شركات تأجير عمالة للشركات في المملكة العربية السعودية
شركات تأجير عمالة للشركات

إن شركات تأجير عمالة للشركات منتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وخاصةً داخل الرياض وجدة، وذلك بسبب تواجد العديد من الأيدي العاملة من الجنسيات المختلفة في المملكة.

يمكنك من خلال موقع تثقف أن تتعرف على أهم وأشهر شركات تأجير عمالة للشركات، كما تستطيع الاطلاع على بعض التفاصيل التي تخص كل شركة من هذه الشركات.

شركات تأجير عمالة للشركات

يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تأجير العمالة لشركات أخرى، وسنحاول أن نعرض لك أشهر الشركات التي تقوم بهذا الأمر مع بعض التفاصيل التي تخصها فيما يلي:

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن وصول عمالة جديدة

شركة سماسكو

تعد شركة سماسكو واحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل في إمداد الشركات بالقوى العاملة البشرية، الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بتوفير كافة الأيدي العاملة سواء الفنية أو المهنية.

كما أنها تقدم أشخاص بخدمة محترفة وبمهارة عالية لكي يتناسبوا مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص، ذلك بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من خدمات القطاع المنزلي، وقد قامت هذه الشركة بإمداد الشركات بما يزيد عن 100 عامل، ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة من هنا.

شركة جسور الإمداد

تعتبر شركة جسور اختيار رائع بالنسبة لشركات تأجير عمالة للشركات في المملكة العربية السعودية في الرياض، ويمكنك أن تتواصل معها بسهولة عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بها وهو: 96656719569، ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة عبر الضغط هنا.

مكتب انجاز

هذا المكتب هو أكثر المكاتب تميزًا في هذا المجال بمنطقة جدة، وهو مكتب متخصص في هذا المجال حيث يعمل منذ حوالي 25 سنة في تأجير العمالة، ويعتبر من أفضل مميزات هذه الشركة أنها تلبي احتياجات العملاء بسرعة واحترافية، كما يعمل المكتب على توفير جميع المهن لكافة المجالات.

عليك معرفة أن مكتب انجاز يقوم بتدريب كافة الأشخاص الخارجين منه، لذلك تجد أنه جميع العمالة التابعة له تكون مدربة على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة، ويمكنك أن تتواصل مع مكتب انجاز من خلال الرقم الخاص بها وهو: 0563624000، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

شركة الطاهر

هذه الشركة من الشركات المتخصصة في تأجير الأيدي العاملة إلى الشركات الأخرى، وهي تقع في شارع فلسطين الموجود بحي المشرفة في جدة، وهي تتميز باحترام الأشخاص وتلبية كافة احتياجاتهم، وتقوم بتوفير العديد من العاملين والفنيين في كافة المجالات الصناعية.

تقوم شركة الطاهر باتباع جميع القوانين والأحكام التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية في السعودية، وتستطيع أن تقوم بالتواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بها: 00966549003633.

شركة كان

تعتبر شركة كان العربية من أهم الشركات التي تعمل في مجال العمالة في الرياض، وهذه الشركة تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من العمالة مختلفة الجنسيات، حيث يوجد بها أشخاص فلبينين وأشخاص هنديين كما يوجد بها الكثير من الجنسيات الأخرى، تستطيع أن تقوم بالتواصل معها بسهولة عن طريق الاتصال على الرقم: 0533942974، ويمكنك الوصول إلى الموقع من هنا.

مكتب هام

يقوم مكتب هام باستقدام عدد كبير من العمالة التي تحمل الجنسية الفلبينية، ويقوم بتدريبها على أعلى مستوى لتكون على كفاءة وخبرة كبيرة، ويستطيع أي شخص أن يتواصل مع هذا المكتب من خلال الاتصال على: 966593333434، ويمكنك الوصول إلى الموقع من هنا.

شركة أساد

تعد شركة أساد من أكثر الشركات الرائدة التي تعمل بمجال تأجير العمالة للشركات، فهي تقوم بتوفير القوى العاملة لكافة أنحاء السعودية، وهي شركة لها أسم في هذا المجال بسبب أنها تعمل به من أكثر من 5 سنوات، لذا تجدها تقدم عمالة على أعلى مستوى.

