من هي زينب العلوان وزوجها
زينب العلوان وزوجها

مؤخرًا تصدر اسم زينب العلوان وزوجها قوائم البحث في كافة منصات السوشيال ميديا من فيس بوك، انستجرام، سناب شات وغيره، حيث احتار الكثير في تلك العشرينية الجميلة، أذلك جمالها الآخذ أم أنه الفلتر؟ أم إنها عمليات التجميل؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال موقع تثقف.

زينب العلوان وزوجها

عبر التجول في صفحات الإنترنت والمواقع المتعددة والتطبيقات التي تربطنا بالعالم الخارجي عن طريق هواتفنا، وجدت العديد يتحدثون عن فتاة ما تدعى زينب علوان مما أثار فضولي أن أتعرف عليها بصورة أكبر بعد رؤية تلك البلبلة التي حدثت.

فبين مناصرين لجمال تلك الفتاة معلقين “كل الدعم” ومرسلين صور باقات الورد والقلوب المتطايرة، وبين العديد من المنتقدين الداعمين رأيهم بأنها ليست جميلة على الإطلاق.

لكنها تضع العديد من مساحيق التجميل، علاوة على أنها تقوم باستخدام الفلاتر المتنوعة على العديد من التطبيقات كتطبيق الانستجرام أو السناب شات واللذان بدورهما يغيرا الكثير من حقيقة الأمر.

اقرأ أيضًا: قصة هند القحطاني وهروبها من السعودية

من هي زينب العلوان؟

زينب العلوان من الشخصيات المشهورة عبر منصات السوشيال ميديا، والتي تقوم ببث كل ما يخص مجال العناية بالشعر والبشرة والتجميل بشكل عام، فضلًا عن كونها من أشهر البلوجرز.

ذلك لتمتعها بالذوق الرفيع في اختيار الملابس، والذي وضعها على مقدمة منصات الإنترنت واقتداء الكثير من البنات بها من خلال تقليد أسلوب ارتدائها للملابس، أو اتباع الوصفات التي تقدمها.

حيث وصل متابعي حسابها على الانستجرام نحو 900000 شخص، على الرغم من كونها تنشر صور حياتها اليومية عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات إلا أن متابعي الانستجرام يفوقون متابعي سناب من حيث العدد.

ولدت زينب علوان في الثاني عشر من شهر أغسطس لعام 1995 حيث تبلغ من العمر نحو 26 عام.

هذا لم تكن لترغب في الإفصاح عنه لكونها شخصًا لا يحب نشر خصوصياته، لكن ضريبة الشهرة أوقعتها في اعتقاد الجمهور أنها قد تجاوزت الثلاثة والثلاثين عامًا مما جعلها تفصح عن حقيقة الأمر.

نشأت زينب علوان من أم مغربية وأب بحريني، وتفتخر كثيرًا بذلك، على الرغم من عدم امتلاكها للجنسية البحرينية، لإنجابها في المملكة العربية السعودية والعيش بها.

هل خضعت زينب العلوان لعمليات التجميل؟

أكدت زينب العلوان وزوجها أنها لم تخضع لأي من عمليات التجميل، وإلا لم يكن تصنيفها أنها أجمل فتيات الخليج، فالشعب له القدرة على التمييز بين الجمال الطبيعي والمصطنع، سواء عن طريق العمليات الجراحية أو عن طريق مستحضرات التجميل.

لا تفعل زينب علون شيئًا سوى اهتمامها ببشرتها وشعرها من خلال الروتينات التي تقدمها للفتيات عبر مواقع التواصل الخاصة بها.

أما عن فلاتر سناب شات التي ذاع صيتها مؤخرًا، فلم تنجو زينب العلوان من التشكيك في جمالها بسبب استخدام أحدها، حين انطلقت الإشاعات معلنًة أن جمالها الخلاب ما هو إلا أحد الفلاتر وأنها عادية الشكل لا تتميز بالكثير الذي يجعلها أيقونة لجمال الخليجيات.

هنا جاء الرد من خلال ظهور زينب علوان بدون فلاتر من خلال الفيديوهات والصور على كلا التطبيقين، معلنة أن الله قد وهبها من الجمال ما يستحق قول تبارك الله حين رؤيتها.

زوج زينب العلوان

كما ذكرنا سابقًا فزينب علوان ليست من الناشطين الذين يشاركون تفاصيل حياتهم عبر مواقع التواصل، ولكن بعدما انتشرت أخبار انفصالها عن زوجها، قامت بنشر صورة تجمعها به وبابنهما والتزمت الصمت بعد ذلك.

رغم محاولات الكثير التدخل في علاقة زينب العلوان وزوجها إلا أنها استمرت على نفس النهج ولم تفصح عن هويته او أي تفاصيل تخصه نهائيًا، معلنة أن حياتها الشخصية لا تعني أحد سواها، فإنها لا تريد نزع مراء عائلتها الصغيرة.

شاهد أيضًا: ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز وتفاصيل حولهما

من رأيك، هل أحسنت جميلة الخليج زينب العلوان وزوجها المثير للغموض استخدام منصات التواصل الاجتماعي أم لا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.