رقم خدمة العملاء في حساب المواطن المجاني للشكاوى والاستفسارات
رقم خدمة العملاء في حساب المواطن المجاني للشكاوى والاستفسارات

رقم خدمة العملاء في حساب المواطن للشكاوى والاستفسارات، يعد برنامج حساب المواطن، أحد أهم برامج الدعم التي أطلقتها السلطات في المملكة العربية السعودية، في سبيل مساعدة المواطنين على مناهضة الغلاء، واستطاع كثير من مواطني المملكة الاستفادة منه، وقد خصص هذا البرنامج رقم هاتفي لتسهيل تواصل المستفيدين من البرنامج مع خدمة العملاء والدعم الفني لبرنامج حساب المواطن، حيث يمكن التواصل معهم بالمجان.

برنامج حساب المواطن

اُطلق برنامج حساب المواطن في أواخر 2017 من قبل الحكومة السعودية، كمبادرة من أجل التخفيف من الأعباء على مواطني المملكة، حيث يتم تقديم دعم مالي لمن هم محدودي الدخل، وقد جاء هذا البرنامج على سبيل التعويض لمواطني المملكة، عن كافة الأضرار والمخاطر التي لحقت بهم، نتيجة للتوسعات الإقتصادية وفرض ضرائب القيمة المضافة على السلع وبعض الخدمات.

رقم خدمة العملاء في حساب المواطن

يبحث كثير من المستفيدين من حساب المواطن، عن أرقام خدمة العملاء في حساب المواطن السعودي، خاصة بعد الإعلان عن رقم هاتف مجاني مخصص للدعم الفني ولخدمة عملاء البرنامج، والذي من خلاله يمكن تلقي المكالمات الهاتفية بصفة يومية، حيث يتم استقبال مكالمات العملاء من المستفيدين منذ الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً كل يوم، فيما عدا أيام العطلة وهما يومي السبت والجمعة.

وسوف ننشر لكم الرقم المجاني لهذه الخدمة من برنامج حساب المواطن، بعدما اُعلن عن فتح الباب لتقديم الشكاوى والاعتراضات على قيمة الاستحقاقات التي يحصل عليها المستفيدين، حيث أصبح بالإمكان التواصل مع الدعم الفني للبرنامج بأكثر من طريقة، حيث حرص البرنامج على تنويع قنوات الاتصال، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع المستفيدين للتواصل، من خلال أي من الوسائل المتاحة أمامه، سواء من خلال الاتصال هاتفيًا أو التواصل عبر الإنترنت.

الرقم المجاني الخاص بالشكاوى والاستفسارات بحساب المواطن

في الفترة الأخيرة تم إطلاق رقم للشكاوى في حساب المواطن بالمجان، حيث تم تخصيصه للشكاوى والاستفسارات، فأصبح بإمكان المستفيدين من البرنامج أو من يرغب في الانضمام لهم الاتصال لمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالأهلية والاستحقاقات.

وقد تم تخصيص الرقم 19912 الموحد، حيث يتم استقبال مكالمات العملاء واستفساراتهم طوال الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت، بدءًا من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.

خدمة صوتك مسموع بحساب المواطن

أتاح برنامج حساب المواطن عدد من قنوات الاتصال، من بينها خدمة صوتك مسموع، هذه الخدمة التي تعمل على مدار الساعة طوال اليوم، وقد تم إطلاق خدمة صوتك مسموع المجانية، كمحاولة لحل مشكلة صعوبة التواصل مع الدعم الفني للبرنامج، حيث أصبح بإمكان المواطن التواصل مع البرنامج في أي وقت على مدار اليوم.

التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن إلكترونيًا

  • الآن يمكن التواصل من خلال الحساب الرسمي الخاص بخدمة عملاء حساب المواطن عبر موقع تويتر، وذلك من خلال هذا الرابط، يتم إستقبال الرسائل من 1 مساءًا حتى 11 مساءًا.
  • ويمكن التواصل من خلال البوابة الإلكترونية لحساب مواطن، من خلال النقر على هذا الرابط.

قدمنا لكم خلال هذا المقال، رقم خدمة العملاء في حساب المواطن المجانية، بجانب أننا قد أشرنا إلى خدمة صوتك مسموع الذي أطلقها البرنامج، وأشرنا إلى الصفحة الرسمية على موقع تويتر المخصصة لتلقي الشكاوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.