عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة
عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة من الأمور الجميلة وخصوصًا أن الكثير من الناس يبحثون عن طرق للتعبير عن مشاعر الحب لبلادهم بكل اللغات، ولا سيما أن عشق أرضك ووطنك هو شعور فطري مولود مع كل إنسان ويستمر في النمو معه، ولا يساويه أي إحساس آخر، وعلى الرغم من مغادرة البعض لموطنهم الأصلي، لكن تظل المشاعر والذكريات دفينة القلب والعقل والروح، لذا سوف يتم تقديم أجمل الجمل الراقية للتعبير عن حب الأوطان من خلال هذا المقال عبر موقعنا تثقف. 

عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة

اليوم القومي للمملكة من المناسبات الهامة للغاية، ويقوم السعوديون بالتعبير عن فرحتهم خلالها بوسائل عدة، ونستعرض معكم فيما يلي أجمل الكلمات عن اليوم الوطني بالانجليزية مع ترجمته فيما يلي:

Today, as today is an important day, today is a National Day, let us disseminate a message of peace and non-violence across Saudi Arabia.

  • في هذا اليوم نحب أن تعم رسالتنا التي تشع بالأمن والسلام في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، لأنه يوم هام للغاية، فهو يوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

It’s Saudi Arabia’s National Day, so let the fireworks begin. It is a once-in-a-year event that the Saudi people look forward to all year.

  • فلتنطلق الاحتفالات والألعاب الضوئية، إنه العيد القومي للمملكة العربية السعودية، إنه يوم لا مثيل له، اليوم الذي يكون المواطنين السعوديين في انتظاره طوال السنة.

Unity is alive in the hearts, deeds, and spirits of the people of Saudi Arabia,and it is won and renewed on a daily basis.

  • التوحد والقوة لها مكانتها في نفوس مواطني المملكة العربية السعودية، وأعمالهم وأرواحهم، وهي تجنى ويتم تجديدها كل يوم.

Independence, liberty, and togetherness can only exist if something is done well. Happy National Day of Saudi Arabia!

  • الاستقلالية والتحرر والتوحد أشياء من غير الممكن أن تكون موجودة إلا عند فعل الأمور السليمة، عيد قومي سعودي مفرح للجميع.

شاهد أيضا: عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

إذا كنت من هؤلاء الذين يحبون أن يشاركوا في المناسبات الوطنية المتميزة والهامة، تستطيع أن تستعين بما سوف نقدمه لكم فيما يلي من عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة، وأن تشاركها مع أصدقائك كما يأتي:

National day is a paramount day in the life of each resident. Eventually Tom’s perusing year, it reminds us of our extraordinary contenders who sacrificed their existence in place to unite our country. 

  • اليوم الوطني هو أكثر الأيام أهمية في حياة كل سعودي، عام بعد عام، نتذكر فيه حماة وطننا العظام الذين قدموا التضحيات الكبيرة، من أجل أن تتوحد بلادنا

National day reminds us that our forefathers have done their allotment about obligation. What’s more, what’s to come for our country lies under our control. We must gain how we camwood state, Also structure it with a chance to have an incredible future. 

  • نتذكر في عيد بلادي الوطني أن الأجداد قد قدموا دورهم من الواجبات، وأن الوقت الحالي والمستقبل الآن هو مسؤوليتنا نحن، يجب أن نعرف طريقة تشكيله وتطوير ليكون أعظم مستقبل لنا ولأبنائنا ووطننا.

On the national day for saudi Arabia, those emotions from claiming patriotism and the affection to our country develop to our hearts. 

  • في العيد القومي للمملكة العربية السعودية، تصبح الأحاسيس أعمق في القلوب بمحبة الوطن والفخر به.

شاهد أيضا: عبارات وصور عن اليوم الوطني السعودي 91

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي تويتر

يحب الكثير من الأشخاص أن يعبروا من خلال عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة عن حبهم للوطن ولهذه المناسبة العظيمة، ومشاركتها للتعبير عن العزة والفخر مع الجميع، لهذا سوف نعرض لكم ما يلي:

Our grandparents have played an important role in bringing our country together, and they have done it admirably.

