زوج سارة الودعاني ويكيبيديا
زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

يريد أغلب المتابعين السناب شات أن يعرفوا من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا؟ حيث إن سارة الودعاني تعتبر من أهم خبراء التجميل والمكياج السينمائي في السعودية، وهي في فترة من الفترات كانت تتواصل مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل: سناب شات، وإنستجرام.

مما يجعل حياتها موضع اهتمام باعتبارها شخصية شهيرة على السوشيال ميديا، لذلك ومن خلال موقع تثقف سنجيب على من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا؟ وأكثر.

زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

زوج سارة الودعاني يعتبر واحدًا من أشهر رجال الأعمال في السعودية، وهو “عبد الوهاب السياف”، ولد هذا الرجل في عام 1989 وقد تزوج من سارة الودعاني في جزر المالديف في عام 2018، وأجمع أغلب المؤرخين أن عائلة عبد الوهاب ترجع إلى قبيلة عربية تسمى تميم، وهي من القبائل التي تتسم بالأصل العدناني.

يعود أصل قبيلة تمام إلى بن ذياب بن محسن بن مانع، وعائلة السياف هي عائلة من مدينة القصيم، تتسم بالعراقة وطيب الأصل، وفي حفل زفافه قام عبد الوهاب بعمل حفل زفاف وصفه البعض بالأسطوري، بالرغم من أن الحفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط.

قد أوضحت سارة من قبل أنها تريد أن تتزوج بشخص مشهور، ولكنها أحبت عبد الوهاب، وهذا ما جعلها تعيش حياة طبيعية بعيدًا عن السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: ياسر الفيصل ونجلاء عبدالعزيز وتفاصيل حولهما

أعمال زوج سارة الودعاني

بعد أن تعرفنا على من هو زوج سارة الودعاني، وقلنا إنه رجل الأعمال المشهور عبد الوهاب السياف، نتعرف الآن على أهم ما عمل به هذا الرجل حتى يصل إلى هذه المكانة.

تخرج عبد الوهاب من أحد جامعات المملكة العربية السعودية من قسم إدارة المال والأعمال، وبعد ذلك عمل في مجال الاستثمار، ليكون بذلك أول من تخرج من قسم إدارة الأعمال ويعمل في الاستثمار.

في بدايته عمل برأس مال، صغير وذلك من خلال التجارة عبر الإنترنت والخدمات الإلكترونية، وشيئًا فشيئًا كبرت شركته، وأصبح من أغنى وأشهر رجال الأعمال في السعودية

من هي سارة الودعاني ؟

بعد أن عرفنا من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا، نتعرف الآن عن معلومات أكثر حول سارة الودعاني، فمن تكون؟ سارة الودعاني هي أشهر خبيرة تجميل في الوطن العربي، وُلدت عام 1991 في مدينة الحسناء، ولكنها انتقلت للعيش في مدينة الرياض.

تخرجت سارة من جامعة الملك سعود من كلية الآداب قسم علم نفس، ولكنها تخصصت في عمل مكياج السينما والفاشون، حتى أصبحت من أشهر خبراء التجميل.

عرف الناس سارة الودعاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي كانت تتمتع بأسلوب راقٍ ومهذب، كما أنها جميلة جدًا، وتتمتع بخفة الظل، وقد ظهر على سارة موهبة الرسم منذ صغرها، ولهذا فإنها بعد انتهاء دراستها لم تعمل في مجالها، بل عملت في صيحات الموضة، ومن خلال قناتها على سناب شات وإنستجرام أصبح لها متابعين بالملايين.

استطاعت في وقت صغير أن تصبح أول خبيرة تجميل في السينما على مستوى جميع دول الخليج، وتتميز سارة بدقة اختيار الألوان والرسم وخاصة للمحجبات، كما أنها حصدت كثيرًا من الجوائز العربية والمحلية، وفي وقت قريب بعد زواجها أنجبت سارة ابنها  “سعد” وابنتها “سكر”.

مواقع تواصل سارة الودعاني

نتعرف في هذه الفقرة عن مواقع التواصل التي من خلالها تم معرفة سارة الودعاني، وقد ذكرنا أن سارة الودعاني تمتلك حسابين في سناب شات وإنستجرام.

