من هي لجين مشعل ويكيبيديا 
من هي لجين مشعل ويكيبيديا 

من هي لجين مشعل ويكيبيديا  هو ما يشغل بال العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث ذات سيط لُجين مشعل مؤخراًعلى وسائل السوشيال ميديا المختلفة، نظراً لتعرضها إلى الكثير من المواقف الاجتماعية المختلفة، بالإضافة إلى تعرضها لبعض الحوادث المرتكبة، مما أثار الفضول حول معرفة شخصيتها وقصة حياتها، والأسباب التي أدت إلى استهدافها.

من هي لجين مشعل ويكيبيديا 

لجين مشعل هي فنانة كويتية مشهورة ولامعة في الوسط الفني، بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 م، من خلال أدائها للكثير من الأعمال الدرامية الكويتية المختلفة.

تعد من أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها، هي مسلسلات  درب الوفاء، والبيت السعيد، هذا بجانب مشاركتها المتميزة في بعض المسرحيات مثل سناب جات، والكابوس.

أعلنت لجين زواجها مرتين وتصنف كممثلة من الطراز الفريد التي نجحت في المزج بين الجمال والموهبة، هذا بجانب قوة شخصيتها وعلى الرغم من كثرة المزايا التي تتمتع بها، إلا  أنها نجحت في إثارة الجدل حولها نتيجة الصعوبات والعراقيل التي تعترضها في حياتها الشخصية.

اقرأ أيضاقصة هند القحطاني وهروبها من السعودية

لجين مشعل السيرة الذاتية

ترجع أصول الفنانه لجين مشعل إلى إيران، وقد نجحت في الحصول على كل من الإقامة الكويتية والجنسية في وقت قصير.

تنتمي لجين إلى الديانة الإسلامية، وقد ذُكر أن اسمها الحقيقي هو ” فاطمة” وأن لجين هو اسم مستعار للشهرة، وقد ولدت في دولة الكويت عام 1985م.

اشتركت في تمثيل عدد محدود من الأعمال الدرامية وما إن مر وقت محدود على مسيرتها الفنية إلا وتوقفت لظروف أسرية مفادها بعض الخلافات مع زوجها الأول أدت إلى انفصالهما.

نتجت عن هذه الزيجة ثلاثة أبناء، وكانت أسرتها ترفض حدوث ذلك الطلاق، وقد هددها شقيقها بالحبس عند عدم عدولها عن الطلاق وذلك طبقاً لأصولها الإيرانية.

أعمال لجين مشعل الفنية

قامت لجين بالمشاركة في عدد محدود من الأدوار المسرحية والدرامية المشهورة، وذلك نتيجة قصر مسيرتها الفنية، نتيجة الخلافات الأسرية التي خاضتها مع زوجها وانتهت بحدوث الطلاق.

من أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها هي الدمية القاتلة، وهب هاوس، ومسلسل بين الخيانة والحب، وبالرغم من نجاحها الفني الكبير إلا أن مسيرتها الفنية لم تدم طويلاً.

شاهد أيضاً: من هي هدى شعراوي رائدة تحرير المرأة

سجن لجين مشعل 

بعد أن علمنا من هي لجين مشعل ويكيبيديا، نسرد لكم قصة حبسها حيث نجح أخيها في تنفيذ وعده بحبس لجين إثر قيامه بتقديم بلاغ كاذب في حقها يتهمها خلاله بتعاطي المخدرات والسُكر.

الهدف من تقديم هذا البلاغ هو ترحيلها من دولة الكويت، حيث أنها تنتمي إلى أصول إيرانية، هذا بالإضافة إلى قيامه بتمزيق جميع أوراقها الثبوتية وأوراق الإقامة الكويتية.

يعد السبب من وراء ما قام به أخوها في حقها هو انفصالها عن زوجها الأول، وقد ذكرت لجين مشعل أن الخلاف الذي نشب بينها وبين زوجها كان خلافاً بسيطاً لا يستدعي تدخل أخيها وصدور ما صدر منه في حقها.

