طيران ناس ادارة الحجز كيفية التعديل فيه وبعض الخدمات التي تقدمها
 طيران ناس ادارة الحجز

تقوم طيران ناس ادارة الحجز بتوفير خدمات مختلفة للعملاء مثل حجز الطائرة أو اختيار الوجبة والمقعد من خلال الموقع الرسمي للشركة، وتتيح أيضًا خصومات على خدمات السيارات والفنادق، مما يجعل عملية الحجز وكل ما يخص الرحلة أكثر سهولة وراحة.

المقر الرئيسي لطيران ناس يتواجد في الرياض وقد تأسست في عام 2007، وتُعتبر من أفضل الشركات التي تقدم العديد من خدمات النقل الجوي بأسعار منخفضة وكما أن هذه الشركة قد قامت بنقل أكثر من ثمانية وثلاثين مليون مسافر منذ انطلاقها وموقع تثقف سيزيدكم بالمعلومات الخاصة.

 طيران ناس ادارة الحجز

هناك العديد من شركات الطيران حول العالم منهم شركات كبيرة ومنهم الأقل وتُعتبر شركة طيران ناس من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية وسنقوم بعرض بعض التفاصيل عن هذه الشركة وكيفية الحجز ومميزاتها وكل ما يخص طيران ناس ادارة الحجز، قامت شركة طيران ناس بطرح تطبيق لها لتسهيل عملية حجز الرحلات، إدارة الحجوزات وإصدار بطاقة صعود للطائرة بلمسة زر، ومن المميز في هذا التطبيق أنه يسمح لك باختيار وجبتك، وإضافة أمتعة وتحديد المقعد المفضل لك ولتوفير الوقت يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

شاهد أيضا: حجز موعد الاحوال المدنية نساء بأكثر من طريقة

طريقة الحجز في موقع طيران ناس

تمكنك خدمة إدارة الحجز من شراء التذاكر وحجزها من خلال الموقع الرسمي لطيران ناس ولتسهيل العملية يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة للتأكد من صحة الحجز وعدم وجود أي نواقص وهذه الخطوات كالتالي:

  1. قم بفتح الموقع الرسمي لشركة طيران ناس من هنا.
  2. قم بتحديد نظام الطائرة التي تريدها (ذهاب فقط – ذهاب وعودة – وجهات متعددة).
  3. حدد واجهتك في السفر بإدخال بعض المعلومات المطلوبة في الخانات المحددة لها مثل: (مكان الذهاب من وإلى – تحديد تاريخ المغادرة والعودة إن وجد – سن المسافر- الرمز الترويجي – العملة)
  4. ستنتقل بعد ذلك إلى البحث عن رحلات للتأكيد والتي تضمن بعض الخانات مثل: (إدارة الحجز- بطاقة الصعود – حالة الرحلة – فندق – سيارة – مواصلات).
  1. يمكنك اختيار أي من الخدمات الإضافية مثل الفندق والسيارة أو المواصلات ومعرفة الأسعار مجانًا.

كثيرًا ما تقدم شركة طيران ناس خصومات خاصة وعروض متنوعة للعائلة والأصدقاء وطلاب الجامعات وكبار السن لذا عند حجزك لرحلة قم بالبحث عن الخصم أو العروض.

خدمات الحجز  

تقدم طيران ناس كغيرها من الشركات الكبرى مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بالحجز التي تمكن المسافر من الحصول على رحلة مريحة هادئة ومن أهم هذه الخدمات:

  • الأمتعة الزائدة

لا تسمح شركة طيران ناس بجلب وزن أكثر من المسموح به وبالتالي يمكن أن يتم الرفض، ولتفادي أي مشاكل يمكنك شراء وزن إضافي خلال عملية الحجز ويمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق أو بالاتصال بإحدى الوكالات الرسمية للشركة.

  • حجز المجموعات

يمكنك التمتع بإجراء سفر جماعي مع العائلة أو الأصدقاء من خلال الاطلاع على تفاصيل خدمة الحجز الجماعي من إحدى وكالات السفر التابعة للشركة بالاتصال على 966920001234+ إذا كنت في المملكة العربية السعودية.

  • اختيار المقاعد

تسعى شركة طيران ناس لتقديم أفضل خدمة على الاطلاق بتوفير الراحة القصوى ومن هذه الخدمات خدمة اختيار المقاعد، فإذا كنت تود الجلوس بالقرب من عائلتك أو أصدقائك أو من الذين يرغبون في الجلوس بالقرب من غرفة القيادة أو بجوار النافذة فيمكنك تحقيق ما تريد بكل سهولة ، عن طريق الاتصال بالمركز من خلال الأرقام الأتية:

  • من داخل المملكة: 966920001234+
  • الرقم الدولي: 966114349000+

ملاحظة: لا يمكن حجز مقعد بالقرب من مخرج الطوارئ سواء تعلق الأمر بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو الركاب المسافرون مع الأطفال أو المسنين.. بالإضافة إلى اختلاف أسعار المقاعد حسب نوع الطائرة ومسارها.