  • لقد أدى أجدادنا العمل المطلوب ليحققوا التوحد لوطننا، وقاموا بذلك على أكمل وجه، والآن جاء وقت عملنا نحن.

A breeze of patriotism and national cohesion blows over the land on national day.

  • تأتي نسيم من القومية والتماسك والوحدة الوطنية خلال هذا اليوم في كافة أنحاء البلاد.

Today, as we commemorate our country’s birthday, The country looks up to us for how we carry out our responsibilities.

  • في عيدنا ونحن نقيم الاحتفالات بمناسبة عيد بلادنا الوطني يتطلع وطننا لنا فيما يخص طريقة قيامنا بعملنا ودورنا تنميته وتطويره.

Saudi National Day reminds us that it is our responsibility to uphold the Kingdom of Saudi Arabia’s unity and dignity in perpetuity.

  • نتذكر في اليوم الوطني السعودي  أن من أهم الواجبات التي علينا هي المحافظة على تماسك المملكة العربية السعودية والكرامة لها ولشعبها إلى الأبد.

شاهد أيضا كلمات معبرة عن اليوم الوطني السعودي 91

عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصيرة جدا

الكلمات الراقية معبرة عن الشخصية التي تحب وطنها وتقدره، حتى وإن كنت لا تعرف كتابتها، فإن أسلوبك الذي يجعلك تختار من بين أجمل عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة تعبر عن شخصك، وهنا نعرض لكم فيما يلي أجمل الكلام عن اليوم الوطني 1443 بالانجليزي.

The National Day of Saudi Arabia is an excellent opportunity to be an engaged citizen and contribute to your country.

  • العيد الوطني للمملكة هو من يوم مثالي يجعل كن كل واحد فينا مواطن صالح يستثمر الفرص للمساهمة في بناء الوطن وقتها.

Freedom and unity provide you with the chance to do all you’ve ever dreamed of in your life.

  • تمنح لك الحريات والتوحد والاستقرار الفرص المناسبة لكي تحقق كل الأمور التي لم تجيء في تفكيرك من قبل في أن تقدم عليها يومًا في حياتك.

Today is the finest day of my life. Today is National Day, and we are celebrating our country’s freedom and independence with zeal.

  • اليوم هو من أفضل الأيام، في هذا اليوم نقيم احتفالاتنا باليوم الوطني، ونرحب بحريتنا واستقلالية وطننا بقوته واستقراره الكامل.

شاهد أيضا: شعر قصير عن اليوم الوطني السعودي 91

أجمل الكلمات الانجليزية عن اليوم الوطني 91 

العيد الوطني هو يوم متميز وفريد لكونه ممثلًا ذكرى توحيد الوطن التاريخي، لهذا يسعد المواطنين ويشاركون في الاحتفالات داخل حدود المملكة وفي الخارج أيضًا، ويعبرون عبر أجمل الكلام عن فرحتهم وفخرهم وانتمائهم للوطن،  من خلال أروع عبارات عن اليوم الوطني 91 بالانجليزي مع الترجمة فيما يأتي:

Before 91 years ago, our forefathers showed unwavering courage in achieving our beloved country’s freedom and togetherness.

  • قبل 91 عام من يومنا الحالي قام الأسلاف الشجعان بالعمل على كسب حريتنا ووحدة بلادنا العظيمة.

By the efforts of the warriors who live on its soil, our nation, the Kingdom of Saudi Arabia, will stay unified and free, God willing.

  • سوف يستمر وطننا موحدًا ومستقلًا ويتمتع بالحرية بسبب مجهودات أبطالنا الذين يعيشون على أرضه وبتوفيق الله سبحانه وتعالى.

The day of the Kingdom of Saudi Arabia’s unification, September 23, has a unique place in its history.

  • يوم 23 سبتمبر له تمييز خاص جدًا في التاريخ السعودي، فهو اليوم الذي حدث فيه الاتحاد لبلادنا.

في ختام المقال نكون قد قدمنا لكم أجمل وأرقى  عبارات عن اليوم الوطني ٩١ بالانجليزي مع الترجمة ، وأجمل الكلمات التي يمكن أن نشاركها في حب بلادنا باللغتين الإنجليزية العربية معًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.