مواقع الأقمار الصناعية وتردداتها محدثه يوميا
مواقع الأقمار الصناعية وتردداتها

مواقع الأقمار الصناعية وتردداتها نظرا لبحث الكثير عن ترددات القنوات قام بعض الأشخاص بتوفير مواقع مخصصة لكافة ترددات الأقمار الصناعية مثل النايل سات والعرب سات، ومن أكثر وأفضل القنوات التي يبحث عنها الجميع مجموعة قنوات أم بي سي، ومجموعة قنوات نايل، ومجموعة قنوات دي أم سي، ومجموعة قنوات أون ومجموعة قنوات بين سبورت.

مواقع الأقمار الصناعية وتردداتها

سنوضح اليوم بعض المواقع المخصصة لتردادات الأقمار الصناعية، وللتعامل مع تلك المواقع لا تحتاج أن تكون خبيرا في تصفحها وذلك لأنها سهلة الاستخدام، والمواقع التي سيتم طرحها بمقالنا من أفضل المواقع لترددات القنوات وتقوم بتحديث تلك الترددات بشكل يومي، وتعرض تلك المواقع كافة ترددات قنوات القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بشكل خاص.

والبحث عن تردد القنوات على تلك المواقع تعد من أسهل العمليات، وكل ما عليك هو إدخال التردد على الرسيفر الخاص بك بعد البحث عنها بالمواقع التي سنوضحها لكم، وللبحث عن أحدث الترددات للقنوات المختلفة على القمر الصناعي النايل سات أو القمر الصناعي العرب سات لابد من التوجه للمواقع التالية:

 موقع kingofsat لترددات القنوات

يحتوي ذلك الموقع على الكثير من ترددات القنوات وهي تحدث بشكل يومي ومستمر، وطريقة البحث عن تردد القناة بالموقع سهل جدا، وهي عند دخول الموقع نجد مربع البحث نقوم بإدخال اسم القناة داخل المربع ثم نضغط على كلمة البحث وتظهر وقتها قائمة تحتوي على كافة تفاصيل تردد القناة على كافة الأقمار الصناعية إذا كانت القناة متواجدة على أكثر من قمر صناعي. كما يمكن البحث عن طريق القمر الصناعي حيث عندما تبحث باسم القمر الصناعي تظهر قائمة بها كل قنوات ذلك القمر وترددها.

موقع sat-digest لقنوات القمر الصناعي النايل سات

يعتبر موقع sat-digest من أهم المواقع المقدمة لترددات القنوات المختلفة ويقوم ذلك الموقع بتحديث الترددات كل عشرة ساعات، وتجد بالموقع قائمة بأسماء القنوات وبجانب كل القناة التردد الخاص بها، ويجب العلم أنه عند الضغط على اسم القمر الصناعي تفتح نافذة أخري تحتوي على جميع قنوات ذلك القمر وتردد القنوات.

موقع arab4channels لقنوات العرب سات

نجد في هذا الموقع مقسم للكثير من الأقسام وكل قسم مخصص لنوع معين من القنوات مثل قسم القنوات الرياضية وقسم لقنوات الدراما وقسم لقنوات الأخبار، وعند دخول كل قسم تظهر قائمة بأسماء القنوات وعند الضغط عليها تظهر تفاصيل القناة مثل تردد القناة ومعدل الترميز، ويحدث الموقع الترددات بشكل تلقائي.

قدمنا لكم في مقالنا على موقع تثقف أهم المواقع التي تحتوى على ترددات القنوات على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي العرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.