كما نجح أخيها في صدور حُكم قضائي ضدها بالحبس لمدة عام ونصف مما أدى إلى حرمانها من أطفالها خلال مدة السجن.

 كما تعرضت لجين إلى أزمة مادية كبيرة  أسفرت عن اتجاهها لبيع المنتجات الطبيعية والأعشاب لصالونات الحلاقة، وذلك بهدف تربية أولادها عقب ما صدر من أهلها وأخيها في حقها.

شاهد أيضًا: ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز وتفاصيل حولهما

من هو شقيق لجين مشعل

بعد علمنا من هي لجين مشعل ويكيبيديا وعرفنا ما فعله أخيها في حقها دعونا نعلم من هو أخيها هو خالد سعود سيف البريكي فنان سعودي معروف باسم ” خالد البريكي”.

يقيم في الكويت من مواليد عام 1975م، حصل على شهادة الهندسة الميكانيكية، بدأ مسيرته الفنية عام 1992م على مسرح الشباب، نجح في عالم التمثيل، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة منها دارت الأيام.

قصة حياة لجين مشعل

تعرضت لجين مشعل في عام 2013 م إلى أزمة كبيرة في حياتها أثرت على سمعتها، وشرفها وذلك بسبب تسريب تسجيل صوتي لها انتشر بقوة في الأوساط الكويتية.

نص هذا التسجيل هو أن لجين تقوم بمرافقة الرجال مقابل 200 دينار أردني وذلك مقابل السهرة، وهو الأمر الذي أدى إلى خروجها عن صمتها وتصريحها للجمهور.

بأن التسجيل الصوتي هو بالفعل لها وأنه حقيقي وليس مزيفاً، كما حرصت على توضيح أن التسجيل مقتطع وليس كامل، وأن السبب منه هو التشهير بها.

حيث قام أحد الأشخاص بملاحقتها لبعض الشهور تجرأ عليها ليطلب مواعدتها مقابل مبلغ مالي مائتي دينار كويتي، وظلت تغلق الهاتف في وجهه، ثم قامت بتغيير رقم هاتفها وظل يطاردها.

الأمر الذي اضطرها للرد عليه بطريقة مسيئة لتاريخها محملة ببعض الألفاظ البذيئة والشتائم، التي سمعها الجمهور في التسريب، وقد قام ذلك الشخص بتقطيع الفيديو ونشر الجزء السيء منه للجمهور.

من هو زوج لجين مشعل

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن هوية زوجها الأول والذي قام إثر التسجيل المسرب لها بحرمانها من أطفالها الثلاثة الذي قام بإقناعهم بأن أمهم توفيت، وظل يقنعهم بذلك لمدة سبعة سنوات.

تمتلك لجين مشعل ثلاثة أبناء من زواجها الأول هم  يوسف، محمد، أحمد، لم تتوقف حياة لجين عند هذا الحد، بل تزوجت مرة ثانية ولم يعُرف من هو زوجها الثاني أيضاً.

شاهد أيضاً: من هي زينب العلوان وزوجها

حادثة قتل لجين مشعل

تعرضت لجين مشعل مؤخراً لمحاولة قتل من خلال تسميمها، وقد نشرت ذلك من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الآن تتلقى الرعاية الطبية اللازمة من خلال أحد المستشفيات، والتي ترقد في غرفة العناية المركزة بها.

صور لجين مشعل

بعد الجدل الذي أثارته لجين مشعل خلال اخر سنوات عبر الساحة الكويتية، يبحث الكثيرين عن صورها، وسنقدم لكم مجموعة من صور لجين مشعل:

صور لجين مشعل

صور لجين مشغل

صور لجين مشعل

كانت تلك نبذة مختصرة عن من هي لجين مشعل ويكيبيديا، تناولنا خلالها قصة حياتها، ومسيرتها الفنية، وذكرنا قصة زواجها وعدد الأولاد التي نتجت عن زواجها، كما ذكرنا ما تعرضت له من أزمة التسجيل الصوتي لها، وقصة سجنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.