معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان
معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان

معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان لسداد الديون فبإمكان أي مواطن كتابة طلب أو رسالة تحتوي على طلب مساعدة وإرسالها للجمعية أو المجموعة الخيرية لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وبمقتضى الطلب يتم الموافقة على مساعدة مالية تُرسل عبر البريد أو من خلال الديوان الملكي للإعانات المالية. وسوف نستعرض صيغة المعروض بالسطور القادمة.

معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان

معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان

عند كتابة المعروض الخاص بالمساعدة المالية لابد من إدراج كافة الأوراق والمستندات المطلوبة معه. والتي تؤكد أحقية الشخص المُرسل له في الحصول على إعانة، مع توضيح كامل البيانات الشخصية والتفاصيل المتعلقة بالشخص صاحب الطلب من ثم البدء في كتابة المعروض. حيث يستقبل الديوان الملكي السعودي الطلبات والشكاوى والمقترحات من كل المواطنين بلا أي استثناء. أيضًا لابد من توضيح سبب طلب المعروض بشكل تفصيلي حتى يتم الموافقة عليه بدون تعقيد من قبل الجهات المختصة.

صيغة معروض طلب مساعدة مالية

إلى سمو الأمير ولي العهد محمد بن سلمان \….

تحية طيبة وبعد …..

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلم كامل العلم أن بمقدار عناياتكم ومساعدتكم للجميع بأنكم لا تتأخرون عن تقديم يد العون والمساعدة ولذلك السبب أحمل طلبي في هذا المعروض لمساعدتي فيما أمر به من ضائقة مالية، حيث أني غير قادر على سداد عدد من الديون المتراكمة عليّ والراتب غير كافِ للسداد. وأود أن أعلمكم أني أنفقه كاملًا على العائلة بعد وفاة الوالد…

مرفق مع الطلب جميع المستندات التي تؤكد صدق ما أقول وتأكد أني أستحق الدعم المالي وأرجو منكم التفضل بقبول الطلب ….

ووفقكم الله تعالى لفعل الخيرات وحفظكم من كل سوء ومكروه

( اسم صاحب المعروض كاملًا ).
( رقم الجوال ).

نموذج كتابي للتقدم بطلب مساعدة محمد بن سلمان للعلاج

تاريخ اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة القنصل العام للملكة العربية السعودية السيد …………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

أفيدكم أن مواطن سعودي أتيت إلى ( المكان ) بغرض العلاج  ( المشكلة الصحية ) وقد راجعت عدد من المستشفيات بالمملكة  في مدن ( ذكر المدن التي ذهبت للمستشفيات بها ) وخسرت كثير من الأموال ولم أجد علاج لمشكلتي الصحية  مر على أكثر من ( ذكر المدة الزمنية ) وهذه المشكلة تعطلني عن العمل ولا أستطيع ممارسة حياتي بشكل طبيعي، ولذلك أرجو من سيادتكم توجيهي لأفضل مركز صحي متخصص في ( ذكر المشكلة الصحية ) وتغطية تكاليف العلاج والإقامة .

أرجو من سيادتكم التفضل بقبول المساعدة كوني مواطن سعودي وبحاجة لمساعدة للعلاج، مقدرين لكم مساعدتكم يحفظكم الله ويرعاكم ..

مقدمه إليكم المواطن

………………

نموذج طلب مساعدة محمد بن سلمان للأسرة الفقيرة

إلى سمو الأمير ولي العهد محمد بن سلمان \….

تحية طيبة وبعد …..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

أرجو منكم سيدي إنقاذي من الوضع الذي أعيشه يوميًا بسبب الديون التي حولت حياتنا إلى الأسوأ، فقد اقترضت مبلغ ( ذكر المبلغ أو المبالغ التي قمت باقتراضها وسبب الاقتراض ) ودخلي لا يفي بسداد هذا المبلغ الكبير ولدي أسرة وتعتمد على دخلي في سد حاجتها من مصاريف، وقد أثقلت الديون كاهلي حولت حياتي بشكل سيء وعندما أظلمت الدنيا في وجهي دعوت الله أن يفك كربي وألهمني الله تعالى فوجدت نفسي أكتب لسيادتكم هذا الخطاب وألتجأ إلى الله ثم إليكم لإنقاذي وفك كربتي لذا أرجو من سيادتكم التفضل بقبول المساعدة المالية ومرفق جميع الأوراق المستندات التي تؤكد صدق كلامي حتى أتمكن من الاستمرار في رعاية أسرتي ، وهذا أملي في سموكم من بعد الله ويحفظكم الله تعالى بحفظه ,,,,

مقدمة من المواطن

…………

المرفقات

(إدراج جميع المرفقات التي تثبت أحقية الإعانة).

نموذج طلب مساعدة مالية للطلاب

التحية والسلام لكم سيادة وزير الديوان الملكي السيد \ …..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

بسم الله الرحمن الرحيم

أرغب من سيادتكم التفضيل بقبول طلب المساعدة المالية أنا طالب ( ذكر الفصل الدراسي ) وليس لدي عائل يتكفل بالمصروفات الدراسية. فأنا أعاني من ضيق المعيشة وأتقدم لشخصكم الكريم واتضرع لله تعالى بالموافقة على طلبي وحصولي على المساعدة المالية حتى أستطيع استكمال دراستي . ومرفق مع طلبي كافة المستندات الرسمية التي توضح صدق كلامي . فأرجو الألتفات لطلبي وقبوله بأسرع وقت ممكن.

مقدمة إليكم الطالب …

رقم الجوال …

طالب بجامعة ….

العنوان ….

التخصص الدراسي …

عدد أفراد الأسرة ….

عدد الأخوات بمراحل التعليم …

تاريخ الطلب ….

التوقيع …

نموذج معروض مساعدة مالية للمتزوجين

صاحب الفخامة والسمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

تحية طيبة وبعد ,,

أتقدم إليكم بشكوتي من تعثر الحالة المالية فأنا متزوج وأعول ( عدد الأبناء) وقد أرهقني الدين من تراكم الإيجار ولا أقوى على السداد ولا استطيع تحقيق احتياجات العائلة والأبناء ( ذكر الظروف المعيشية ) وأتقدم إليكم بطلب يد العون والمساعدة حتى استطيع إعانة أطفالي ..

وأرجو من سيادتكم التفضل بالموافقة على تفريج همي أمد الله في عمركم .

مقدم من ( الاسم ).

رقم السجل …

رقم الجوال ..

رقم الحساب البنكي ..

مساعدات الديوان الملكي

يقوم الديوان الملكي باستلام خطابات وطلبات المساعدات المالية والشكاوى ضد مسئولين الدولة .أو الطلبات الخاصة لإيقاف الأحكام المتعلقة بالمساجين ورسائل تتعلق بمنح قطع الأراضي و رسائل سداد الديون والقروض.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول معروض طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان، و استعرضنا نموذج معروض مساعدة مالية للمتزوجين، ونموذج معروض مساعدة مالية للطلاب، ونموذج طلب مساعدة محمد بن سلمان للأسرة الفقيرة، ونموذج كتابي للتقدم بطلب مساعدة محمد بن سلمان للعلاج، وصيغة معروض طلب مساعدة مالية. حيث يعتبر طلب المساعدة المالية من جمعية ولي العهد أحد أهم طرق المساعدات المقدمة لكافة المواطنين على اختلاف فئاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *