمة المُقدمة من الشركة، فتابعونا.

نقل الشريحه من اسم لاسم اخر stc

كما تعودنا من شركة الاتصالات السعودية من تسهيلات على العميل وتقديم أفضل وأحدث الخدمات، فقد أتاحت خدمة أخرى من خدماتها الوفيرة، حيث تُعد شركة STC من أقدم وأكبر شركات الاتصالات في السعودية، وتقوم بالسيطرة على نسبة كبيرة من خدمات الهاتف ولها فروع أخرى خارج المملكة العربية السعودية أيضًا.

لتبين كيفية نقل الملكية فهي تتم بطريقة غاية في السهولة عبر التطبيق الذي قامت الشركة بإطلاقه تحت اسم “my stc”، والذي يقدم العديد من الخدمات مع إمكانية معرفة كافة التفاصيل بخصوص شريحتك، والشحن وتحويل الرصيد والكثير من الخدمات الأخرى، ويتم نقل الشريحه من اسم لاسم اخر stc باتباع الخطوات التالية:

  1. تقوم في البداية بتحميل التطبيق على هاتفك الجوال إذا كان يعمل بنظام الأندرويد، فيمكنك تحميله عبر الضغط هنا، وإذا كان يعمل بنظام iOS، فيمكنك تحميله عبر الضغط هنا.
  2. بعد انتهاء التحميل تقوم بالدخول إلى التطبيق، وتقوم بالضغط على إدارة الخط.
  3. سوف تظهر لك أيقونة أعلى الصفحة قم بالضغط عليها، سيقوم بعدها بفتح صفحة إدارة الخط، وفي نهاية الصفحة يوجد خيار نقل الملكية للشريحة.
  4. قم بالضغط عليه وبعدها سوف تظهر لك رسالة مكتوب بها أنه يلزم الحصول على موافقة الشخص الآخر حتى تتم عملية نقل الملكية، وأنه يجب على الطرف الآخر التوجه لأحد فروع الشركة لإكمال باقي الإجراءات، مثل إجراءات البصمة والتحقق من الهوية في مدة أقصاها 24 ساعة من وقت تقديم طلب نقل الملكية.
  5. بعد أن يقوم الطرف الآخر بالذهاب وإنهاء كافة الإجراءات، فحينها يكون قد تم نقل الملكية للشريحة بنجاح إلى الشخص الجديد.

شاهد أيضًا: استعادة حساب خدماتي stc وتسجيل الدخول في التطبيق

المزايا الأخرى لتطبيق my stc

يقدم التطبيق العديد من الخدمات وهي كالتالي:

  • إمكانية شحن الرصيد وتحويله.
  • يمكن استلام الشريحه من خلاله.
  • معرفة الفواتير المستحقة على الشريحه والقيام بسدادها.
  • عرض كافة العروض المتاحة والباقات وكيفية الاشتراك بها وجميع تفاصيلها.
  • إمكانية الوصول والتحكم لكافة الأرقام باستخدام الهوية.
  • معرفة معدل استهلاكك بالتفصيل.

شريحة سوا الجديدة stc

قامت شركة سوا بطرح شريحة جديدة مسبوقة الدفع لعملائها، حيث أن من خلالها يستطيع العملاء القيام بالاتصالات المحلية والدولية وأيضًا ارسال الرسائل، كل ذلك بـ24 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

كما وفرت لهم أيضًا سهولة تفعيل الشريحة؛ حيث يمكن للعملاء تشغيلها بمجرد تسجيل بياناتهم.

شاهد أيضًاخدمة تحويل المكالمات stc .. اعرف طريقة إلغاء خدمة تحويل المكالمات STC

مما سبق قد تعرفنا على كافة الأمور الخاصة بخدمة نقل الشريحه من اسم لاسم اخر stc، وأنه يمكننا نقلها بسهولة عبر التطبيق الذي قامت الشركة بإصداره، ويمكن أيضًا زيارة الفرع ولكن يُفضل استخدام التطبيق منعًا للتزاحم والتكدسات الغير مرغوبة، وقد وضحنا أيضًا المميزات الأخرى الخاصة بالتطبيق، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.