طريقة تفعيل الشرائح المتعددة موبايلي
طريقة تفعيل الشرائح المتعددة موبايلي

طريقة تفعيل الشرائح المتعددة موبايلي بسهولة فهي من أهم خدمات شركة موبايلي. تُمكن الخدمة العملاء من الحصول على عدد من الشرائح للخط الواحد فيمكن استخدامها في عدة أجهزة متنوعة في الوقت نفسه، مما يوفر على العملاء شراء شريحة لكل جهاز.

خدمة الشرائح المتعددة موبايلي

تُمكنك الخدمة من الحصول على شرائح متعددة لرقمك الرئيسي واستخدامها من أجل مشاركة البيانات على عدة أجهزة في الوقت نفسه، ويحق لجميع عملاء الباقات المفوترة باستثناء باقة راقي العائلة وشريحة موبايلي الاشتراك في تلك الخدمة.

طريقة تفعيل الشرائح المتعددة موبايلي

يمكن لأي عميل يريد الاشتراك في هذه الخدمة الذهاب لفروع موبايلي المنتشرة في المملكة من أجل الاشتراك وتفعيل الخدمة في ثوان والحصول على الشرائح المتعددة. تقدم الشركة هذه الخدمة لتوفير الوقت والمجهود على المواطنين بالمملكة في نقل الشرائح بين الأجهزة المختلفة ويمكن الحصول على ثلاث شرائح كحد أقصى لكل عميل.

مزايا الشرائح المتعددة من موبايلي

  • يمكن استخدامها في مجموعة من الأجهزة في نفس الوقت.
  • إمكانية مشاركة البيانات من الشريحة الرئيسية لبقية الشرائح.
  • بإمكانك تفعيل شريحة واحدة فقط وفي نفس الوقت لإرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وغيرها من الخدمات.
  • تحسب تعريفة المكالمات من الشرائح المتعددة بنفس تعريفة المكالمات بالشريحة الرئيسية.
  • بإمكانك تغير الشريحة المخصصة للمكالمات والرسائل من خلال الاتصال على *200# من الشريحة التي تريد التفعيل لها.
  • لتفعيل المكالمات الصوتية على شريحة أخرى*200*N# و N:تشير لرقم التعريف الخاص بالشريحة المراد تفعيل المكالمات عليها (1،2،3)‬.
  • لمعرفة رقم تعريف الشريحة (1،2،3) اتصل على الرقم **200#.
  • لمعرفة رقم تعريف الشريحة المستخدمة للمكالمات (1،2،3) اتصل على الرقم *#200#.

شاهد أيضًا:  طريقة تفعيل الشرائح المتعددة stc بالخطوات

رسوم خدمة متعدد الشرائح من موبايلي

يتم دفع الرسوم الرئيسية عند الاشتراك أول مرة بالخدمة بقيمة 10 ريال للشريحة الواحدة في حالة أن الشخص مشترك في باقة مفوتر 400 أو 300. أما عن الرسوم الشهرية بقيمة 10 ريالات شهريًا إذا كنت مشترك في باقة مفوتر 300. أما إذا كنت مشترك في باقة مفوتر 400 فقيمة الاشتراك الشهري 25 ريال شهريًا. وفي حالة أن العميل مشترك في باقة راقي العائلة فلا يوجد أي رسوم شهرية.

التواصل مع شركة موبايلي

بإمكان العملاء معرفة أي معلومات يحتاجون إليها من خلال الاتصال على الرقم 0560101100 أو زيارة أقرب فرع لشركة موبايلي. أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة  “ من هنا “.

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها في موبايلي

يوجد الكثير من الخدمات التي تُضاف تلقائيًا من قبل الشركة إلى المستخدمين ويتم تفعيلها عند الاشتراك بالشرائح الجديدة وغالبًا ما تكون تلك الخدمات مزعجة للكثيرين وفي الأغلب يبحث المشتركين عن كيفية إلغاء هذه الخدمات ويمكن الإلغاء على النحو الآتي:

  • إرسال رسالة فارغة على الرقم 1411 تصلك رسالة بها كافة المعلومات عن جميع الخدمات المشترك بها في الشبكة اختر أي منها لإلغاءه.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 1100 وأطلب من الموظف المختص معلومات حول الخدمات المشترك بها وإمكانية إلغاء هذه الخدمات.

أو معرفة ذلك من خلال التطبيق الذكي لشركة موبايلي بالخطوات الآتية:

معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي عبر التطبيق

  • افتح تطبيق موبايلي على هاتفك الجوال، بإمكانك تنزيل تطبيق موبايلي من المتجر لنظام الأندرويد ” من هنا ” لنظام الآيفون ” من هنا “.
  • سجل الدخولك لحسابك.
  • من القائمة الرئيسية اختر الاشتراكات المُفعلة.
  • انقر على الخدمة التي تريد إلغائها وتظهر كل المعلومات أمامك. إذا أردت إلغاء الاشتراك أنقر على كلمة إلغاء الاشتراك بجانب الخدمة. ثم النقر على موافق.
  • تصلك رسالة على الجوال تفيد بإلغاء الخدمة المقصودة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه معلومات حول طريقة تفعيل الشرائح المتعددة موبايلي، واستعرضنا معلومات أيضًا حول خدمة الشرائح المتعددة موبايلي، ومزايا الشرائح المتعددة من موبايلي، ورسوم خدمة متعدد الشرائح من موبايلي، وطرق التواصل مع شركة موبايلي، وكيفية معرفة الخدمات المشترك فيها في موبايلي، ومعرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي عبر التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.