  • طلب الوجبات

يمكنك طلب ما تريد تناوله على متن الطائرة خلال الرحلة في أي وقت حتى قبل يوم واحد من موعد الرحلة وذلك بأسعار مميزة وتقدم لك الشركة قائمة طعام فريدة تضمن:

  1. سلطة دجاج.
  2. فواكه.
  3. وجبة تونا.
  4. أومليت.
  5. برياني.
  6. مشويات.
  7. طبق فول.
  8. فطور عربي بارد.
  9. شاورما.
  10. وجبة كريمة الجبن.
  11. كباب اللحم الملفوف.
  12. أرابياتا.
  13. باستا.
  • رحلات المتابعة

إذا كانت رحلتك تتطلب التوقف لفترة يمكنك التوجه مباشرة إلى شباك الرحلات الداخلية الخاص بالشركة وسيتم إرفاق علامة خاصة بأمتعتك بالإضافة لحصولك على بطاقة صعود خاصة بكل رحلة ثم سيتوجب عليك التوجه لصالة الرحلات الدولية لإتمام الإجراءات الخاصة بالجوازات.

  • صالات الأعمال

إذا كانت رحلتك طويلة وتعاني من التعب الشديد وتبحث عن مكان هادئ لتتمكن من أخذ راحة قصيرة يمكنك حجز مقعد في الصالات التنفيذية الخاصة المتواجدة بمختلف المطارات التي تخدمها شركة طيران ناس، حيث يتوفر بها مقاعد مريحة وتحتوي على شبكة واي فاي وبوفيه مجاني وعربات تنقل لبوابة الصعود.

الاستعلام عن حجز طيران ناس

يمكنك الاستعلام عن طيران ناس ادارة الحجز بالعديد من الطرق من خلال الموقع الرسمي، فدعونا نتعرف على كيفية الاستعلام عن الحجز في نقاط التالية:

اقرأ أيضا: استعلام عن نطاق الشركة برقم الإقامة إلكترونيًا

استعلام عن حجز طيران ناس برقم الجواز

هناك عدة طرق تمكنك من الاستعلام عن حجزك باستخدام رقم الجواز منها: الاتصال بالأرقام الخاصة بخدمة العملاء سواء كنت داخل المملكة أو خارجها، أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الموقع المعد لذلك وهو سيقوم بإعطائك كافة المعلومات اللازمة.

استعلام عن حجز طيران ناس برقم التذكرة

يقوم العديد من الأشخاص بطلب خدمة الاستعلام عن الحجوزات الخاصة بهم باستخدام رقم التذكرة من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع طيران ناس من شبكة الإنترنت من هنا.
  2. اضغط على قائمة المساعدة ثم أختر حالة الرحلة.
  3. أكتب رقم الحجز ثم قم بالبحث.
  4. تابع النتائج التي ستظهر على الموقع.   

استعلام عن حجز طيران ناس برقم الحجز

يمكنك استخدام خدمة الاستعلام عن الحجز الخاص بك برقم الحجز كالتالي:

  1. عليك زيارة الصفحة الرسمية لموقع طيران ناس من هنا.
  2. أختر خانة إدارة الحجز.
  3. أكتب رقم الحجز الخاص بك مع الاسم الأخير.
  4. أنقر على بحث لتتابع النتائج.

أرقام الهاتف لحجز طيران ناس

قامت شركة طيران ناس ادارة الحجز بتوفير العديد من طرق التواصل لعملائها سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها ومن هذه الطرق:

  • هاتف خدمة العملاء من داخل السعودية 8001244999.
  • هاتف خدمة العملاء من الخارج 966112611126+.
  • خدمة الواتساب للرد على كافة الاستفسارات 966592001234+.

 شاهد أيضا: كيف اطلع الرمز البريدي لمدن المملكة العربية السعودية

كيفية تعديل حجز طيران ناس

يمكنك بسهولة تغيير وتعديل الحجز الخاص بك على طيران ناس من خلال الخطوات الأتية:

  1. قم بزيارة موقع طيران ناس من هنا.
  2. أضغط على إدارة الحجز وأدخل رقم الجواز والاسم.
  3. أضغط على البحث لتظهر المعلومات المرتبطة برحلتك.
  4. أستخدم الخيارات التي أمامك للتعديل.

إمكانية حجز سيارات

يتيح تطبيق ناس للزائرين عدة خدمات مثل حجز السيارات بخصومات، وإذا كنت تود الحجز عليك إتباع الخطوات الأتية:

  1.  قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لموقع طيران ناس من هنا.
  2.  من خلال الأداة الخاصة بالحجز قم بالضغط على خدمة السيارات وأدخل ما سيطلب منك من المعلومات.
  3. أدخل أسم الوجهة (بتوضيح البلد والمدينة المراد زيارتها مع اسم المطار) مع مراعاة أن هذه المعلومات هي مكان وموعد الاستلام لذا يجب تحري الدقة لأنه سيتوجب عليك إتباع نفس الخطوة لتوضيح مكان وتاريخ التسليم.
  4.  يمكنك أيضًا اختيار سن السائق لكنها ليست خانة إجبارية.

كيفية حجز الفنادق

يمكنك اختيار الفندق الذي ستقيم فيه قبل السفر بكل سهولة مع طيران ناس ولن يستغرق ذلك سوى دقيقتين فقط عليك:

  1.  الضغط على الخدمة الخاصة بحجز الفنادق.
  2.  قم بتحديد مكان وتاريخ الوصول والمغادرة.
  3. بعد الانتهاء من البحث عن الفندق المناسب يمكنك تحديد عدد الغرف.

في الموضوع السابق قد عرضنا كافة التفاصيل عن طيران ناس ادارة الحجز شاملة  حجز الطيارة وكيفية التغيير في الحجز أو التعديل فيه وأيضًا كيفية اختيار الوجبة الخاصة بك والمقعد لتتمتع برحلة ممتعة ومريحة،  ونتمنى أن نكون أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.