يمكنك إيجاد حساب سارة على سناب شات من خلال كتابة Sarah.artist في مربع البحث، أما إنستجرام فتشارك سارة بعض الصور لها ولزوجها ولأطفالها سعد وسكر عبر حسابها الرسمي، والذي يمكن أن تدخل إليه من هنا.

شاهد أيضًا: معلومات عن ملكة كابلي

أول ظهور لزوج سارة الودعاني

سارة الودعاني قامت بنشر صورة على صفتحها الشخصية على موقع التوصل الاجتماعي إنستغرام تجمعها بعبد الوهاب السياف زوجها، كان هذا أثناء رحلتهم في جزر المالديف، لكن سارة حرصت على ألا يكون وجهه مكشوفًا، أو حتى وجود أي ملامح لوجهه.

ذلك حتى يكون مفاجأة للجمهور الذي يتابعها على السناب شات وعلى إنستغرام، بعد ذلك انتشر فيديو يظهر فيه شاب، وقد كان بإجماع الجماهير من خلال التعليقات على الفيديو أن هذا الشخص هو زوج سارة الودعاني، بعد ذلك وفي مقطع فيديو آخر يظهر فيه وجه رجل الأعمال عبد الوهاب واضحًا وهو جالس في يده الهاتف الخاص به.

هذا الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

حياة سارة الودعاني ويكيبيديا

بعد أن تعرفنا على من هو زوج سارة الودعاني، وتعرفنا على أول ظهور له، سنتحدث الآن على الحياة التي تعيشها سارة الآن، هي أنها تعيش داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 20 من شهر فبراير عام 2020 أنجبت سارة مولودها الأول واسمه سعد، وشاركت صورته عبر الإنستغرام وقالت إنها تحمد الله عليه.

بعد عدة شهور أنجبت سارة الودعاني من عبد الوهاب السياف مولودها الثاني، وكانت أنثى وأسموها سكر.

إحراج سارة الودعاني على الهواء

كان زوج سارة دائمًا ما يتصرف بعفوية شديدة في الفيديوهات التي كانت تصورها معه سارة على سناب شات، وفي إحدى المرات كانت تتحدث معه عن الظروف التي آلت إلى زواجه منها، فأجابها بأن هذا القرار كان الأسهل في حياته.

بعد ذلك قام باستطراد كلامه وقال إن الموافقة على الزواج منه كان حلمًا وامرًا لا يُصدق، إلى أن ذُهلت سارة ولم تستطع الرد على الكلام، وقامت بإغلاق الفيديو.

صور سارة مع زوجها

بعد أن عرفنا حساب سارة الودعاني على مواقع التواصل الاجتماعي، سنتعرف الآن على أبرز الصور التي نشرتها عليه، سنبدأ بصورتها مع الشخص الذي طال انتظار معرفته من قِبل جماهيرها، وهو عبد الوهاب السياف زوجها، وهذا عبر الصورة التالية:

زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

في الصورة تظهر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني وهي ترتدي العباية السوداء والساعة الفضية، وبجانبها زوجها بالجلباب الأبيض، ومن الواضح أن هذه الصورة كانت في مطعم من المطاعم، حيث يظهر صورة أطباق وعصير.

بعد أن نشرت سارة هذه الصورة، انهالت عليها التهاني والمباركات من قِبل الجماهير، داعين لها ولزوجها أن يديم الله توافقهم ومحبتهم لبعضهم.

صورة سارة مع ابنها سعد

بعدما رزق الله سارة بطفلها الأول سعد كانت دائمًا ما تشارك الجمهور بالصور معه، ولعل وكانت تشارك الجمهور مراحل كِبر سعد شيئًا فشيئًا، هذا الأخير الذي أصبح يبلغ من العمر عامًا، لذا سنتعرف على أحدث صورة لها ولابنها.

زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

تظهر سارة بالطرحة الزرقاء، وبجانبها طفلها الذي كان من الواضح أنه كان لا يريد أن ينظر إلى الكاميرا، وقد علقت سارة على الصورة “صورتي مع التشيز كيك“.

اقرأ أيضًا: من هي زينب العلوان وزوجها

إذًا تعرفنا على من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا، وعرفنا نبذة صغيرة عن زوجها وعن أعماله، وألقينا النظر على من هي سارة الودعاني، وعلمنا ما حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم من معلوماتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.