مودة نت للزواج تسجيل الدخول وكيفية إنشاء حساب عليه وطريقة التعامل معه
مودة نت للزواج تسجيل الدخول

يحتاج موقع مودة نت للزواج تسجيل الدخول إلى بعض الخطوات السهلة، كل ما عليك هو أن تعقد النية وتتوكل على الله وتكون صادقًا حتى يوفقك الله للخير وتجد نصفك الآخر.

حيث إن هذا الموقع تم تأسيسه بهدف العثورعلى شريك الحياة من خلال تشابه الأفكار والرغبات والمعلومات التي يتم وضعها على الموقع ومن ثم التقدم شرعيًا للفتاة والزواج على سنة الله، لهذا فالصدق في هذا الموقع حجر أساس تبنى فوقه البيوت، لذا من خلال موقع تثقف سيكون موضوعنا مودة نت للزواج تسجيل الدخول وكل ما يتعلق به.

مودة نت للزواج تسجيل الدخول

إذا كنت تبحث عن نصفك الآخر ولم تجده في حياتك على أرض الواقع ربما جاء يومًا بخاطرك أن تسجل في إحدى مواقع الزواج الإلكترونية لتسهيل العثور على الشريك بالمواصفات المطلوبة ولكن الشك في مصداقية هذه المواقع والطرف الآخر جعلتك تتراجع.

لهذا جاءت شهرة موقع مودة واسعة لأن به أهم عنصر وهو المصداقية والشفافية التي يقدمها الموقع للجماهير، ففريق العمل به هو مجموعة متخصصة من مسلمي أهل السنة الذين قاموا بتأسيس الموقع عام 2006 وحرصوا على توخي كل الإجراءات التي تضمن الخصوصية والأمانة.

مؤخرًا ذاع صيت موقع مودة وانتشرت الإعلانات عنه وذلك لدوره الذي يقدمه في توفيق شركاء الحياة لبعضهم بفضل الله بمنتهى الشفافية، حيث يوجد على الموقع آلاف الناس كل منهم يعرض صفاته وطلباته ويقول بوضوح ما هي الصفات التي يبحث عنها في شريك الحياة.

يحتاج مودة نت للزواج تسجيل الدخول إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية تدخل على موقع مودة نت للزواج من هنا.
  2. على الجانب الأيمن من الشاشة يوجد مربع باللون الأزرق يحتوي على خانات فارغة.
  3. اكتب اسمك الذي قمت بكتابته من قبل عند إنشاء الحساب في خانة اسم المستخدم.
  4. ثم ادخل كلمة المرور في الخانة المخصصة لها.
  5. يمكنك الضغط على دخول متخفي في حالة أنك لا ترغب في إظهار بياناتك لأحد عند الدخول إلى الموقع.
  6. ثم أضغط على الأيقونة المكتوب عليها كلمة دخول.

شاهد أيضا: ادعيه للزواج العاجل ان شاء الله وأهمية تلك الأدعية بحياة كل مسلم

كيفية إنشاء حساب على موقع مودة نت للزواج

إذا كنت لا تمتلك حساب على موقع مودة نت للزواج، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها حتى تتمكن من إنشاءه، وسوف نذكر هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

  1. ادخل إلى موقع مودة الرسمي من هنا.
  2. اقرأ النصائح المكتوبة والتزم بها.
  3. ستجد على الجانب الأيمن مستطيل أزرق به كلمة (اشترك مجانًا) اضغط عليها.
  4. ستجد قبل تسجيل أي معلومات قسم وعهد عليك أن تقسمه وتعاهد الله عليه بأن تكون صادق هدفك الزواج الحلال على سنة الله ورسوله وأن هذا غرضك في التسجيل على الموقع، وافق عليه.
  5. ثم اختر إن كنت ذكر أو أنثى واضغط على الأيقونة الخاصة بجنسك.
  6. املئ البيانات الموجودة أمامك مثل: (اسمك، ومدينتك، ومواصفاتك، ومستوى التزامك الديني، ودراستك، وما هي الصفات التي تريدها في شريك حياتك)، ثم في النهاية تضيف اسمك كامل ورقمك وتوافق على قوانين الموقع.
  7. الآن أنت عضو على الموقع.

تطبيق مودة للزواج الشرعي الإسلامي

جاء تطبيق مودة لتسهيل التعامل على المستخدمين بحيث يكون التطبيق سهل الاستخدام ويمكن التعامل معه في أي وقت ومكان.

يحتاج تطبيق مودة نت للزواج تسجيل الدخول إلى نفس خطوات التسجيل على الموقع ولكن عبر الـ Application، ونعرض لك خطوات التسجيل عبر التطبيق فيما يلي:

  1. حمل تطبيق مودة للزواج الشرعي الإسلامي من هنا إن كنت تتعامل من خلال الأندرويد، ومن هنا إن كنت تتعامل من خلال الآيفون.
  2. بعد التثبيت ستظهر لك رسالة ما إن كنت تريد أن تسمح للتطبيق أن يحدد موقعك عبر الـ GPS، فقم بالموافقة أو الرفض على حسب رغبتك.
  3. إذا كنت مستخدم سابق ولك حساب على الموقع فقط قم بإدخال بياناتك من (اسم المستخدم، وكلمة المرور).
  4. إذا كنت مستخدم جديد اضغط على (اشترك مجانًا) ووافق على التعهد الذي تعاهد الله عليه من حيث النية الصادقة في الزواج وليس مجرد فضول أو تسلية، ثم أختار نوعك ذكر أم أنثى.
  5. ثم املئ البيانات التي سبق ذكرها عند شرح التسجيل في الموقع وبعدها تكون قد سجلت عضويتك فأنطلق في البحث عن شريك حياتك.

