رقم زين الموحد لخدمة العملاء ..  أهم أكواد شركة زين المستخدمة 
رقم زين الموحد لخدمة العملاء

رقم زين الموحد لخدمة العملاء هذه إحدى طرق التواصل مع خدمات الدعم الفني والاستفسار، وهي تعد أفضل خدمة توفرها شركة زين إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من الدول العربية بما في ذلك الكويت ولبنان ومملكة البحرين والسودان والعراق والأردن.

شركة زين للاتصالات

يقع المقر الرئيسي لمجموعة زين في الكويت في شارع مطار الشويخ، رقم هاتف المقر الرئيسي هو 96524644444، وتوفر الشركة الكثير من الخدمات التي تساعد العملاء الاستمتاع بباقات شركة زين.

وتسهل عملية التواصل عبر الهاتف توفير الوقت والجهد المتطلب لذهاب العميل إلى مقر الشركة، مع العلم أن البعض يفضل التوجه مباشرة للتحدث إلى ممثلي خدمة زين وجها لوجه للاستفسار عن الخدمات المتاحة والعروض المتوفرة، ويسهل التواصل عبر الرقم الموحد 959.

رقم زين الموحد لخدمة العملاء

قدمت شركة زين خدمات الجيل الخامس في العديد من المدن السعودية ونشرت خرائط تتيح الخدمة، وذلك نظراً لحرص العملاء على الاستفادة من التقنيات الحديثة والمتقدمة في خدمات الاتصالات ونقل البيانات.

من الضروري دائمًا الاتصال بقسم خدمة العملاء في الشركة لنقل الباقات والاشتراكات الجديدة أو التحويلات، ويعتبر رقم زين الموحد لخدمة العملاء 959 وسيلة لتوصيل الاستفسارات حول العروض الجديدة وتوفير طلبات الاشتراك، ولأن الشركة مميزة ننصح بالتعامل معها للحصول على أفضل خدمة مقدمة في مجال الاتصالات.

تتيح الشركة ارقام زين الموحدة للشكاوي وتقديم استفسارات حول حساب العملاء ويساعد في تقليل أو يزيد من حد الائتمان ويطلب الحصول على الفاتورة الأصلية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الحروف “FT” ، وسوف يتم إتمام الرد من قبل خدمة العملاء.

شركة زين السعودية للاتصالات

توفر شركة زين كل ما هو جديد في مجالات الاتصالات حيث أنها تعمل على توفير شبكة مميزة دون انقطاع مع وجود العديد من العروض والخصومات والباقات المميزة التي يسهل الاشتراك بها من خلال التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الأرقام السابقة أو من خلال رقم زين الموحد وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بالإجابة عن استفسار العميل.

يمكن التواصل مع ممثلي الشركة أيضا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها وذلك ما يفضله البعض كما أن التواصل يكون بشكل مجاني دون فرض أي تكلفة على مكالمة خدمة زين للاتصالات عبر الخط الارضي أو الرقم الموحد.

 أهم أكواد شركة زين المستخدمة 

  • لإعادة شحن خط زين للدفع المسبق عن طريق الاتصال على 1717 واستخدام الرمز المختصر * 141 * رقم بطاقة إعادة الشحن #، اتبع الإشارة الصوتية ثم اضغط اتصال.
  • كود معرفة الرصيد عن طريق الكود التالي * 142 #.
  • يعرض هذا الرمز المعلومات التفصيلية للمكالمات الثلاثة الأخيرة التي أجريتها * 143 #.
  • رمز تفعيل البريد الصوتي هو 1017 أو 0590001700.

طريقة ارسال كول مي زين 2021 شبكة زين السعودية

  • رمز تحويل جميع مكالمات زين هو ** 21 * الرقم الذي تريد التحويل إليه # قم بإلغاء خدمة تحويل المكالمات عن طريق الاتصال بالرمز التالي ## 21 # في هذه الحالة، سوف يتم تحويل كافة المكالمات الواردة إليه بغض النظر عما إذا كان الهاتف مغلقًا أم لا.
  • عن طريق طلب ** 67 * الرقم الذي تريد التحويل إليه #، قم بتحويل المكالمة إلى الرمز المشغول، ويمكنك استخدام الرمز التالي ## 67 # لإلغاء خدمة تحويل المكالمات.
  • استخدم الرمز التالي ** ** 62 * 00966590001700 # لإيقاف رمز إعادة توجيه المكالمات الذي لا يمكن استخدامه عن طريق الهاتف أو البريد الصوتي.
  • قم بإلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق طلب الرمز التالي ## 62 #.

وفي الختام قد تعرفنا على رقم زين الموحد لخدمة العملاء وكافة الأرقام الأخري التي قد تحتاجها في خدمات زين للاتصالات، وأهم أكواد شركة زين المستخدمة مع معرفة طريقة ارسال كول مي زين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.