معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين عبر الجوال بالخطوات
معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين عبر الجوال بالخطوات

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات زين عن معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين، حيث تتعدد الطرق التي توفرها شركة زين من أجل معرفة الرصيد المتبقي من الشحن وكذلك معرفة توقيت إنتهاء الباقة وموعد تجديدها، ومن أجل هذا نقدم لكم من خلال موقع تثقف كل ما يتعلق بشريحة البيانات زين من كافة الطرق المتاحة للاستعلام عن الرصيد.

معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين عبر الجوال

هناك طريقة سهلة توفرها شركة الاتصالات زين من أجل معرفة المتبقي من الرصيد من خلال إرسال رسالة نصية أو اتصال عبر الجوال وهذه الطريقة هي:

  • يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 700212  وهو الرقم الخاص بالاستعلام عن الرصيد بزين، ويجب أن يكون مضمون الرسالة هو BC.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء شركة زين للاتصال المتنقل على الرقم 959 والتواصل مع موظفي خدمة عملاء زين السعودية حيث تتم الإجابة عن كافة تساؤلاتك عن رصيد الشريحة.
  • هناك تطبيق زين يمكن تحميله على الأندرويد أو الأيفون ومن خلاله يمكنك معرفة كل المعلومات المتعلقة بشريحتك عليه.

طريقة الاستعلام عن رصيد شريحة زين عبر الانترنت

من خلال الموقع الرسمي لشركة زين السعودية للاتصالات اللاسلكية المتنقلة يمكنك معرفة المتبقي من الرصيد وكذلك الاستعلام عن باقات زين للمكالمات والانترنت من موعد انتهاء وتجديد تلك الباقات إلى تحويل الرصيد وأجدد باقات زين للمكالمات، كل ذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع زين الرسمي السعودي من هنا.
  • يتم الدخول إلى حسابك الشخصي بموقع زين، وفي حالة عدم امتلاكك لحساب خاص على زين اختر إنشاء حساب جديد وبعدها قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة من( رقم الجوال ، الإسم الرباعي، الرقم القومي).
  • إكمال بيانات إنشاء الحساب من إسم المستخدم وكلمة المرور مع التأكيد عليها بذلك يكون لديك حساب على موقع زين السعودي.
  • بعد التأكد من إنشاء حساب جديد على زين ستظهر لك بيانات الشريحة الخاصة بك من ( باقات المكالمات والانترنت المشترك بها، وموعد تجديدها، وعدد الوحدات المستهلكة والمتبقية من تلك الباقات أو من الرصيد إن لم تكن مشترك بباقات).
  • في حالة الرغبة في تغيير الباقات الخاصة بك أو معرفة الباقات الجديدة هناك قائمة جانبية تظهر خلال الصفحة الرئيسية لحسابك على زين، من خلالها يمكنك إجراء كافة التغييرات المرغوب بها باتباع الخطوات المطلوبة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين والذي قدمنا لكم من خلالة كافة الطرق المتوفرة من قبل شركة الاتصالات زين السعودية من خلال الجوال وتطبيقات زين وكذلك من خلال الانترنت عبر موقع زين الرئيسي، ولمزيد من الموضوعات المتعلقة بزين السعودية للاتصالات يمكنكم متابعة موقعنا تثقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.