اقرأ أيضا:  كيفية دعاء الاستخارة وحكمها وفضلها وشروطها

حول موقع مودة نت للزواج

تم تأسيس موقع وتطبيق مودة على أساس الزواج الشرعي الإسلامي كما شرعه الله لنا وليس زواج المتعة أو الزواج العرفي وما إلى آخره، مما جعل ثقة الناس به كبيرة حتى إنه تم التحدث عنه من قامات معروفة في المجتمع على البرامج التلفزيونية وإعلانات اليوتيوب.

الموقع لا يشمل المملكة العربية السعودية فقط بل يشمل المسلمين في كل بقاع الأرض التي تدعم التطبيق والموقع، لذا عليك تحديد مكانك بدقة لتصل إلى الأشخاص المناسبين في محيطك الجغرافي إن أردت الزواج من نفس بلدك وجنسيتك.

موقع مودة لا يهدف للتعارف والصداقة وغيرها من الأمور بل هدفه واضح محدد وهو الزواج الشرعي وتوفيق رأسين في الحلال، لهذا سجل على الموقع حتى الآن 5227220 مستخدم وعلى التطبيق 1500471 مستخدم.

في ظل التدني الأخلاقي الواقع بالمجتمعات وضياع كثيرًا من مفاهيم حقوق وواجبات الزوجين، فالموقع يقدم مجموعة نصائح موضوعات عن الحياة الزوجية السليمة وطرق التعامل الصحيحة بين الزوجين حتى ينعم الطرفين بحياة زوجية سوية، وهذه الخدمة للجميع وليس الأعضاء فقط.

مستوى الحماية والخصوصية على التطبيق عالي جدًا وتم توفير ذلك حتى يتم منح المستخدمين الحرية في التفرغ للبحث عن الشريك دون القلق حول الأمان والخصوصية.

شاهد أيضا: هل زواج المسيار يسجل في بطاقة الاحوال أو ابشر أو المحكمة؟

طريقة التعامل مع الموقع

حتى تتمكن من التعامل مع الموقع بصورة صحيحة وتعثر على شريك حياتك بإذن الله عليك التزام ما يلي:

  • الصدق في النية: إن لم تكن مستعد بنسبة 100% أن تتعرف على شريك حياتك بشكل إلكتروني أولًا ثم الزيارة العائلية للخطبة التي يعقبها الزواج فلا تستخدم الموقع، لذا أصدق النية حتى لا تؤذي غيرك من الجادين.
  • التوكل على الله: فأنت الآن تأخذ بالأسباب التي أمامك حتى تعثر على شريك حياتك لذا بعد أن قمت بدورك عليك التوكل على الله ليرزقك ما فيه صالح لك.
  • سجل الدخول على الموقع كما شرحنا.
  • استخدم خاصية البحث في الموقع الموجودة في الصفحة الرئيسية لتبحث عن مواصفات الشريك الذي تريده مثل العمر والحالة الاجتماعية والبلد وهكذا.
  • اسأل الله وتوجه له بالدعاء أن يوفقك إلى ما تبحث عنه، فالزواج رزق والرزق بيد الرازق.
  • التواصل مع الشخصية المناسبة لك ودعوتها أو دعوته لزيارة ملفك ليقرأ عن صفاتك وإن كان هناك توافق يتم إعطاء رقم ولي الفتاة للرجل حتى يتم المقابلة بين العائلتين بإذن الله أو مقابلة الرؤية الشرعية بحضور الأهل.
  • صلاة الاستخارة مهمة حتى يوفقك الله لما فيه خير لك.

تجارب ناجحة على الموقع

هناك الكثير من الزيجات التي تمت من خلال الموقع بعضهم توفق إلى شريك الحياة بعد أيام من دخوله وبعضهم بعد شهور وبعضهم بعد عامين أو ما يزيد ولكن في النهاية تم التوفيق بإذن الله بين شركاء الحياة.

يعرض الموقع أكثر من 3 آلاف صفحة بها آراء لأشخاص توفقوا ووجدوا نصفهم الآخر من خلال موقع مودة، وإذا أردت قراءة هذه التجارب الناجحة فأدخل إلى صفحة التجارب الناجحة على موقع مودة من هنا.

استخدام موقع مودة للبحث عن الشريك

لا عيب ولا حرج في البحث عن شريك حياتك على الإنترنت إن كان الموقع الذي يقوم بدور الوسيط آمن ومعترف به ويثقف به العديد من الناس، فالزواج سنة الحياة وإن لم تقابل في حياتك الشخصية التي تبحث عنها يمكنك البحث عنه إلكترونيًا مما يوفر على كلاكما الانتظار.

اقرأ أيضا:  دعاء لتيسير الزواج بسرعة مكتوب للشيخ الشعراوي

في الموضوع السابق قد عرفنا إن مودة نت للزواج تسجيل الدخول يحتاج إلى بعض الخطوات، من الممكن أن يكون سبب من أسباب سعيك للعثور على شريك حياتك بطريقة عصرية تساعدك في الحصول على نصفك الآخر بشكل آمن محفوف بالمصداقية والشفافية، وقد قدمنا لكم في هذا الموضوع كل ما يهمك حول هذا الموضوع  من طريقة إنشاء حساب عليه وأيضًا طريقة التعامل مع الموقع، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.