كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع .. تعرف على اكواد التفعيل
كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع

كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع بالخطوات، لا تزال شركة موبايلي السعودية مستمرة في تقديم الكثير والكثير من الخدمات، في ظل تسابق شركات الإتصالات في أن تقدم أفضل الخدمات والعروض للعملاء، فضلًا عن السعي الدائم لإتباع أفضل التطورات التقنية من قبل شركات الإتصالات، وذلك لأن الهاتف الجوال قد أصبح من ضروريات الحياة والتعاملات اليومية، لذا سنتناول في هذا المقال كل ما يتعلق بشريحة موبايلي مسبقة الدفع.

خط موبايلي مسبق الدفع

قامت شركة موبايلي بإطلاق شريحة موبايلي مسبقة الدفع، والتي تتميز بعدد من المميزات، حيث أنها تتيح للمشتركين عدد من الإختيارات، مثل حرية استخدام الدقائق والبيانات داخل شبكة موبايلي وخارجها، هذا بجانب حرية استخدام تطبيقات السوشيال ميديا، وذلك بحسب ما يلبي إحتياجات المشتركين في الشبكة.

شاهد أيضًا: كم رقم خدمة العملاء موبايلي .. اعرف كيفية التواصل مع أرقام الشكاوي

كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع

يتسائل كثير من مشتركي مقدم خدمة موبايلي، عن طريقة تفعيل شريحة موبايلي مسبقة الدفع وأهم الباقات الممكن الاشتراك بها، خاصة بعدما أعلنت موبايلي عن منحها لعمليات شحن الرصيد صلاحية مدى الحياة، وذلك حين قيام المشترك بالشحن ولو مرة كل ثلاثة شهور، وكان ذلك في إطار السياسة الجديدة التي حرصت الشركة على تطبيقها على الباقات مسبقة الدفع، والتي من خلالها يحصل المشترك قيمة مضافة كبيرة، الأمر الذي جعل باقات مسبقة الدفع هي الخيار الأول لدى المشتركين في كافة ربوع المملكة.

وأعلنت الشركة منذ فترة عن أن صلاحية بطاقات الشحن، ليست مرتبطة بفترة زمنية محددة، بل ترتبط باستخدام المشترك لأي من خدمات الشركة، هذا الأمر الذي ساعد على الاحتفاظ بشرائح الباقات مسبقة الدفع، ومن ثم أصبحت هذه الباقات هي الخيار المثالي لدى جميع المشتركين في سوق الإتصالات بالمملكة.

أهم الباقات مسبقة الدفع في شركة موبايلي

فيما يلي كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع بالخطوات، وأهم الباقات مسبقة الدفع الممكن الاشتراك بها، في ظل الحرص الشديد من قبل شركة موبايلي، ومنحها أولوية كبيرة لكافة الباقات مسبقة الدفع، وذلك بهدف تعزيز القيمة المُقدمة للمشتركين، في مقابل الرسوم التي يتم دفعها.

  • الباقة 30، وتقدم هذه الباقة 100 دقيقة للإتصالات المحلية لكافة الشبكات، كما تقدم 1 جيجا لبيانات الإنترنت، بجانب 1 جيجا أخرى لتطبيقات السوشيال ميديا.
  • الباقة 75 وتقدم هذه الباقة 500 دقيقة لكافة الإتصالات المحلية لمختلف الشبكات، بالإضافة لـ5 جيجا بايت مخصصة لتصفح الإنترنت، و5 جيجا أخرى لتطبيقات السوشيال ميديا.
  • باقة 150، وتقدم هذه الباقة 1500 دقيقة للإتصالات المحلية لكافة الشبكات، بجانب 10 جيجا بايت  تصفح، واستخدام غير محدود لتطبيقات السوشيال ميديا (فيس بوك وتويتر وسناب شات وواتساب وانستجرام).

شاهد أيضًاكيف اطلع رقم شريحة البيانات موبايلي .. اعرف جميع الخطوات

 أكواد تفعيل شرحة موبايلي مسبقة الدفع

سنوضح لكم الآن طريقة تفعيل شريحة موبايلي مسبقة الدفع وكود التفعيل، حيث أتاحت الشركة إمكانية الاستفسار عن تفاصيل الباقات الجديدة، وذلك بمجرد إرسال رسالة نصية صغيرة مكتوب فيها 444 فقط، وإرسالها للرقم 1100.

تناولنا في هذا المقال، كيف افعل شريحة موبايلي مسبقة الدفع وأهم أكواد التفعيل الخاصة بذلك، كما تناولنا أهم الباقات مسبقة الدفع، ومزايا كل باقة من الباقات التي تقدمها شركة موبايلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.