الجدير بالذكر أن شركة أساد من الشركات الأولى التي حصلت على تصريح من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية لكي تعمل في هذا المجال، ويمكنك الوصول إلى الموقع من هنا، أو يمكنك الاتصال على رقم 920003043.

شركة اركو

تعمل شركة اركو على تقديم خدمة متميزة في مجال تأجير العمالة بالمملكة العربية السعودية، وهي من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال بسبب خدمتها ذات الكفاءة العالية، تقوم الشركة بتقديم العمالة إلى القطاعين الخاص والعام، وتتميز بتقديم عقود مريحة لجميع العمال، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

شركة تأجير العمالة

تقوم شركة تأجير العمالة بالعمل مع الكثير من الفنادق والشركات الكبرى والمؤسسات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ذلك بالإضافة إلى عملها مع الأشخاص المنفصلة في المنازل، وكل هذا يرجع إلى تقديمها خدمات متميزة، ويمكنك التواصل معها من خلال الرقم: 0560260999.

شركة سناد

إن شركة سناد للاستقدام واحدة من أفضل الاختيارات التي يمكنك الحصول عليها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة بالنسبة لشركات تأجير عمالة للشركات.

حيث تقوم بتوفير العديد من الأيدي العاملة في كافة المجالات المطلوبة، كما تراعي أن يكونوا هؤلاء الأشخاص على درجة عالية من الكفاءة، وتستطيع الاتصال بها عن طريق الرقم: 966261333000.

شركة الرياض

هي شركة الرياض للقوى العاملة في السعودية، وهي إحدى الشركات التي حصلت على ترخيص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، وتعمل على توفير مجموعة كبيرة من الكوادر المتميزة التي تم تدريبها بشكل خاص للعمل في القطاعات العامة والخاصة.

تقوم شركة الرياض بتوفير كافة التخصصات سواء طبية أو مهنية أو فنية أو إنشائية أو هندسية بالإضافة إلى العمالة المنزلية، وكل هذه التخصصات من العديد من الجنسيات، وهي تعمل على اتباع القوانين المرتبطة بالعمل لذا يفضلها الكثير من الناس، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

شركة team time TTCO

تعمل هذه الشركة على توفير العمال الذين يحملون الجنسيات المختلفة، وهي شركة معتمدة في المملكة العربية السعودية، تقوم بتوفير كافة المستندات التي تخص العمل في مجال العمالة وتأجريها، وتعمل على تأجير الأيدي العاملة إلى كلًا القطاعين الخاص والعام.

تقوم شركة team time TTCO بإمضاء عقود عمل للأشخاص الذين يعملون بها بفترات تتراوح بين سنة وسنتين كحد أقصى، وهذا مقابل مقاضاة الشخص راتب جيد وتبعًا للعديد من الشروط التي تضعها الشركة، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الضغط على الرابط الموضوح هنا.

شركة عالم الصيانة

هي إحدى الشركات المتخصصة في مجال توظيف العمالة داخل المملكة العربية السعودية في الرياض، وتتميز بأن أسعارها منخفضة وتقدم العديد من الضمانات، كما تقوم بتقديم عمالة مدربة على أعلى مستوى، ولديها أساليب حديثة في التعامل مع المشكلات التي تواجهها.

تقوم هذه الشركة باختبار العمال الذين يعملون بها كل فترة، وذلك من أجل ضمان تقديم خدمة عالية الجودة، إذا كنت تود التواصل مع شركة عالم الصيانة فتستطيع ذلك من خلال الاتصال بهم على الرقم: 0559369228، أو يمكنك زيارة الموقع من هنا.

شاهد أيضًا: تعريف بالراتب إلكتروني والمعايير الخاصة باستخراجه

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص عدد كبير من شركات تأجير عمالة للشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث ذكرنا العديد من الشركات الموجودة في جدة والرياض، شاملين الأرقام التي يمكن التواصل مع هذه الشركات من خلالها، بالإضافة إلى أهم المميزات التي تتميز بها كل شركة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.