طريقة الغاء خدمة الانترنت stc .. باقات الانترنت في شركة STC
طريقة الغاء خدمة الانترنت stc

وضحت شركة الاتصالات السعودية طريقة الغاء خدمة الانترنت stc وذلك بعدما وردت إليها العديد من التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل العملاء بشأن طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الانترنت المقدمة من قبل الشركة سواء كان الانترنت المنزلي أو إنترنت الجوال، حيث خصصت الشركة بعض الأرقام والأكواد التي يمكن استخدامها في تنفيذ تلك الخدمة بدلًا من الذهاب إلى مكاتب وفروع خدمة العملاء التي توفرها الشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

طريقة الغاء خدمة الانترنت stc

في بعض الأحيان يرغب العميل في إلغاء اشتراكه في إحدى باقات الإنترنت والاشتراك في باقة جديدة مناسبة بشكل أكبر، ولكن في أوقات أخرى يكون العميل يرغب في إلغاء أو توقيف خدمة الإنترنت بشكل مؤقت نظرًا لعدم حاجته لشريحة البيانات في فترة ما، كل هذه الأمور قد أصبحت متاحة الآن من خلال استخدام بعض الأرقام والأكواد التي وفرتها الشركة السعودية للاتصالات.

وكانت طريقة إلغاء اشتراك العميل في خدمة الانترنت STC قد جاءت على النحو التالي:

  • في حالة الرغبة بإلغاء الاشتراك في خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول “الجوال” يجب ارسال كود 7797 على رقم 900 من أجل إيقاف الخدمة قبل موعد تجديدها.
  • في حالة رغبة العميل في إلغاء خدمة الإنترنت المنزلي STC يجب التواصل مع رقم خدمة العملاء 900 أو استخدام تطبيق my stc أو الذهاب إلى إحدى فروع الشركة المتواجدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ولكن يرجى العلم بأنه يجب على العميل إلغاء الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي أو إنترنت الجوال قبل موعد تجديد الباقة الخاصة به وإلا فإنه سيكون مطالب بسداد قيمة الباقة الشهرية أو السنوية كاملة في حالة الرغبة بإيقاف الخدمة بعد الموعد المحدد.

شاهد أيضًا: كم رقم خدمة العملاء stc .. اعرف طرق التواصل مع خدمة عملاء STC

باقات الانترنت في شركة STC

تحرص شركة الاتصالات السعودية STC على توفير العديد من باقات الإنترنت التي تناسب جميع عملائها في المملكة العربية السعودية سواء كانوا من مستخدمي الإنترنت المنزلي أو مستخدمي إنترنت الجوال، وذلك في إطار سعيها لتقديم بعض المزايا والخدمات الجديدة بشكل مستمر لنيل رضا العملاء.

باقات الإنترنت المنزلي STC

  • باقة فايبر 500: هي واحدة من أكبر باقات الإنترنت المقدمة في المملكة العربية السعودية وكذلك في الوطن العربي أجمع، حيث تصل سرعة التحميل خلالها إلى نحو 500 ميجابايت ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال كود 2038 إلى رقم 900
  • نظام باقة فابير 200: تصل سرعة التحميل في تلك الباقة إلى نحو 200 ميجابايت ويمكن الاشتراك بها من خلال ارسال كود 2037 إلى الرقم 900.
  • باقة فابير 100: وهي باقة صغيرة بعض الشيء ولكنها تشهد إقبال كبير من بعض الفئات وتصل سرعة التحميل بها إلى نحو 100 ميجا، ويمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال كود 2036 إلى رقم 900.
  • باقة انترنت DSL المنزلي: وهذه الباقة غير محددة بسرعة معينة، حيث تعتمد على ما تتحمله سرعة شبكة العميل، ومن أجل الاشتراك في تلك الخدمة يجب إرسال رسالة إلى رقم 900 تحمل كود 2032 مع رقم الهاتف الأرضي.

شاهد أيضًا: طريقة معرفة المتبقي  من شريحة البيانات stc

باقات إنترنت الجوال STC

  • باقة سوا يوم: يحصل المشترك خلالها على نحو 200 ميجابايت و200 دقيقة و200 رسالة نصية وسعر الاشتراك بها هو 10 ريال سعودي ولكن يجب استخدام هذا الرصيد خلال يوم واحد فقط، ويمكن الاشتراك بها من خلال ارسال كود 8111 غبر رقم 900.
  • باقة سوا لايك: يحصل العميل في تلك الباقة على 4 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي و4 جيجابايت لباقي المواقع الأخرى وذلك بالإضافة إلى نحو 500 دقيقة تستخدم لأرقام STC ويصل سعر تلك الباقة إلى نحو 65 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال كود 7065 إلى رقم 900.
  • باقة سوا شير: وهي إحدى الباقات المميزة في شركة الاتصالات السعودية، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال كود 7110 إلى رقم 900، ومن خلال هذه الباقة يحصل العميل على دقائق غير محدودة لأرقام STC وهذا بالإضافة لحصوله على 9 جيجايابت انترنت يستخدم في مواقع السوشيال ميديا وكذلك 5 جيجابايت إضافية للمواقع الآخرى، وتصل قيمة الاشتراك الشهري في تلك الباقة إلى نحو 110 ريال سعودي.
  • باقة سوا ستار: ويتمكن العميل من الاشتراك بها من خلال إرسال كود 7220 إلى رقم 900، وتمتاز هذه الباقة بتوفير دقائق غير محدودة لأرقام STC وكذلك عدد غير محدود من الجيجابايت بالنسبة لمواقع السوشيال ميديا بالإضافة 30 جيجابايت تستخدم في المواقع الأخرى وتصل قيمة الاشتراك في هذه الباقة إلى نحو 220 ريال سعودي.

وبهذا نصل إلى نهاية هذا المقال من موقع “تثقف” والذي تحدثنا فيه عن طريقة الغاء خدمة الانترنت stc وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم باقات الإنترنت المتوفرة من خلال شركة الاتصالات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.