طريقة تفعيل مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال
مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال

من أبرز الخدمات التي يسعى عملاء موبايلي تفعليها مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال حيث أنها توفر باقة مميزة من الخدمات للعملاء. لذلك فقد حظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين لموبايلي. حيث أنها مناسبة لكافة الشرائح وبالأخص فئة محدودي الدخل ولذلك حظيت بشعبية كبيرة ولذلك سوف نتعرف على طريقة تفعيل خدمة مكالمات بلا حدود شهريًا وأسبوعيًا ويوميًا.

تفعيل مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال

يعتبر تفعيل الخدمة أمرًا سهلًا ويتم من خلال الرسائل النصية المرسلة على رقم 1100 وكتابة 9930، وسوف يُرسل لك رسالة تؤكد تفعيل الخدمة لدى العميل. وذلك العرض متاحًا لجميع عملاء موبايلي سواء المشتركين الحاليين أو الجدد في الباقات مسبقة الدفع. وهي من أفضل الباقات الاقتصادية التي توفرها الشركة لمستخدمي الشرائح مسبقة الدفع داخل شبكة موبايلي.

ومن خلال تلك الباقة المتميزة فإن الشركة تقدم لجميع المشتركين الحصول على مكالمات لا محدودة داخل الشبكة بأقل من ريال باليوم، بهدف توفير المميزات المرنة للجميع. وتكلفة الاشتراك بالخدمة اليومية ريالين فقط، وتبلغ تكلفة الخدمة أسبوعيًا 7 ريالات والتكلفة الشهرية 25 ريال، وتكلفة الاشتراك الشهري أقل من ريال لليوم الواحد.

طريقة تفعيل خدمة موبايلي الأسبوعية 7 ريال

يمكن للعملاء الحصول على الخدمة 7 ريال بالأسبوع والتي يتم احتساب ريال واحد يوميًا لكل يوم بالأسبوع، ويمكن تفعيل الخدمة من خلال إرسال رسالة على الرقم 1100 تحتوي على رقم 9907.

طريقة تفعيل خدمة موبايلي اليومية 2 ريال

تقدم الشركة أيضًا بخصم رصيد 2 ريال للمكالمات وتعتبر من أكثر الباقات التي يتم تفعليها من قبل المستخدمين ويتم تفعليها بإرسال رسالة على رقم 1100 تحتوي على رقم 9901 للاشتراك بالخدمة يوميًا ويتم الخصم تلقائيًا لجميع الخدمات وفي حال عدم وجود رصيد تتوقف الخدمة، ويتم التفعيل عند الشحن مرة أخرى.

طريقة إلغاء خدمة موبايلي 25 ريال

تقدم موبايلي دائمًا العروض المبتكرة التي تلبي احتياجات كافة المشتركين الحاليين بالشبكة، وتحرص على منح المشتركين في الباقات مسبقة الدفع. والهدف من ذلك هو تعزيز القيمة التي تقدمها لكافة العملاء ويمكن إلغاء الخدمة الشهرية أو الأسبوعية أو اليومية بالخطوات الآتية:

  • يمكن إلغاء التجديد التلقائي للخدمة بإرسال رسالة على الرقم 1100 تحتوي على رقم 8551 من أجل إلغاء خدمة الدقائق الشهرية.
  • يمكن إلغاء التجديد التلقائي للخدمة بإرسال رسالة على الرقم 1100 تحتوي على رقم 8601 من أجل إلغاء خدمة الدقائق الشهرية بلس.

خدمة الدقائق المحلية في موبايلي

تقدم الشركة عروضًا مميزة للغاية سواء يومية أو أسبوعية أو شهرية لكل المشتركين ممن يستخدمون البطاقة للمكالمات المحلية فقط، وتحاول هذه العروض جذب المشتركين للاشتراك بها، وقد أتاحت الشركة مجموعة من العروض المتميزة لخدمة الدقائق المحلية المميزة على النحو الآتي:

  • للحصول على الدقائق محلية لجميع الشبكات 25 دقيقة  رمز الاشتراك 8025 مدة الصلاحية يوم واحد وقيمة الاشتراك 3 ريال.
  • للحصول على الدقائق محلية لجميع الشبكات 150 دقيقة  رمز الاشتراك 8150 مدة الصلاحية 7 أيام  وقيمة الاشتراك 15 ريال.
  • للحصول على الدقائق محلية لجميع الشبكات 250 دقيقة  رمز الاشتراك 8250 مدة الصلاحية 30 يوم وقيمة الاشتراك 25 ريال.
  • للحصول على الدقائق محلية لجميع الشبكات 600 دقيقة  رمز الاشتراك 8600 مدة الصلاحية 30 يوم وقيمة الاشتراك 40 ريال.
  • للحصول على دقائق بلا قيود أرسل الرقم 8800 على الرقم 1100 لتستمتع بدقائق لا محدودة بأسعار مميزة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم جميع المعلومات المتعلقة بـتفعيل باقة مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال، وكذلك طريقة تفعيل خدمة موبايلي الأسبوعية 7 ريال، وطريقة إلغاء خدمة موبايلي 25 ريال واستعرضنا أيضًا خدمة الدقائق المحلية في موبايلي وطريقة الحصول على الدقائق المحلية بداية من 25 دقيقة وصولًا لدقائق بلا حدود بأسعار مميزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.